ربة منزل كويتية تراقب خادمتها وهي تسقط من الدور السابع وتمتنع عن انقاذها وتكتفي بالتصوير فقط

1809 المشاهدات30 مارس 2017
إعلانات

ربة منزل كويتية تراقب خادمتها وهي تسقط من الدور السابع وتمتنع عن انقاذها وتكتفي بالتصوير فقط



انتشر فيديو متداول في مواقع التواصل لخادمة اثيوبية في لحظة قفزها من الدور السابع في منزل كفيلها وسقوطها على الارض ثم نجاتها من الموت باعجوبة.
ويظهر في الفيديو الخادمة تتعلق بطرف “شرفة” احد المنازل في صباح السالم بدولة الكويت في لحظة محاولتها الانتحار، لكن كما يبدوبعد ذلك انها ندمت على ذلك واخذت الخادمة في الصراخ لكفيلتها لمساعدتها.
لكن المفاجئ والغريب بان كفيلتها لم تهتم لها، ولم تفكر في مساعدتها بل اخذت جوالها وصورت المقطع بدون رحمة لتسقط الخادمة من الدور السابع وتقع في مكان غير خطر ما ساعد في امتصاص صدمة السقوط ونجاتها باعجوبة.

قد يعجبك ايضاً

أغرب حفل زفاف بين طفل عمره 9 سنوات و سيدة عمرها 61 عاما .. و مشاهد تقشعر الأبدان اتحداك لو شفتها قبل كده هذه السيدة قضت 60 ساعة في منزل جارتها السيدة المسنة .. مما أثار ريبة جيرانها .. تعرف على ما كانت تفعله السيدة الشابة ..؟.. كلب يلتهم أصابع صاحبه أثناء نومه دون أن يشعر .. وزوجة الرجل تكشف عن كارثة حدثت من قبل وسكت عنها صاحب الكلب شاهد اغرب أشكال للمراحيض الموجودة في مختلف أنحاء العالم و التي لن تتوقع أن يكون بهذا الشكل .. والمصيبة أن دخول احدها يكلفك من المال حوالي 65 دولار

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو: رجل مسن يتعرض دائماً للإصابات و الجروح في جسده بشكل غامض فقامت عائلته بتركيب كاميرا سرية .. فكانت الصدمة بما يفعله به ملاك الرحمة...!!