فيديوهات فنية
11 فبراير 2017 ( 285 المشاهدات )
إعلانات

الموت يفجع بطلا آخر من أبطال المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ووصيته الأخيرة أن تكون صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة

صدمة جديدة يتلقاها صناع المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ، بوفاة أحد أبطال نجوم هذا العمل و هو الأستاذ الدكتور فاروق الرشيدي و الذي جسد شخصية فهيم أفندي ، حيث نعى الفنان خالد الصاوي من خلال صفحته الرسمية بالفيس بوك وفاة الفنان المثقف فاروق الرشيدي و الذي يبلغ من العمر 75 عاما اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2017 .

هذا و سوف تقام صلاة الجنازة حسب وصية الفنان الراحل بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة ، و سيدفن في مقابر الأسرة بصلاح سالم .

نتيجة بحث الصور عن فاروق الرشيدى

جدير بالذكر أن الفنان الراحل فاروق الرشيدي قد بدأ مشواره الفني من خلال العمل في الاذاعة ، ليسلك بعدها طريقه الفني من خلاله عمله في التليفزيون و كان من أهم ما قدم من أعمال المسلسل العربي الشهير للنجم الراحل نور الشريف " لن أعيش في جلباب أبي " حيث حقق الفنان فاروق الرشيدي فيه نجاحا كبيرا في تقديم شخصية " فهيم أفندي "" .
نتيجة بحث الصور عن فاروق الرشيدى



ولد الفنان الراحل فاروق الرشيدي في يوم 20 يناير من عام 1942 م في مدينة القاهرة ، و قد درس في المعهد العالي للسينما كما حصل على منحة للدراسة في الاتحاد السوفيتي سابقا ، ليحصل في النهاية على درجة الدكتوراة في مجال الإخراج .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سر الطفلة الجميلة التي كان يحملها عمرو يوسف في حفل زفافه على النجمة السورية كنده علوش .. و التي ظن البعض انها ابنة كنده .. لكن ظهرت المفآجأة .. غادة إبراهيم: عمرى ما روحت مكتب المخرج الشهير واللى عنده فيديوهات يطلعها خطيبة الفنان الراحل "عمرو سمير" السابقة تكشف عما كان يفعله في ليلة القدر و توجه له رسالة مؤثرة و حزينة جدا ! قائلة "حاجات كتير إتغيرت فيك يا عمرو ولكن ..؟ بالفيديو: زوج دنيا بطمة يهدد طليقته بـ فضيحة كبيرة بطلها لبناني! ويؤكد أنها الجولة الأولى من الحرب....!