فيديوهات فنية
٣١ يناير ٢٠١٩ ( 394 المشاهدات )
إعلانات

هل تتذكرون الفنانة الجميلة حنان شوقي ..؟.. شاهد كيف عادت بعد غياب سنوات عن الأضواء في الجيم وتستعرض لياقتها.. صور

يبدو أن الفنانة المصرية حنان شوقي انضمت مؤخرا إلى الفنانات اللاتي يحرصن على الذهاب إلى الجيم باستمرار.

حنان شوقي نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، ظهرت فيه من داخل الجيم، حيث كانت تمارس بعض التمارين الرياضية التي برهنت على لياقتها.

حنان استطاعت خلال الفترة الماضية على فقد بعض وزنها الزائد، ولكن يبدو أنها مازالت تسعى لفقد المزيد من هذا الوزن لتبدو أكثر رشاقة.

الفنانة المصرية كان آخر عمل فني لها مسلسل «بيت السلايف» مع الفنانة بوسي، طارق صبري، منة فضالي، وعبير صبري، كما قدمت قبله مسلسل «ليالي الحلمية»، والذي لم يحقق نجاحا يذكر في الجزء السادس، والمسلسل الذي يسبقه كان «بيت الباشا» منذ 8 سنوات.

حنان شوقي من مواليد عام 1967، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن أهم أعمالها: «البخيل وأنا، ليالي الحلمية، شارع المواردي، أبناء تحت الشمس، بيت الجمالية»، ومن الأفلام التي عملت بها: «أبو خطوة، البحر بيضحك ليه، يا تحب يا تقب، دماء على الأسفلت، بيت القاصرات».


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنان هشام سليم يصرخ في الصحفيين و يمنعهم من الدخول الى مسجد مصطفى محمود لتغطية جنازة عمه الراحل طارق سليم فنان شهير غير ديانته ليتزوج من الفنانة سهير البابلي .. و هو ..؟..وشاهد ابنتها التي تشبهها تماما شاهد أحدث الصور و ما كتب النجوم وأشهر تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى. و التي أحدثت ضجة كبيرة .. الملحن محمد ضياء يخرج عن صمته .. هذه تفاصيل زواجي السري من الفنانة المغمورة .. كنت رافض اتكلم وهي جابته لنفسها..!