أخبار العالم
06 أبريل 2017 ( 431 المشاهدات )
إعلانات

بالصور.. تفاصيل اغتصاب شاب معاق في محافظة الدقهلية.. الضحية يعترف : "كنت رايح أصلى الظهر واغتصبونى بأحد الحقول وهددونى بالقتل"

بالصور.. تفاصيل اغتصاب شاب معاق  في محافظة الدقهلية.. الضحية يعترف : "كنت رايح أصلى الظهر واغتصبونى بأحد الحقول وهددونى بالقتل"

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب شاب معاق

لم يفكر الشاب المعاق محمد حمدي و الذييبلغ 19 عاما و هو جالس أمام منزله يستعد لأداء صلاة الظهر أنه سيكون ضحية لعملية اغتصاب جنسي كاملة يخسر فيها فرحته بنجاحه في الشهادة الابتدائية .

أثار الجروح بقدم الطفل

لم يكن محمد معاق فقط بل أنه مصاب أيضا بمرض السكر و تليف الكبد حتى أضاف الجناة الى ألمه ألما جديدا حيث  شعر بالمعاناة من فتحة الشرج التي حدث فيها اغتصاب جنسي كامل و بدأ يعاني من النزيف و يخاف الدم الذي ينزل منه حتى شكى لوالده الذي سأله عن السبب لكنه رفض أن يخبره قائلا بأن محمد جاره سيقتله لو حكى ما حدث و أنه سيمنعه من الذهاب الى المسجد ، و لكن بعد ضغط أبيه اعترف الشاب المعاق بما حدث كاملا .

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب شاب معاق

حيث اصطحبه الذئاب في توك توك الى أحد الحقول البعيدة و هناك تناوبوا اغتصابه و حدثت عملية جماع جنسي كامل من خلال فتحة شرج الشاب المعاق مما سبب له نزيفا و شرخ كبير في فتة الشرج و رغم أنهم غسلوا دماءه من ماء الترعة كي يخفوا جريمتهم الا أن النزيف استمر ليكشف فعلتهم الحقيرة .

و قد أكد تقرير الطب الشرعي ما حدث لمحمد و أن هناك شرخ في جدار فتحة الشرج نتيجة عملية الإدخال .
نتيجة بحث الصور عن اغتصاب شاب معاق

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

خبر مفرح عن أسمن امراءة في العالم بعد أن رقصت على أنغام أغنية شعبية مع أختها .. و الأطباء يكشفون عن حالتها الصحية .. "غبي منه فيه".. القبض على شاب ارتدى نقابًا أمام الكاميرات بـ"مول" شهير للتحرش بالنساء داخل الحمامات شاهد قبر الملك النجاشي "الملك الصالح" الموجود في الحبشة و الذي يشع نورا بعد أن كشف الله بصر رسول الله ليصلي عليه و هو في المدينة المنورة تطورات جديدة في محاكمة علاء وجمال مبارك.. القضاء يوافق على طلبهما الخاص جدا..!.