أخبار العالم
29 يناير 2017 ( 1751 المشاهدات )
إعلانات

الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء الشيخ سلمان العودة فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل

الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء  الشيخ سلمان العودة  فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل


أعلن الأمير السعودي خالد بن طلال من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن صدمته بعد ذهابة لعزاء الشيخ سلمان العودة اثر الحادث الأليم الذي تعرضت له أسرته .

حيث أراد الأمير خالد بن طلال مواساة الشيخ سلمان من خلال وصف حالة ابنه له و هو يرقد في غيبوبة منذ سنوات طويلة ، و هو يتعرض معه في كل لحظة خلال هذه السنوات للموت في كل ثانية ، و لكن كانت الصدمة عندما رد عليه الشيخ سلمان  أن ابنه عبدالرحمن قد نجا من الحادث و لكنه يرقد حاليا في غيبوبة هو الآخر .

نسأل للجميع الشفاء و العافية ان شاء الله 



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

رد فعل الملكة رانيا بعدما أخرجها ولي العهد من الصورة العائلية خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها شاهد بالفيديو .. كيف رد مواطن سعودي على رجل كويتي أطلق على ابنته اسم قطر ..!.. شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟