الاكثر شعبية الجديد

ربة منزل كويتية تراقب خادمتها وهي تسقط من الدور السابع وتمتنع عن انقاذها وتكتفي بالتصوير فقط

30 مارس 2017 1537 المشاهدات
إعلانات

ربة منزل كويتية تراقب خادمتها وهي تسقط من الدور السابع وتمتنع عن انقاذها وتكتفي بالتصوير فقط



انتشر فيديو متداول في مواقع التواصل لخادمة اثيوبية في لحظة قفزها من الدور السابع في منزل كفيلها وسقوطها على الارض ثم نجاتها من الموت باعجوبة.
ويظهر في الفيديو الخادمة تتعلق بطرف “شرفة” احد المنازل في صباح السالم بدولة الكويت في لحظة محاولتها الانتحار، لكن كما يبدوبعد ذلك انها ندمت على ذلك واخذت الخادمة في الصراخ لكفيلتها لمساعدتها.
لكن المفاجئ والغريب بان كفيلتها لم تهتم لها، ولم تفكر في مساعدتها بل اخذت جوالها وصورت المقطع بدون رحمة لتسقط الخادمة من الدور السابع وتقع في مكان غير خطر ما ساعد في امتصاص صدمة السقوط ونجاتها باعجوبة.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كاميرا مراقبة سرية تفضح فتاتين أثناء تواجدهما في محل و قامتا بسرقه أشياء .. لا يمكن تصديق ما فعلوا شاهد بالفيديو .. مغائر شعيب و قبور الأنباط في السعودية .. سبحان الله شئ أغرب من الخيال .. معجزة صدمت العلماء أثناء نقلهم لجثمان سيدنا حمزة رضي الله عنه من مقبرته بعد 1300 عام من استشهاده في غزوة أحد شاهد عروس البحر الحقيقيه " حوريات البحر " و الظهور الاول لها و لأول مرة بوضوح على شواطئ اليونان .. سبحان الخالق .. لن تصدق .. أن هذه الفتاة الجميلة جدا هي ضحية أخطر صورة سيلفي -- شاهد ماذا حدث لها و جعلها عبرة للجميع ؟ باع إبنته الصغيرة من أجل المال ...فكانت المفاجأه التي أحزنته طول العمر ..شاهد ماذا فعل الله به سيدة مصرية تؤكد ان زوج واحد لا يكفي .. وتجمع بين زوجين احدهما بعقد زواج رسمي و الآخر بعقد زواج عرفي هل تعلم ما سر الصورة التي أثارت رعب كل من رآها .. الخبراء يؤكدون انها حقيقة شاهد بالفيديو .. رجل يعيش ورأسه في داخل قفص حديدي تضعه له زوجته ..ولا يخلعه نهائيا .. و لن تصدق ما السبب ؟