فيديوهات فنية
٠٨ فبراير ٢٠١٩ ( 4108 المشاهدات )
إعلانات

عاجل ::: أول تعليق لخالد يوسف بعد القبض على منى فاروق وشيما الحاج واعترافهما الكامل بالفضيحة .. ويهدد بكشف الحقائق ..

بعد ساعات من القبض على الفنانتين منى فاروق شيما الحاج بتهمة مخلة بالآداب، واعترافهما بتصوير فيلم إباحي مع مخرج شهير، خرجت أنباء تشير إلى تورط المخرج والنائب خالد يوسف في القضية.

وتردد أنباء عن سفر المخرج ونائب البرلمان خالد يوسف إلى فرنسا بعد القبض على الفنانتين مباشرة، وهو الأمر الذي نفاه يوسف مؤكدا أنه سوف يكشف كل شيء في آوانه.

ونشر خالد يوسف صورا لجواز سفره ليؤكد أنه غادر القاهرة يوم 1 فبراير إلى باريس وليس بعد.

خالد يوسف صرح من قبل أنه يتعرض لحملة تشويه ممنهجة، وذلك بعد أن نشرت صور له مع الإعلامية ياسمين الخطيب، التي كشفت عن زواجهما.

ونشر خالد وقتها صورة له مع زوجته شاليمار الشربتلي وشكرها على وقوفها بجواره رغم كل الأزمات التي يتعرض له وكل ما يقال عنه من أكاذيب.

أكد يوسف أنه لم يتحدث أو ينشر شيئا يخص حياته الخاصة من قبل، لكنه الآن كان لا بد أن يعبر عن إمتنانه لزوجته أم ابنته، لافتا إلى أنها حبيبته وزوجته وأمه وأخته، والتي لا يستطيع أحد أن يفرقهما مهما حدث.

يذكر أن ياسمين الخطيب نشرت صور لها مع خالد يوسف بعد أن أنكر المخرج علاقته بها، وأكدت أنها كانت متزوجة منه.

خالد يوسف عاد للإخراج مرة أخرى بعد إنشغاله لسنوات بالعمل السياسي، وأخرج فيلم «كارما»، مع الفنان عمرو سعد وغادة عبدالرازق، ولم يحقق الفيلم النجاح المنتظر عند عرضه في السينمات.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تذكرون المطرب الكبير محمد رشدي.. الأطباء نصحوه ببتر ساقه وابنه أصيب بشلل الأطفال.. حكايات نادرة من حياته شيماء سيف تنشر صورة تثير الجدل.. هل خضعت لعملية تجميل ..؟. لأول مرة.. الفنان أحمد التهامى يشارك متابعيه بصورة زوجته في كواليس احد اعماله الفنية كارثة في جنازة محمود الجندي.. السقا يختبئ من معجبيه داخل منزل ويخرج في حماية الشرطة