فيديوهات فنية
11 فبراير 2017 ( 239 المشاهدات )
إعلانات

الموت يفجع بطلا آخر من أبطال المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ووصيته الأخيرة أن تكون صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة

صدمة جديدة يتلقاها صناع المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ، بوفاة أحد أبطال نجوم هذا العمل و هو الأستاذ الدكتور فاروق الرشيدي و الذي جسد شخصية فهيم أفندي ، حيث نعى الفنان خالد الصاوي من خلال صفحته الرسمية بالفيس بوك وفاة الفنان المثقف فاروق الرشيدي و الذي يبلغ من العمر 75 عاما اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2017 .

هذا و سوف تقام صلاة الجنازة حسب وصية الفنان الراحل بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة ، و سيدفن في مقابر الأسرة بصلاح سالم .

نتيجة بحث الصور عن فاروق الرشيدى

جدير بالذكر أن الفنان الراحل فاروق الرشيدي قد بدأ مشواره الفني من خلال العمل في الاذاعة ، ليسلك بعدها طريقه الفني من خلاله عمله في التليفزيون و كان من أهم ما قدم من أعمال المسلسل العربي الشهير للنجم الراحل نور الشريف " لن أعيش في جلباب أبي " حيث حقق الفنان فاروق الرشيدي فيه نجاحا كبيرا في تقديم شخصية " فهيم أفندي "" .
نتيجة بحث الصور عن فاروق الرشيدى



ولد الفنان الراحل فاروق الرشيدي في يوم 20 يناير من عام 1942 م في مدينة القاهرة ، و قد درس في المعهد العالي للسينما كما حصل على منحة للدراسة في الاتحاد السوفيتي سابقا ، ليحصل في النهاية على درجة الدكتوراة في مجال الإخراج .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لماذا تخفي دائما النجمة شريهان الجزء الأيسر من وجهها..؟.. و لماذا نصحها الأطباء بعد الاقتراب منه نهائيا ..؟.. ما هو سره الخطير ..؟. لن تتخيل ما هى الشائعة الوحيدة التي تمنت الفنانة مي عز الدين أن تتحق لها .. مفاجأة صادمة .. تعرف على التفاصيل .. اعتراف مثير من سعد الصغير : « أنا فلوسي حرام.. ومصدرها بيع الخمور في كباريهات شارع الهرم »» شاهد سيلفي محمد رمضان مع الجمهور اللبناني في الروشة فور وصوله الى مطار بيروت في لبنان