فيديوهات غرائب و عجائب
04 فبراير 2018 ( 55 المشاهدات )
إعلانات

تعرف على أغرب 5 حيل مبتكرة تلجأ إليها الخادمات لسرقة الأسر السعودي .. وسببت صدمة كبيرة ..

تعرف على أغرب  5 حيل مبتكرة تلجأ إليها الخادمات لسرقة الأسر السعودي .. وسببت صدمة كبيرة ..


أظهرت عدد من مقاطع الفيديو، عدة طرق جديدة و مبتكرة تلجأ إليها بعض العمالة المنزلية “الخادمات” في المملكة من أجل سرقة الأسر السعودية، ولا يتم اكتشافها، للحصول على الأموال والمشغولات الذهبية. والتي نكشفها لكم في مقالنا التالي:

نتيجة بحث الصور عن الشامبو ومعجون الأسنان

الشامبو ومعجون الأسنان:

أظهر مقطع فيديو طريقة جديدة تتبعها بعض الخادمات في تخبئة الأموال والمشغولات الذهبية داخل علب الشامبو وكريمات التجميل وحتى معجون الأسنان بطريقة مبتكرة.

نتيجة بحث الصور عن تخبئة النقود في الموز:

الموز:

كما اكتشف مواطن قيام خادمته بتخبئة عدد من النقود بطريقة غريبة، حيث استخدمت أصابع الموز كحافظة لها، وقامت بلصق النقود داخلها كأنها جزء من الموز، ولكن طريقة تغليفها أثارت شكوك المواطن، فقام بتفتيشها.

نتيجة بحث الصور عن تخبئة النقود في الموز:

حقيبة السفر:

وفي مقطع فيديو آخر قيام مواطن فقد مبالغ مالية عدة مرات، بتبديل حقيبة خادمته قبل سفرها، ثم قام بتفتيش الحقيبة عقب سفرها، فاكتشف قيامها بوضع النقود في أماكن سرية داخلها يصعب الوصول إليها.

نتيجة بحث الصور عن تخبئة النقود في علبة البودرة:

علبة البودرة:

كما لجأت خادمة أخرى بتخبئة بعض النقود والمشغولات الذهبية داخل علبة بودرة الأطفال، حيث قامت بدسها داخلها، وأظهر مقطع مصور قيام رجل باكتشاف العديد من المشغولات داخل إحداها.

نتيجة بحث الصور عن تخبئة النقود في علبة البودرة:

جيوب سرية في داخل الملابس:

ومن بين الطرق أيضا قيام الخادمة بالعمل على تخبئة بعض المشغولات الذهبية من خلال عمل عدة جيوب سرية في داخل الملابس، وخياطتها لتظهر كأنها جزءاً منها، ثم تتمكن من تهريبها إلى الخارج.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أغرب الكلمات التي نطق بها أشهر السفاحين قبل لحظات من إعدامهم عقابا لهم على جرائمهم البشعة ما هي حكاية الصورة التي أبكت الهند؟ تفاصيل القصة الحقيقية لبطل "اللص والكلاب".. سبب كراهيته للنساء وخيانة زوجته الثانية التي حولته لسفاح ولماذا عرف بأنه لص النجوم و المشاهير دراسة علمية تكشف عن مفآجأة : هذا الحاكم العربي أنجب أكثر من ألف طفل في 32 عام فقط ...