فيديوهات فنية
١١ مارس ٢٠١٩ ( 46 المشاهدات )
إعلانات

أحمد فهمي يتعرض لإصابة بالغة وهكذا ساندته خطيبته هنا الزاهد في ألمه

كشف الفنان أحمد فهمي عن تعرضه لإصابة بالغة خلال تصوير مسلسله الرمضاني "الواد سيد الشحات"، من خلال خاصية "ستوريز" على انستقرام، فاتخذت خطيبته الفنانة هنا الزاهد رد فعل سريع لمساندته في ألمه.


أحمد فهمي نشر خبر إصابته البالغة عبر انستقرام ليقول: "إصابة جامدة قطع في الوتر وخلع اثناء تصوير الواد سيد الشحات...الحمد الله على كل شيء".

كما حرصت خطيبته هنا الزاهد على مساندته في ألمه، من خلال إعادة نشر ما كتبه عن إصابته البالغة على خاصية "ستوريز" على انستقرام، داعية الله أن يتماثل الشفاء سريعاً.


أحمد فهمي وهنا الزاهد يشاركان في أول عمل درامي سوياً بعد إعلان ارتباطهما، حيث سيطلان في مسلسل "الواد سيد الشحات" في رمضان 2019، وهو عمل كوميدي يعتمد على حلقات منفصلة، ومعهما عدد من نجوم الكوميديا منهم الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر، إلى جانب عدد من نجوم الشرف مثل الفنان أكرم حسني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وغيرهم.


ومن جهة أخرى، من المنتظر أن يطل كلاً من أحمد فهمي وهنا الزاهد في برنامج "صاحبة السعادة" مساء اليوم، ليكشفا أسراراً عن علاقتهما العاطفية المليئة بالجوانب الطريفة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: فنان مصري شهير يقوم بشراء قميص ميسي بمبلغ نصف مليون جنيه.. تعرف على السبب الذي دفعه لشراء القميص ..؟. شاهد .. سعد الصغير ينشر صورته ومايا دياب تحتضنه: "الرجولة والجدعنة" بالفيديو .. أحمد الفيشاوي وزوجته يثيران الجدل من جديد أثناء احتفاله بعيد ميلادها علياء عساف تنشر صورة لها مع والدتها المريضة و تطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء من مرضها الخطير الذي كان السبب في طلاق علياء من زوجها