أخبار العالم
20 سبتمبر 2018 ( 53 المشاهدات )
إعلانات

تطورات جديدة في محاكمة علاء وجمال مبارك.. القضاء يوافق على طلبهما الخاص جدا..!.


قرَّرت محكمة الاستئناف المصرية، اليوم الخميس، قبول طلب الرد المقدَّم من علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ضد هيئة محكمة القضية المعروفة إعلاميًّا بـ”التلاعب في البورصة”، وهو ما يعني أن القضية سيتم النظر بها أمام دائرة قضائية جديدة.

وكانت هيئة المحكمة أمرت، السبت الماضي، بالقبض على المتهمين بقضية “التلاعب في البورصة”، ومن بينهم نجلا الرئيس الأسبق، وحسن هيكل نجل الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، و2 آخران، خلال استئناف محاكمتهم وترحيلهم لسجن طرة تنفيذًا لقرار المحكمة.
وقرَّرت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار حمدي عبدالرازق، قبول الطلب المقدم من علاء وجمال مبارك وياسر سليمان الملواني، لرد هيئة المحكمة.
وجاء الطلب بعد أن رفضت محكمة جنايات القاهرة، تظلم نجلي الرئيس الأسبق على قرار الحبس، وأمرت بحبسهما على ذمة القضية.
وكان المحامي فريد الديب، وكيل الدفاع عن المتهمين علاء وجمال، وكذلك المحامي محمد بهاء أبوشقة، وكيل الدفاع عن المتهم الثالث ياسر سليمان الملواني تقدَّما الأحد الماضي، بتظلم لمحكمة استئناف القاهرة من قرار الحبس.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الكاف يكشف عن حقيقة الميدالية التي أخفاها «الخطيب» في «جيبه» عقب النهائي الإفريقي رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب عن طريق رقم الهوية والسجل المدني في المملكة العربية السعودية عاااجل .. خبر صادم لأصحاب البطاقات التموينية .. التموين تقرر صرف 4 سلع فقط على البطاقات التموينية.. تعرف عليها الإبراشي يكشف حقيقة صورة متداولة عن لقاء السيسي بسائقة الميكروباص