فيديوهات غرائب و عجائب
٠٣ ديسمبر ٢٠٢٠ ( 3351 المشاهدات )
الإعلانات

شـ،ــر انــتقـ،ـ،ــام.. بمـ،ـقطـ،ـ،ــع إبـ،ــاا.حـ،ــي عـ،ـريــ،ــس يفـ،ـ،ــضـ،ــح عـ،ـلا.اقـ،ـ،ــة عـ،ــــروسـ،ــه بـ،ـزووج أخـ،ـتهـ،ــا أمـ،ــام المعـ،ــاازيـ،ـم

بعد معرفته بخيـ،ـاا.نـ،ـتها، لم يفكر العريس في مواجهة عروسه وجهًا لوجه، بل لجأ إلى حيـ،ـلة تمكنه من ارتكـ،ـاب "شـ،ـر انتـ،ـقـ،ـام" في حقها، وذلك بفضـ،ـيحتـ،ـها يوم عر.سهما بمقطع فيديو أثـ،ـار الجـ،ـدل في الصـ،ـين.

انعقد حفل الزفاف في سعادة تامة دون أي مشكلات، حيث وقف الجميع ليحيي العروسين وسط الموسيقى وأجواء الزفـ،ـــااف السعيدة، وظلت الأمور على ما يرام حتى أضاءت شاشة العرض.

على غـ،ـرار الأفلام، بدأ مقطع الفيديو على شاشة العرض بجملة "اليوم نعرض لكم كيف التقى الحبـ،ــيبان"، يصفق الجمهور بحماس ليظهر أمامهم فجأة مقـ،ـطـ،ـع إبـ،ــاا.حـ،ــي للعروس مع زوج أختها.

تعـ،ـم الصـ،ـد.مـ،ــة على المعازيم، وتفـ،ـقـ،ـد العروس النطـ،ـق، ثم يصـ،ـعـ،ـد العـ،ـريـ،ـس على المسـ،ـرح ليـ،ـواجـ،ـهها بعلا.قـ،ـتها الشـ،ــنيـ،ـعة مع زوج أختـ،ـها لأكثر من عـ،ـاامين، وفقًا لما نشرته صحيفة "الدايلي ميل".


بكت العروس بشدة وألقت "ببوكيه الورد" في وجهه بعدما انتـ،ـقـ،ـم منها بالفـ،ـضيـ،ــحة، لكنه صـ،ـــرخ: "هل كنت تظنين أنني لن أعلم!"، وقد أثـ،ــــار المقـ،ـــ،ـــطع صـ،ــد.مـ،ــة وغضــ،ـــب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الصين على مـ،ـــدى أيام.

رجح البعض أن الفيديو قد تم التقاطه بكاميرا مراقبة تسويقية للترويج لمـ،ــقطـ،ــع إبـ،ــاا.حـ،ــــي، لكن وفقًا لـ"الدايلي ميل"، فإن العريس قد ركب كاميـ،ـــرات أمنـ،ــية في منزله الجديد واكتشف بالصـ،ــد.فـ،ـــة عـ،ــلا.قـ،ــة زوجته المستقبلية بزوج أختها الحـ،ــأامل في الشهر السادس، لذا قرر الانتـ،ـ،ــقـ،ـــاام منهما.



ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حدث بالفعل .. فتاه عزباء حملت من كلب وعند الولاده كانت الصدمه..! انظر ماذا وجدت ..؟.. سبحانك يارب شئ أغرب من الخيال .. بالفيديو كلـ ـب دائما كان يلــ،ـعـ ،ــق بطـ،ــن هذه المراة الحـ،ــامل انظر ماذا حــ،ـدث لها شاهد السيدة التي شغلت الرأي العام في مختلف أنحاء العالم منا انها حيرت العلماء، حيث عمرها الحقيقي 82 وتبدو في ال40 فقط .... هل تعرف ماهو السبب ؟ بدء بطنها بالانتفاخ بعد الولادة ... و عندما فكرت في الذهاب الى المستشفى وجد الاطباء في بطن هذه الأم شئ رهيب جدا ..!! ..لن تصدق