أخبار العالم
16 أبريل 2018 ( 13 المشاهدات )
إعلانات

مدرب حراس المنتخب يكشف موقف الفراعنة بعد إصابة «الشناوي»

مدرب حراس المنتخب يكشف موقف الفراعنة بعد إصابة «الشناوي»



  • ناجي والشناوي




    أعرب أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عن حزنه الشديد بعد تأكيد إصابة أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، بقطع في الرباط الصليبي والرباط الداخلي للركبة.


    وتعرض «الشناوي» للإصابة خلال مشاركته في مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز والتي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين لهدف.


    وقال «ناجي» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الشناوي لم يكن محظوظا بالإصابة في هذا التوقيت قبل نهائيات كأس العالم ولكنه سيعود أقوى مما كان.


    وأضاف مدرب حراس مرمى منتخب مصر: «فترة غياب الشناوي قد تزيد عن 6 أشهر حتى يتعافى بشكل كامل ولا تحدث أي مضاعفات».


    واختتم «ناجي»: «قلت أكثر من مرة أن الفترة التي تسبق كأس العالم في علم الغيب، والمنافسة بين الحراس مستمرة قبل المونديال، والجهاز الفني مستعد لكل الاحتمالات».


    ينصح بمشاهدتها

    إعلانات

    قد يعجبك ايضاً

    اتحاد الكرة يقرر إيقاف حارس طنطا 8 مباريات.. تعرف على السبب مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟! نشطاء مواقع التواصل ينشرون فيديو نادر للملك سلمان و هو يكشف الماضي :: كنا نشترى حلوى بالدين و السلف وأنتظر موسم الحج من أجل الآيس كريم" أمير مكة يزيل الشجرة و الأحجار في مدينة الطائف التي يأتي إليها المعتمرين للتبرك بها و ممارسة الشركيات و السبب ..؟..