الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته

شهدت مدينة المحلة الكبرى مأسآة مؤلمة اهتزت لها أرجاء المدينة الواقعة في محافظة الغربية، حينما انطلقت صرخات الأم و هي تعلن عن اكتشاف جثة ابنها الصغير تتدلى من سقف الحجرة و تتأرجح في حزام جلدي ، خاصة و أن هذا الطالب في عمر الزهور كان يمر بحالة نفسية سيئة جدا .

"أيها الأحيـاءُ تحت الأرض عودوا..فـإن النـاس فوق الأرض قد ماتوا".

كانت هذه الجملة هي آخر الكلمات التي كتبها هذا الطالب قبل أن يتخذ قراره بأن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته الصغيرة ليودع الدنيا و يستقبل العالم الآخر بكل صدر رحب .

و كانت التحقيقات التي قامت بها مديرية أمن الغربية بأن جثة الطالب تعود الى شاب صغير في عمر 14 عاما بالصف الثالث الإعدادي و هو " م.ع.ل.أ

و قد أكدت التحقيقات على أنه لا تعود أي شبهة جنائية في الحادث ، و أن الطالب هو من قام بشنق نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة ، و قد صدر التصريح بدفن الجثة .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟ ببساطة تعلم ماهي البورصة العالمية ..؟..و كيف تستثمر أموالك خطوة بخطوة ..تعلم تداول الاسهم للمبتدئين بالعربي عــاجـل| أنباء عن القبض على أبو بكر البغدادي «زعيم تنظيم داعش» في شمال سوريا وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون .. شاهد بالفيديو .. لحظة اعتزال المصارع اندر تيكر وسط تصفيق جنوني من الحضور في مهرجان اعتزاله شاهد السيدة المسيحية و التي ابكت الاعلامى عمرو اديب في عزاء ضابط مصري شهيد عااجل : أنباء عن إصابة بشار الأسد بجلطة دماغية .. وبيان هام من الرئاسة السورية جول الحالة الصحية للرئيس السوري بالفيديو : جمارك مطار القاهرة تشك في راكب يمني فتفتش حقيبته لتكتشف مفاجأة ، وصدمة على وجه مأمور الجمارك! التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟