الاكثر شعبية الجديد

ربة منزل كويتية تراقب خادمتها وهي تسقط من الدور السابع وتمتنع عن انقاذها وتكتفي بالتصوير فقط

30 مارس 2017 1725 المشاهدات
إعلانات

ربة منزل كويتية تراقب خادمتها وهي تسقط من الدور السابع وتمتنع عن انقاذها وتكتفي بالتصوير فقط



انتشر فيديو متداول في مواقع التواصل لخادمة اثيوبية في لحظة قفزها من الدور السابع في منزل كفيلها وسقوطها على الارض ثم نجاتها من الموت باعجوبة.
ويظهر في الفيديو الخادمة تتعلق بطرف “شرفة” احد المنازل في صباح السالم بدولة الكويت في لحظة محاولتها الانتحار، لكن كما يبدوبعد ذلك انها ندمت على ذلك واخذت الخادمة في الصراخ لكفيلتها لمساعدتها.
لكن المفاجئ والغريب بان كفيلتها لم تهتم لها، ولم تفكر في مساعدتها بل اخذت جوالها وصورت المقطع بدون رحمة لتسقط الخادمة من الدور السابع وتقع في مكان غير خطر ما ساعد في امتصاص صدمة السقوط ونجاتها باعجوبة.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

جن يتكلم بعد صلاة الجمعة و يتوعد الإمام في مسجد بدولة تونس و أمام المصليين .. حادثة حقيقية هزت الشارع التونسي و المغرب العربي شاهد أكثر المنازل المرعبة التي عاشت فيه صاحبته اربع سنوات مع الأشباح و هي تلتقط لهم الصور .. و اليوم تعرضه للبيع قائلة ... شئ اغرب من الخيال : انسان لا يمكن وصفه قادر على ملاحقة و الامساك بجميع الحيوانات المفترسة و بدون اى سلاح #بالفيديو : ظاهرة غريبة جدا ومرعبة حقا .. سماع أصوات بوق عظيم من السماء فى الأسكندرية يثير الهلع والرعب لدى المواطنين : هذه من علامات الساعة ؟؟ تعرف #بالتفاصيل الكاملة والفيديو ... زوجة أوصت زوجها وصية غريبة جداً قبل وفاتها ، وقام زوجها بتنفيذها بالفعل .. لكنها جعلته في عذاب طوال حياته شاهد بالفيديو ... حادثة غريبة و خاتم من العقيق مسكون بالجن ينتقض بمجرد سماع صوت الآذان .. شاهد و احكم بنفسك ...سبحانك يارب شاهد بالفيديو صدمة الأب حينما عرف جنس مولوده السادس .. سبحان الله فيما رزق .. 5 أسئلة احذر بشدة أن تسأل google غوغل عنها !!! متحولة جنسيا تتعرض لموقف محرج عند تفتيشها ذاتيا في مطار أبوظبي بدولة الإمارات...وأسرار من عالم الجنس الثالث وأمثلة واقعية