أخبار العالم
29 يناير 2017 ( 1758 المشاهدات )
إعلانات

الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء الشيخ سلمان العودة فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل

الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء  الشيخ سلمان العودة  فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل


أعلن الأمير السعودي خالد بن طلال من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن صدمته بعد ذهابة لعزاء الشيخ سلمان العودة اثر الحادث الأليم الذي تعرضت له أسرته .

حيث أراد الأمير خالد بن طلال مواساة الشيخ سلمان من خلال وصف حالة ابنه له و هو يرقد في غيبوبة منذ سنوات طويلة ، و هو يتعرض معه في كل لحظة خلال هذه السنوات للموت في كل ثانية ، و لكن كانت الصدمة عندما رد عليه الشيخ سلمان  أن ابنه عبدالرحمن قد نجا من الحادث و لكنه يرقد حاليا في غيبوبة هو الآخر .

نسأل للجميع الشفاء و العافية ان شاء الله 



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية السفير السعودي يحرج أحمد موسى على الهواء ويرفض التعليق على هجوم أردوغان على السيسي في قناة روتانا شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟.. تفاصيل القبض على شاب أثناء ذهابه الى اسرائيل بسيارته للبحث عن عمل ..؟..وكيف بررت أسرته موقف ابنها وما دفعه الى ذلك ..؟