الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع بطلا آخر من أبطال المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ووصيته الأخيرة أن تكون صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة

صدمة جديدة يتلقاها صناع المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ، بوفاة أحد أبطال نجوم هذا العمل و هو الأستاذ الدكتور فاروق الرشيدي و الذي جسد شخصية فهيم أفندي ، حيث نعى الفنان خالد الصاوي من خلال صفحته الرسمية بالفيس بوك وفاة الفنان المثقف فاروق الرشيدي و الذي يبلغ من العمر 75 عاما اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2017 .

هذا و سوف تقام صلاة الجنازة حسب وصية الفنان الراحل بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة ، و سيدفن في مقابر الأسرة بصلاح سالم .

نتيجة بحث الصور عن فاروق الرشيدى

جدير بالذكر أن الفنان الراحل فاروق الرشيدي قد بدأ مشواره الفني من خلال العمل في الاذاعة ، ليسلك بعدها طريقه الفني من خلاله عمله في التليفزيون و كان من أهم ما قدم من أعمال المسلسل العربي الشهير للنجم الراحل نور الشريف " لن أعيش في جلباب أبي " حيث حقق الفنان فاروق الرشيدي فيه نجاحا كبيرا في تقديم شخصية " فهيم أفندي "" .
نتيجة بحث الصور عن فاروق الرشيدى



ولد الفنان الراحل فاروق الرشيدي في يوم 20 يناير من عام 1942 م في مدينة القاهرة ، و قد درس في المعهد العالي للسينما كما حصل على منحة للدراسة في الاتحاد السوفيتي سابقا ، ليحصل في النهاية على درجة الدكتوراة في مجال الإخراج .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الفنان البرنس أحمد حلمى يكشف عن سر وجود "صباع روج" فى جيبه شاب يقلد الفنانة نيللي كريم في مشهد خطير و هام جدا بطريقة عبقرية شاهد حصريا بالفيديو والصور: أول لقطات من حفل زفاف النجم التركي بوراك أوزجيفيت " بالي بيك" وفهرية أفجين " نجلاء" هل تذكرون ماريا نجمة كليب " العب العب " و التي أثارت به ضجة منذ 13 عام ..؟ شاهد اطلالتها الجريئة التي عادت بها الى الأضواء مرة أخرى كيف يتحول مصطفى خاطر الى شخصية عم شكشك .؟ و ما هو السر الذي جعل خاطر يلمع و يتميز عن باقي زملاءه في مسرح مصر..؟ رامز جلال ينشر في صفحته لحظات مصالحته مع شاروخان و اقناعه للتحدث بالعربية والتقاطه الصور معه .. شاهد الفيديو فنانين اعتنقوا الاسلام و حاولوا تغيير حياتهم ثم كانت لهم قصص مؤثرة بعد ذلك عندما تعرضوا للاضطهاد وحتى وفاتهم بطريقة درامية ..! شاهد بالفيديو : رامز جلال يبكي أمام الملايين وعلى الهواء قبل عرض برنامج رامز تحت الأرض . تعرف على سبب انهياره يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !!