أخبار العالم
٢٩ يناير ٢٠١٧ ( 1764 المشاهدات )
إعلانات

الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء الشيخ سلمان العودة فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل

الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء  الشيخ سلمان العودة  فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل


أعلن الأمير السعودي خالد بن طلال من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن صدمته بعد ذهابة لعزاء الشيخ سلمان العودة اثر الحادث الأليم الذي تعرضت له أسرته .

حيث أراد الأمير خالد بن طلال مواساة الشيخ سلمان من خلال وصف حالة ابنه له و هو يرقد في غيبوبة منذ سنوات طويلة ، و هو يتعرض معه في كل لحظة خلال هذه السنوات للموت في كل ثانية ، و لكن كانت الصدمة عندما رد عليه الشيخ سلمان  أن ابنه عبدالرحمن قد نجا من الحادث و لكنه يرقد حاليا في غيبوبة هو الآخر .

نسأل للجميع الشفاء و العافية ان شاء الله 



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تقرير إنجليزي: تتويج السيتي بالدوري = رحيل صلاح عن ليفربول الإبراشي يكشف حقيقة صورة متداولة عن لقاء السيسي بسائقة الميكروباص شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل خبير نفسي يكشف عن أسباب بكاء الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار أثناء ظهوره على الهواء ... غريب جدا ..