فيديوهات غرائب و عجائب
28 يوليو 2019 ( 1144 المشاهدات )
الإعلانات

"فستان زفاف ضاع لونه الابيض".. تفاصيل العثور على العروس الصغيرة متووفية بعد 24 ساعة من ليلة زفافها

انتهت حياة عروس، اليوم السبت، عقب مرور أقل من 24 ساعة على زفافها، في إحدى قرى مركز الباجور بمحافظة المنوفية.

ونقل الجثمان لمستشفى الباجور العام في الوقت الذي تولت فيه النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد ناجي أباظة مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد أحمد غباشي رئيس مباحث الباجور، بمقتل "م. ع." 19 سنة، وتوجيه الاتهام لزوجها بارتكاب الجريمة.

وأشار والد الضحية، إلى أن حفل زفاف ابنته كان أمس الجمعة، وأن شقيقها ذهب للاطمئنان عليها فوجدها عائمة في دمائها، داخل شقتها فيما اختفى الزوج.

وأودع الجثمان مستشفى الباجور العام، وتولت النيابة التحقيق لكشف تفاصيل الجريمة.

وقد عاينت نيابة الباجور بمحافظة المنوفية، مساء اليوم السبت، جثة عروس المنوفية التي عثر عليها مقتولة، صباح أول أيام زواجها بقرية القرانين التابعة للمركز.
حيث تبين من المتابعة الأولية لجثة العروس، أنها تلقت ضربة علي رأسها وطعنة بالرقبة، مما أدى إلي نزيف بالأذن والأنف ولفظت أنفاسها الأخيرة.

كما عاينت مصرح الجريمة شقة الزوجية، وتبين وجود آثار دماء بالشقة في غرفة النوم، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الباجور لفحصها من الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة.

فيما طالبت أسرة القتيلة، بسرعة إنهاء إجراءات لدفن الجثمان، وأكد أحد أقاربها المتواجد بالمستشفى، أن الحادث يشوبه الغموض والجميع في حالة من الذهول دون وجود أسباب للحادثة.

وكان اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية، تلقي إخطارًا من الرائد أحمد غباشي رئيس مباحث الباجور، يفيد بمقتل منار عادل الأقرع - ١٩ سنة، وجدت غارقة في دمائها داخل شقة الزوجية.

وكانت العروس لقيت مصرعها، فيما أصيب زوجها بطعنة نافذة بالبطن، بعد مشاجرة بينهما، فور دخولهما مسكن الزوجية، كما تفيد التحريات والمعاينة الأولية للقضية.

ولم يتم العثور علي الزوج بالشقة، وبعمل التحريات اللازمة تم العثور علي الزوج، ويدعى محمد محمود عثمان- 29 سنة- محام، ومقيم دائرة مركز الباجور، في مستشفى بنها الجامعي مصابًا بطعنة نافذة في البطن ولا يمكن استجوابه.

وتم تحرير المحضر رقم 13633 مركز الباجور وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتم نقل الجثة إلى المستشفي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.


عروس المنوفية التي عثر عليها مقتولة


عروس المنوفية التي عثر عليها مقتولة




    ينصح بمشاهدتها

    الإعلانات

    قد يعجبك ايضاً

    بتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبل زفاف عروس مسلمة على عريس مسيحي على الأذان والأجراس يحدث ضجة في لبنان و كيف علق راغب علامة على حضوره الزفاف الجدة الأكثر إثارة في العالم تشعل الإنترنت بصور ابنتها الشابة الفاتنة.. ورثت جمالها بالصور.. فتاة تكتشف مفاجأة غير متوقعة في عقد ارتدته18 شهرا ..و دون أن تعلم ما بداخله ..!