أخبار العالم
26 يونيو 2018 ( 349 المشاهدات )
إعلانات

بالصور مغادرة لاعبي المنتخب من مطار القاهرة بمفردهم وسط حراسة مشددة وهكذا كان موقف الجماهير منهم في المطار.

بالصور مغادرة لاعبي المنتخب من مطار القاهرة بمفردهم وسط حراسة مشددة وهكذا كان موقف الجماهير منهم في المطار.




وسط حالة حزن خيمت على صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة بمطار القاهرة الدولي، وصل المنتخب القومي عائدًا من روسيا بعد المشاركة في كأس العالم، والخروج من المجموعة الأولى بثلاث هزائم متتالية من الأورجواي وروسيا والسعودية، والظهور بشكل أقل من المتواضع، وكان في استقبالهم بالمطار، اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد.



واستقبلت سلطات المطار، أفراد بعثة المنتخب، وجرى إنهاء إجراءات وصولهم من الصالة الخاصة، بعدما وصلوا على طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران.



والتقط العاملون بالصالة، الصور التذكارية مع اللاعبين، وحاز محمد صلاح لاعب المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي على النصيب الأكبر من الصور، وكذلك عمرو وردة الذي لقي تحية من العاملين بالمطار مع محمد صلاح، وخرج أيمن أشرف، لاعب الأهلي أول لاعب من الصالة ثم كهربا وشيكابالا وعمر جابر ومحمد صلاح.



ووفر الاتحاد المصري لكرة القدم أتوبيسًا خاصًا بالمنتخب، إلا أن اللافت للنظر أن هذا الأتوبيس لم يركبه أحد، واتفق لاعبو المنتخب مع أسرهم على انتظارهم بسيارات خاصة خارج الصالة، وكانت هناك سيارة خاصة للاعب محمد صلاح أخذته فور خروجه من المطار إلى محل إقامته، بينما انتظرت أسرة حارس المرمى محمد الشناوي خارج الصالة، وأخذته في سيارتهم الخاصة، وخرج كوبر المدير الفني الأرجنتيني آخر فرد من الصالة، وكانت هناك سيارة خاصة بانتظاره خارج الصالة، قادها كوبر إلي مقر إقامته بالقاهرة بإحدى الفنادق الشهيرة في منطقة مصر الجديدة مع باقي أفراد المنتخب.




فرضت قوات الأمن بالمطار، تعزيزات أمنية كبيرة على محيط الصالة تحت إشراف اللواء طه بيومي، مساعد وزير الداخلية لأمن المطار، خوفًا من توافد الجماهير إلى صالة وصول اللاعبين، بسبب سوء أداء المنتخب والهزائم المتتالية سواء بالمباريات الودية أو في الثلاث مباريات الرسمية بكأس العالم، والتي انتهت هي الأخرى بالهزائم.

وفتشت أكمنة المطار، كل السيارات المتوجهة هناك، خاصة التي تضم مجموعات من الشباب للتأكد من عدم حملهم أي مخالفات.

وغابت الجماهير المصرية عن التواجد بالمطار لمؤازرة المنتخب القومي، فور وصوله من روسيا، في ظل التواجد الأمني المكثف الذي تفرضه سلطات مطار القاهرة على الكمائن، رغم موجه الغضب العارمة التي أصابت الجماهير المصرية عقب خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره السعودي في آخر لقاءاته بدور المجموعات، وظهرت واضحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المنتخب الوطني خرج من الأدوار الأولى لكأس العالم، بالخسارة بهدف نظيف أمام منتخب أوروجواي في المباراة الأولى، والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام منتخب روسيا في المباراة الثانية له، ثم الخسارة في المباراة الثالثة بنتيجة هدفين لهدف أمام منتخب السعودية.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

إعلامي يطرد عالما أزهريا على الهواء بسبب الكريسماس - فيديو زوجان يحتفلان بذكرى زواجها بتصوير لقطات لهما بشخصيات من فيلم الجميلة و الوحش .. شاهد أجمل الصور التي التقطوها معا عاااجل :: بيان رسمي من "مصر للطيران" توضح حقيقة واقعة إعادة استخدام العصائر التي انتشرت في مواقع التواصل شاهد بالفيديو بطاقات الدعوة الى حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم في قطر للشيخة شعاع آل ثاني.. شاهد صور ديكورات قاعة الزفاف و فستان مريام فارس