فيديوهات فنية
١١ مارس ٢٠١٩ ( 51 المشاهدات )
إعلانات

أحمد فهمي يتعرض لإصابة بالغة وهكذا ساندته خطيبته هنا الزاهد في ألمه

كشف الفنان أحمد فهمي عن تعرضه لإصابة بالغة خلال تصوير مسلسله الرمضاني "الواد سيد الشحات"، من خلال خاصية "ستوريز" على انستقرام، فاتخذت خطيبته الفنانة هنا الزاهد رد فعل سريع لمساندته في ألمه.


أحمد فهمي نشر خبر إصابته البالغة عبر انستقرام ليقول: "إصابة جامدة قطع في الوتر وخلع اثناء تصوير الواد سيد الشحات...الحمد الله على كل شيء".

كما حرصت خطيبته هنا الزاهد على مساندته في ألمه، من خلال إعادة نشر ما كتبه عن إصابته البالغة على خاصية "ستوريز" على انستقرام، داعية الله أن يتماثل الشفاء سريعاً.


أحمد فهمي وهنا الزاهد يشاركان في أول عمل درامي سوياً بعد إعلان ارتباطهما، حيث سيطلان في مسلسل "الواد سيد الشحات" في رمضان 2019، وهو عمل كوميدي يعتمد على حلقات منفصلة، ومعهما عدد من نجوم الكوميديا منهم الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر، إلى جانب عدد من نجوم الشرف مثل الفنان أكرم حسني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وغيرهم.


ومن جهة أخرى، من المنتظر أن يطل كلاً من أحمد فهمي وهنا الزاهد في برنامج "صاحبة السعادة" مساء اليوم، ليكشفا أسراراً عن علاقتهما العاطفية المليئة بالجوانب الطريفة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هيفاء وهبي تكشف حقيقة تسريبات خبر زواجها السري 3 نجمات شهيرة في عالم الفن تزوجوا من وزير الداخلية السابق حبيب العدلى سرا خوفا من الحبس هل تذكرون الطفلة بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان؟.. شاهدوا كيف أصبحت الآن شقيق ياسمين عبد العزيز يتضامن معها ويسخر من طليقها علناً بتعليق ناري