أخبار العالم
16 أبريل 2018 ( 12 المشاهدات )
إعلانات

مدرب حراس المنتخب يكشف موقف الفراعنة بعد إصابة «الشناوي»

مدرب حراس المنتخب يكشف موقف الفراعنة بعد إصابة «الشناوي»



  • ناجي والشناوي




    أعرب أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عن حزنه الشديد بعد تأكيد إصابة أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، بقطع في الرباط الصليبي والرباط الداخلي للركبة.


    وتعرض «الشناوي» للإصابة خلال مشاركته في مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز والتي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين لهدف.


    وقال «ناجي» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الشناوي لم يكن محظوظا بالإصابة في هذا التوقيت قبل نهائيات كأس العالم ولكنه سيعود أقوى مما كان.


    وأضاف مدرب حراس مرمى منتخب مصر: «فترة غياب الشناوي قد تزيد عن 6 أشهر حتى يتعافى بشكل كامل ولا تحدث أي مضاعفات».


    واختتم «ناجي»: «قلت أكثر من مرة أن الفترة التي تسبق كأس العالم في علم الغيب، والمنافسة بين الحراس مستمرة قبل المونديال، والجهاز الفني مستعد لكل الاحتمالات».


    ينصح بمشاهدتها

    إعلانات

    قد يعجبك ايضاً

    زمن الوحوش.. اعترافات قاتل طفلته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام" شاهد بالفيديو ... منافس السيسي ينفعل بعد سؤال صحفية له "كيف جمعت التوكيلات في يوم ..؟" ولم نرى اسمك في الشهر العقاري من قبل ؟ فيديو كنز الطاغية الجبار النمرود الكنعاني أفسد في الأرض 400 سنة وقتلته بعوضة !!! الكنز المهول الذي امتلكه النمرود وتم اكتشافه في مدينة الموصل في دولة العراق على يد بعثة أثرية شاهد: أول ظهور لـ”كهربا” بالسيارة البنتلي في القاهرة