الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء الشيخ سلمان العودة فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل

الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء  الشيخ سلمان العودة  فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل


أعلن الأمير السعودي خالد بن طلال من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن صدمته بعد ذهابة لعزاء الشيخ سلمان العودة اثر الحادث الأليم الذي تعرضت له أسرته .

حيث أراد الأمير خالد بن طلال مواساة الشيخ سلمان من خلال وصف حالة ابنه له و هو يرقد في غيبوبة منذ سنوات طويلة ، و هو يتعرض معه في كل لحظة خلال هذه السنوات للموت في كل ثانية ، و لكن كانت الصدمة عندما رد عليه الشيخ سلمان  أن ابنه عبدالرحمن قد نجا من الحادث و لكنه يرقد حاليا في غيبوبة هو الآخر .

نسأل للجميع الشفاء و العافية ان شاء الله 



قد يعجبك ايضاً

خبير نفسي يكشف عن أسباب بكاء الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار أثناء ظهوره على الهواء ... غريب جدا .. أمهات شاذة جدا ..أم ترضع ابنها و عمره عشرون عاما و الأم الأخرى ترفض أن يستحم ابنها بمفرده ..!! فيديو كنز الطاغية الجبار النمرود الكنعاني أفسد في الأرض 400 سنة وقتلته بعوضة !!! الكنز المهول الذي امتلكه النمرود وتم اكتشافه في مدينة الموصل في دولة العراق على يد بعثة أثرية جلسة عرفية تحكم على 3 شباب بان تضربهم فتاة ب “الشبشب” بكفر الشيخ ... شاهد السبب .. و ماذا حدث ...؟... بالفيديو: هكذا علق الفنان ناصر القصبي على الحكم بسجن الخطيب "امام المسجد " الذي كفَّره هو و زوجته سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية مدير مستشفي بالأسكندرية أمر بإلقاء طفل أمام المستشفي عارياً بكسوره وعملياته لم تتم .. إليكم التفاصيل -- عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي شاهد بالفيديو: أول تعليق لشقيقة مفجر الكنيسة البطرسية تفجر مفاجأة تصدم بها الجميع !