فيديوهات فنية
٠٩ سبتمبر ٢٠١٩ ( 530 المشاهدات )
إعلانات

رغم إعلان طلاقهما .. أحمد فلوكس: يعترف ..لهذا السبب مازلت أحب هنا شيحة ..؟

كشف الفنان المصري أحمد فلوكس طبيعة علاقته بطليقته الفنانة هنا شيحة بعد انفصالهما مؤخرا.

فلوكس نفى كل ما يتردد عن وجود عداوة بينهما، مؤكدا أنه يحبها ويحترمها ويحب أهلها، حيث قال: “مش شرط علشان في انفصال يبقى فيه عداوة”.

وأضاف، في لقائه ببرنامج Insider: “أنا بحب هنا جدا وبحترمها جدا وبحب أهلها جدا، وما بيننا أكبر من أي شيء، وده مش كلام دباجة”.

الفنان المصري تابع: “وأنا متأكد عن يوم ما يحصلي حاجة هتبقى هنا في ضهري هي وعائلتها وأنا كمان، في حاجة اسمها عشرة وأصول”.

وكانت هنا شيحة قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فلوكس بعد زواج استمر 9 شهور فقط، وفي هدوء تام.

 هنا أكدت على احترامها الشديد لأحمد فلوكس، وقالت إنه لم يسئ لها ولم يفعل ما يجرحها، ولكنهما بعد شهور  زواج لم يشعران بالراحة سويا، مما جعلهما يقرران الانفصال.

 الفنانة المصرية قالت إن مواجهة الإعلام بخبر الانفصال شغلها هي وأحمد لفترة وكان سبب توترها، ولكنهما قررا في النهاية أن يعلنان الخبر، ولا يضعا أي أمور أخرى في الاعتبار.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ما هي سر الزيارة المفاجئة لإمام الدعاة للفنان عماد حمدي قبل وفاته بثلاثة أيام ..؟ و ما سر اختفاء الفنان الراحل قبل زيارة الشعراوي ثلاث سنوات .؟ بالشورت الجينز والجاكيت الجلد.. شاهد أول صور لدينا بعد رجوعها من العمرة صدمت بها مواقع التواصل الاجتماعي بالصور .... أحمد الفيشاوي ينشر صور له مع زوجته عالبحر ويعلق عليها: "الحب الحقيقي" .. شاهد كيف أصبح شكل الفنان أنور وجدي قبل رخيله و ما هي الكلمات التي همس بها في أذن الفنانة ليلي فوزي قبل وفاته بلحظات قليلة