الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع بطلا آخر من أبطال المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ووصيته الأخيرة أن تكون صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة

صدمة جديدة يتلقاها صناع المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ، بوفاة أحد أبطال نجوم هذا العمل و هو الأستاذ الدكتور فاروق الرشيدي و الذي جسد شخصية فهيم أفندي ، حيث نعى الفنان خالد الصاوي من خلال صفحته الرسمية بالفيس بوك وفاة الفنان المثقف فاروق الرشيدي و الذي يبلغ من العمر 75 عاما اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2017 .

هذا و سوف تقام صلاة الجنازة حسب وصية الفنان الراحل بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة ، و سيدفن في مقابر الأسرة بصلاح سالم .

نتيجة بحث الصور عن فاروق الرشيدى

جدير بالذكر أن الفنان الراحل فاروق الرشيدي قد بدأ مشواره الفني من خلال العمل في الاذاعة ، ليسلك بعدها طريقه الفني من خلاله عمله في التليفزيون و كان من أهم ما قدم من أعمال المسلسل العربي الشهير للنجم الراحل نور الشريف " لن أعيش في جلباب أبي " حيث حقق الفنان فاروق الرشيدي فيه نجاحا كبيرا في تقديم شخصية " فهيم أفندي "" .
نتيجة بحث الصور عن فاروق الرشيدى



ولد الفنان الراحل فاروق الرشيدي في يوم 20 يناير من عام 1942 م في مدينة القاهرة ، و قد درس في المعهد العالي للسينما كما حصل على منحة للدراسة في الاتحاد السوفيتي سابقا ، ليحصل في النهاية على درجة الدكتوراة في مجال الإخراج .

قد يعجبك ايضاً

3 نجمات شهيرة في عالم الفن تزوجوا من وزير الداخلية السابق حبيب العدلى سرا خوفا من الحبس الطبيب المعالج يكشف سر مرض الفنان الراحل صلاح رشوان و الذي كان سبب وفاته في فرنسا .. و من هي زوجته و ابنته الجميلة التي أبكت رواد مواقع التواصل بكلماتها الحزينة هل تعرف أن الفنان الراحل توفيق الدقن شرير السينما المصرية ماتت والدته وهي غاضبة عليه لسبب غريب ...؟ أول تعليق من زوج الفنانة داليا البحيري بعد أن هاجمت زوجته الماجيكو أبوتريكة ووصفته بأنه ارهابي ووجهه فيه لؤم الفلاحين ‫‏حسن‬ عابدين‬ فنان لن يتكرر .. تعرف علي ‫قصة‬ طرده من أمام قبر ‫‏الرسول‬ وقراره بإعتزال ‫الفن‬ نهائيا وصور من حفل خطبة حفيدته شاهد بالصور لماذا سخر رواد مواقع التواصل من مسلسل الحلال للنجمة سمية الخشاب و الذي يعرض في شهر رمضان عاجل : وفاة النجم أحمد راتب بأزمة قلبية مفاجئة ، شاهد زوجته الجميلة التي بكى من أجلها على الهواء و بناته الجميلات أول تعليق من الفنان محمد رمضان على أغرب بوست الفنان ‫‏كريم عبدالعزيز‬ المثير للجدل و الذي حذفه بعد لحظات من حسابه الشخصي في تويتر حفل زفاف أوس أوس نجم مسرح مصر والذي ضم نجوم مصر و العالم العربي ..