فيديوهات فنية
٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ ( 126 المشاهدات )
الإعلانات

الشتيمة بترجع لصاحبها... أسماء أبو اليزيد تعلق على شكلها في مهرجان القاهرة

سخرت الفنانة أسماء أبو اليزيد من شكلها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي بدأت فعالياته مساء الأربعاء الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

نشرت أسماء عبر حسابها على Instagram، صورتها من المهرجان، إلى جانب صورة كوميك شهير على السوشيال ميديا، مشابه لوقفتها وتعبيرات وجهها خلال الحفل، لتعلق كاتبة: "الشتيمة بتلف تلف وترجع لصاحبها".



يشار إلى أن أسماء أبو اليزيد، شاركت في موسم رمضان 2019، من خلال مسلسل "زودياك" الذي قامت ببطولته بمشاركة كلا من إنجي أبو زيد، أحمد خالد صالح، محمد مهران، هند عبد الحليم، خالد ‏أنور، مايان السيد، مي ‏الغيطي، ياسمين رحمي، جرجس بولس، شريف رواش، أبانوب بولس، تامر نبيل، ‏محمود جمعة، عواطف حلمي.‏

مسلسل "زودياك" من إنتاج شركة فيلم كلينك، ومستوحى من المجموعة القصصية "حظك اليوم" ‏للدكتور أحمد خالد ‏توفيق، وورشة الكتابة تحت إشراف محمد المعتصم وإخراج محمود كامل‎.

صورة

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أنا خايفة .... أول تعليق من ريهام سعيد عقب وفاة الفنان فاروق الفيشاوي التي أثارت ضجة كبيرة عاااااجل ::: وفاة الفنانة سهام فتحي والنقيب يكشف عن وصيتها الأخيرة ... ؟؟ حلا شيحة: صغرت 10 سنين بعد خلع الحجاب.. وممكن أرتديه مجددا في هذا الموعد ..؟. تطورات قضية زينة في دبي وتهمة جديدة تواجهها