الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول تعليق من الفنان الكبير كاظم الساهر بعد سخرية الفنان احمد حلمي منه ..؟.. و كيف علق على افلام احمد حلمي. ...؟

أول تعليق من الفنان الكبير كاظم الساهر بعد سخرية الفنان احمد حلمي منه ..؟.. و كيف علق على افلام احمد حلمي. .؟

استضافت الاعلامية و الفنانة أروى الفنان الكبير كاظم الساهر في برنامجها الشهير  " خليها علينا " ، حيث غنى الفنان كاظم الساهر عددا من اغانيه الشهيرة في البرنامج كما رد على العديد من الاسئلة التي وجهتها له الفنانة أروى ، اضافة الى اسئلة  الجمهور ، كما شارك ايضا كاظم الساهر في فقرة خفيفة قام خلالها  باعداد البيض المقلي لها .

تعليق كاظم الساهر على  سخرية احمد حلمي منه 

و في خلال البرنامجاشارت الفنانة أروى الى أن الفنان كاظم الساهر يعتبر  ايقونة و علامة مميزة في الافلام العربية المصرية ، و قامت أروى بعرض عدد من لقطات الافلام التي ذكر فيها اسم الفنان الكبير كاظم الساهر و كان من بينها لقطة من فيلم صايع بحر للنجم الكبير احمد حلمي و هو يتحدث الى بطلة الفيلم ياسمين عبدالعزيز مستنكرا ان تكون تحب كاظم الساهر .


و هنا رد الفنان كاظم الساهر بضحكة جميلة و انه ضحك بشدة عند
 مشاهدته للفيلم  اي فيلم مماثل يذكر فيه اسمه ، كما أشار الى انه يحب جدا مشاهدة افلام احمد حلمي و انه قد شاهد جميع افلامه ، اضافة الى انه يحب خفة دم احمد حلمي .

قد يعجبك ايضاً

شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟.. ....لواء سابق في المخابرات يكشف عن السر الذي جعل الرئيس جمال عبد الناصر يامر بتسجيل مكالمات سعاد حسني لانه كان يحب حكاية العلقة السخنة التي ضربتها زينات صدقي للمطرب عبدالعزيز محمود أمام الجميع علشان أهانها و شتمها .. فعلمته الأدب الفنانة سماح أنور تخرج عن صمتها و تكشف لأول مرة سبب فرحتها لوفاة الفنانة معالي زايد ، و لماذا كتبت مبروك بعد وفاتها ولذلك هاجمها رواد مواقع التواصل و اعتبروها شماتة ما هي سر الزيارة المفاجئة لإمام الدعاة للفنان عماد حمدي قبل وفاته بثلاثة أيام ..؟ و ما سر اختفاء الفنان الراحل قبل زيارة الشعراوي ثلاث سنوات .؟ معلومات لا تعرفها عن المذيعة المصرية وفاء الكيلاني التي تزوجها الفنان السوري تيم حسن .أهمها زواجها المدني من مسيحي ..! بالفيديو.. شاهد تفاصيل خناقة انتصار مع حبيبة مذيعة برنامج "نفسنة" وانسحاب الثانية على الهواء مباشرة بعد كلام انتصار الجارح جدا .. اتحداك لو عرفت من هو الرجل في الصورة ...؟..و من هي مريام كلينك الحقيقية في الشخصين الموجودين أمامك..؟. هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى منال عبالعاطي أسمن امراءة في العالم ... فهل يحقق وعده .؟