فيديوهات فنية
٠٦ أكتوبر ٢٠١٩ ( 647 المشاهدات )
إعلانات

بعد خلعها الحجاب.. شهيرة تصدم الجميع بردها على منتقدي ارتدائها الباروكة

حالة من الغضب شهدتها كل من الفنانتان شهيرة وسهير رمزى تحول الى هجوم شرس عبر السوشيال ميديا وذلك بعد ظهورها فى احدى المناسبات يرتدين شعر صناعى “باروكة” وذلك بعد ان قررا خلع الحجاب منذ عام تقريبا.

 


وفي هذا السياق، ردت الفنانة الكبيرة شهيرة بقوة على منتقدى ارتدائها الشعر الصناعى فى أحدى اللقاءات التليفزيونية قائلة : “اتابع كل ما يقال عنى وخاصة الهجوم الذى اتعرض لها بسبب ظهورى بـ “باروكة صفراء” وهى كانت فى احدى المناسبات الخاصة باعلان عن شكل جديد للشعر الصناعى.


وأضافت شهيرة قائلة : “لا يمكن ان أرضى كل الأطراف وهناك من يختلف ويتفق مع ارائى ولكن الذى يهمنى أن أكون سعيدة وأشعر بالراحلة لما أفعله”.

وظهرت شهيرة وسهير رمزى بهذه الصور أثناء حضورهما ورشة لأهم صناع الشعر الصناعي بالعالم.

كانت شهيرة وسهير رمزى قد أثارتا الجدل منذ عامين عقب إعلانهما خلع الحجاب بعد ارتدائه لفترة طويلة مبررين ذلك بأن الإيمان ليس فى خلع أو ارتداء الحجاب.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شيرين رضا تعترف برد فعل دينا الشربيني من السخرية منهما بسبب "يوم تلات" شركة ملابس فرنسية تقرر وضع وجه محمد رمضان على مجموعتها الجديدة-بالصور هكذا تهربت أنغام من دعوة سميرة سعيد لمصالحتها على أصالة! ياسمين صبرى تفاجئ جمهورها بفستان أسود قصير يبرز أنوثتها (صور)