الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول تعليق من الطبيب الكويتي الذي نشر مقطع فيديو لسيدة شبه عارية تقف امامه اثناء عملية شفط دهون بعد هجوم رواد مواقع التواصل عليه

أول تعليق من الطبيب الكويتي الذي نشر مقطع فيديو لسيدة شبه عارية تقف امامه اثناء عملية شفط دهون بعد هجوم رواد مواقع التواصل عليه

انتشر في الايام القليلة الماضية مقطع فيديو لطبيب شاب من الكويت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان هو شخصيا قد نشر الفيديو عبر الاكونت الخاص به على "الفيس بوك"،و غرضه أن يتباهى بمدى مهاراته اثناء عملية  "شفط الدهون" لاحدى السيدات و هي تقف امامه .

وقد استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مثل هذا المقطع و الذي يظهر من خلاله انتهاك الطبيب الكويتي لخصوصية المرضى و خاصة السيدات ، حيث ظهرت المرأة التي يجرى لها عملية شفط الدهون  في الفيديو الذي نشره الطبيب و هي تقف شبه عارية أمامه ،  بينما يده تتلاعب في جسدها و هي بالطبع تحت تأثير "مخدر موضعي" قد أعطاه لها،قبل اجراء الجراحة  وهو يردد في الفيديو قائلا: " هذا من قوة الفيرز (و هو يشير الى الجهاز الذي يستخدمه) الدهون صارت مثل العصير".

طبيب ينشر مقطع فيديو لسيدة "شبه عارية" أثناء إجرائه عملية "شفط دهون"

وقد علق الطبيب الكويتي بأن نشر هذا الفيديو كان الهدف منه الإعلان عن ابتكار طريقة جديدة وإبداعية لشفط الدهون ونحت القوام، وذلك باستخدام التخدير الموضعي، وان المريضة كانت في حالة الوقوف.

كما أضاف الطبيب الكويتي أن "ذلك الأسلوب الجديد يعطي دقة متناهية غير مسبوق لرسم الجسم والتقليل من الحاجة لإعادة عملية شفط بعض الحالات التي كانت تعتبر صعبة في السابق، والآن أصبح نحت الجسم أسهل و أبسط عبر استخدام جهاز (الفيرز) الخاص بشفط الدهون".

قد يعجبك ايضاً

ضع ليمونة واحدة مقطعة الى أربعة أجزاء إلى جوارك عند النوم.. وشاهد المعجزه الحقيقية فاكهة سحرية ذكرت فى القرأن الكريم و تخلصك من الكرش إلى الأبد ..لن تصدق ما هى !!؟ عااجل ..تحذير هام من المتحدثة الإعلامية لنقابة البيطريين : إذا ظهرت عليك تلك الأعراض فاعلم أنك أكلت لحم حمير هذه السيدة وجدت رسالة من زوجها الى عشيقته يصفها فيها بالبقرة ! فانتقمت منه بطريقتها الخاصة ... ثم طلبت الطلاق .. شاهد ما فعلت سيدة تنشر صور مخيفة لطفلتها الرضيعة و تحذر الامهات قائلة لا تدعو احد يقترب من اطفالكم مهما كانت درجة قرابته منكم لمن يعاني من الهالات السوداء .. اليكم طريقة سريعة للتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين والتخلص من ظهور علامات الشيخوخة لن تتخيلي ما يحدث لشعرك إذا لم تقومي بتنظيف فرشاة الشعر بشكل أسبوعي بهذه الطريقة فتاة بدينة .. قال لها خطيبها لو فقدتي وزنك سوف تصبحين أجمل من الجميلة أنجلينا جولى.. شاهد كيف أصبح شكل الفتاة الأن ؟ لن تتخيل ماذا يحدث عند اضافة مشروب الكوكا كولا الى الحليب ..؟..و الذي سيجعلك لن تمتنع عن شرب الكولا مرة أخرى .. هام جدا..