الاكثر شعبية الجديد

ربة منزل كويتية تراقب خادمتها وهي تسقط من الدور السابع وتمتنع عن انقاذها وتكتفي بالتصوير فقط

30 مارس 2017 1655 المشاهدات
إعلانات

ربة منزل كويتية تراقب خادمتها وهي تسقط من الدور السابع وتمتنع عن انقاذها وتكتفي بالتصوير فقط



انتشر فيديو متداول في مواقع التواصل لخادمة اثيوبية في لحظة قفزها من الدور السابع في منزل كفيلها وسقوطها على الارض ثم نجاتها من الموت باعجوبة.
ويظهر في الفيديو الخادمة تتعلق بطرف “شرفة” احد المنازل في صباح السالم بدولة الكويت في لحظة محاولتها الانتحار، لكن كما يبدوبعد ذلك انها ندمت على ذلك واخذت الخادمة في الصراخ لكفيلتها لمساعدتها.
لكن المفاجئ والغريب بان كفيلتها لم تهتم لها، ولم تفكر في مساعدتها بل اخذت جوالها وصورت المقطع بدون رحمة لتسقط الخادمة من الدور السابع وتقع في مكان غير خطر ما ساعد في امتصاص صدمة السقوط ونجاتها باعجوبة.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو مذهل يثير الدهشة عن .. أغرب توأم بنات جميلات جدا تتحدثان في الوقت نفسه بطرقة تلقائية ومدهشة وبدون تدريب! جامعة أمريكية تظهر لقطات لحيوان غريب يقوم بدفن بقرة كاملة خلال خمسة أيام و السبب غريب جدا جدا ... بعد أن قامت الام و إبنتها بزيارة المرحوم جاءتا لتغيير ملابسها في البيت فوقعا على إكتشاف صادم و غريب .. سبب لهما صدمة كبيرة .. شاهد بالفيديو: فتاتان تقفزان هربا من أعلى سور مدرسة طوله 3 أمتار في الكويت.. و لكن احداهن تقع و تصاب و الأخرى ..؟. قطط صغيرة رأت رجلا فجاءت بسرعة تستنجد به .. و هي تحاول الصعود على ساقه ..و كان رد الرجل عظيما أثار اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولي عهد دبي يتناول ساندويتش برجر مطلي بالذهب و ثمنه يعادل تذكرة سفر من الدوحة الى دبي شاهد أذكي مجرم عرفه التاريخ .. و كيف استطاع الهرب بسهولة ممن يلاحقونه و يحاولون الامساك به . شاهد قصة عاملة مصرية كانت تعمل في خدمة اميرة سعودية .. فحدث مالم تكن تتوقع أن تراه أبدا ... شاهد القصة كاملة #بالفيديو : ظاهرة غريبة جدا ومرعبة حقا .. سماع أصوات بوق عظيم من السماء فى الأسكندرية يثير الهلع والرعب لدى المواطنين : هذه من علامات الساعة ؟؟ تعرف #بالتفاصيل الكاملة والفيديو ...