أخبار العالم
06 أبريل 2017 ( 399 المشاهدات )
إعلانات

بالصور.. تفاصيل اغتصاب شاب معاق في محافظة الدقهلية.. الضحية يعترف : "كنت رايح أصلى الظهر واغتصبونى بأحد الحقول وهددونى بالقتل"

بالصور.. تفاصيل اغتصاب شاب معاق  في محافظة الدقهلية.. الضحية يعترف : "كنت رايح أصلى الظهر واغتصبونى بأحد الحقول وهددونى بالقتل"

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب شاب معاق

لم يفكر الشاب المعاق محمد حمدي و الذييبلغ 19 عاما و هو جالس أمام منزله يستعد لأداء صلاة الظهر أنه سيكون ضحية لعملية اغتصاب جنسي كاملة يخسر فيها فرحته بنجاحه في الشهادة الابتدائية .

أثار الجروح بقدم الطفل

لم يكن محمد معاق فقط بل أنه مصاب أيضا بمرض السكر و تليف الكبد حتى أضاف الجناة الى ألمه ألما جديدا حيث  شعر بالمعاناة من فتحة الشرج التي حدث فيها اغتصاب جنسي كامل و بدأ يعاني من النزيف و يخاف الدم الذي ينزل منه حتى شكى لوالده الذي سأله عن السبب لكنه رفض أن يخبره قائلا بأن محمد جاره سيقتله لو حكى ما حدث و أنه سيمنعه من الذهاب الى المسجد ، و لكن بعد ضغط أبيه اعترف الشاب المعاق بما حدث كاملا .

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب شاب معاق

حيث اصطحبه الذئاب في توك توك الى أحد الحقول البعيدة و هناك تناوبوا اغتصابه و حدثت عملية جماع جنسي كامل من خلال فتحة شرج الشاب المعاق مما سبب له نزيفا و شرخ كبير في فتة الشرج و رغم أنهم غسلوا دماءه من ماء الترعة كي يخفوا جريمتهم الا أن النزيف استمر ليكشف فعلتهم الحقيرة .

و قد أكد تقرير الطب الشرعي ما حدث لمحمد و أن هناك شرخ في جدار فتحة الشرج نتيجة عملية الإدخال .
نتيجة بحث الصور عن اغتصاب شاب معاق

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد: أول ظهور لـ”كهربا” بالسيارة البنتلي في القاهرة بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !! فيديو مؤثر وصادم جدا : فتاة مغربية تنتحر بسبب تعليق على صورة في الفيس بوك .. سببت لها فضيحة لم تتحملها !!!!! ملكة كرنفال البرازيل تتعرض الى حملة هجوم شرسة و انتقادات لاذعة بعد إعلانها الزواج من صديقتها