فيديوهات فنية
31 أكتوبر 2018 ( 178 المشاهدات )
إعلانات

الإسعاف تنقل ياسمين الخطيب إلى المستشفى .. وهذه حقيقة حالتها الصحية الآن ..!.

نتيجة بحث الصور عن ياسمين الخطيب

نُقلت أمس الكاتبة ياسمين الخطيب إلى أحد المستشفيات وذلك على إثر إصابتها بارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم، الأمر الذى أدى إلى إلغاء ندوة كان المقرر أن تحضرها الخطيب.

 

وكتبت ياسمين الخطيب على فيس بوك: "‫نُقلت أمس إلى المستشفى اثر إصابتي بارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم.. لا أتذكر مما حدث سوى انزعاجى من الأنوار الساطعة فى سقف سيارة الإسعاف ..  وأصوات اللاسلكي المشوشة .. ويد ابنى تضغط على يدى بقوة، بينما تتساقط دموعه على جبهتى.. ‫فى تلك الدقائق.. توسل قلبى إلى الله أن يطيل عمرى، لأجنبه عذاب الفقد .. فاستجاب القدير ... ‫أنا الآن بخير .. شكراً للأحبة الذين كانوا بجانبى فى كل نائبة ما لي بها قِبَل .. شكراً لإسعاف مصر الذى وصل بعد دقائق معدودات من الإتصال، وشكراً لأطباء طوارىء المركز الطبي بالقاهرة الجديدة".

ياسمين الخطيبياسمين الخطيب

 

وكانت ياسمين الخطيب قد أثارت الجدل بسبب إحد التغريدات على موقع تويتر أخطأت فيها بوصف المفكر والكاتب الراحل عباس العقاد بأنه عميد الأدب العربى، الأمر الذى تحول إلى مادة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعى.

 


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد ان كان امس يطلب له الدعاء في صفحته .. الموت يفجع الفنان خالد سليم اليوم في انسان عزيز عليه ... شاهد الصور سما المصري تكشف حقيقة فيديو رقص شقيقتها بـ المايوه: "مش هرجع عن توبتي" شاهد ميريام فارس تحيي زفاف في البحرين بفستان «ريش» يعرضها للسخرية. . بالصور .. الفنانة حورية فرغلي غاضبة بعد السخرية من شكلها بعد تشويه وجهها بسبب مشكلة أنفها .. وتهدد بالإعتزال.. اليكم التفاصيل