فيديوهات فنية
03 فبراير 2017 ( 664 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من الفنان الكبير كاظم الساهر بعد سخرية الفنان احمد حلمي منه ..؟.. و كيف علق على افلام احمد حلمي. ...؟

أول تعليق من الفنان الكبير كاظم الساهر بعد سخرية الفنان احمد حلمي منه ..؟.. و كيف علق على افلام احمد حلمي. .؟

استضافت الاعلامية و الفنانة أروى الفنان الكبير كاظم الساهر في برنامجها الشهير  " خليها علينا " ، حيث غنى الفنان كاظم الساهر عددا من اغانيه الشهيرة في البرنامج كما رد على العديد من الاسئلة التي وجهتها له الفنانة أروى ، اضافة الى اسئلة  الجمهور ، كما شارك ايضا كاظم الساهر في فقرة خفيفة قام خلالها  باعداد البيض المقلي لها .

تعليق كاظم الساهر على  سخرية احمد حلمي منه 

و في خلال البرنامجاشارت الفنانة أروى الى أن الفنان كاظم الساهر يعتبر  ايقونة و علامة مميزة في الافلام العربية المصرية ، و قامت أروى بعرض عدد من لقطات الافلام التي ذكر فيها اسم الفنان الكبير كاظم الساهر و كان من بينها لقطة من فيلم صايع بحر للنجم الكبير احمد حلمي و هو يتحدث الى بطلة الفيلم ياسمين عبدالعزيز مستنكرا ان تكون تحب كاظم الساهر .


و هنا رد الفنان كاظم الساهر بضحكة جميلة و انه ضحك بشدة عند
 مشاهدته للفيلم  اي فيلم مماثل يذكر فيه اسمه ، كما أشار الى انه يحب جدا مشاهدة افلام احمد حلمي و انه قد شاهد جميع افلامه ، اضافة الى انه يحب خفة دم احمد حلمي .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. واقتيادهم الى النيابة العسكرية ..و السبب ...؟. بالفيديو عائلة 'شادية' تكشف عن الشخص اللى نشر صورها الخاصة بمنزلها بدون حجاب والتي هزت مواقع التواصل .. ويؤكدون انه جاري مقاضاة الشاب .. مفاجأة كبرى الفنانة غادل عادل تتبرأ من بناتها على الهواء والسبب غريب جدا .. شاهد التفاصيل بالفيديو شاهد خطوبة الفنانة الجميلة سهر الصايغ على الفنان محمد عز و لماذا سبب خبر خطبتها صدمة للعاملين في الوسط الفني ..؟.