أخبار العالم
٠٧ يناير ٢٠١٧ ( 753 المشاهدات )
إعلانات

المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته

شهدت مدينة المحلة الكبرى مأسآة مؤلمة اهتزت لها أرجاء المدينة الواقعة في محافظة الغربية، حينما انطلقت صرخات الأم و هي تعلن عن اكتشاف جثة ابنها الصغير تتدلى من سقف الحجرة و تتأرجح في حزام جلدي ، خاصة و أن هذا الطالب في عمر الزهور كان يمر بحالة نفسية سيئة جدا .

"أيها الأحيـاءُ تحت الأرض عودوا..فـإن النـاس فوق الأرض قد ماتوا".

كانت هذه الجملة هي آخر الكلمات التي كتبها هذا الطالب قبل أن يتخذ قراره بأن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته الصغيرة ليودع الدنيا و يستقبل العالم الآخر بكل صدر رحب .

و كانت التحقيقات التي قامت بها مديرية أمن الغربية بأن جثة الطالب تعود الى شاب صغير في عمر 14 عاما بالصف الثالث الإعدادي و هو " م.ع.ل.أ

و قد أكدت التحقيقات على أنه لا تعود أي شبهة جنائية في الحادث ، و أن الطالب هو من قام بشنق نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة ، و قد صدر التصريح بدفن الجثة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

صلاح يصلح ما أفسده السوشيل ميديا بصورة "مكة وامها ع البحر" بالفيديو: رئيس هيئة الأرصاد يفجّر مفاجأة خطيرة ويعترف بالكارثة و هي غرق جزء كبير من الدلتا خلال الفترة المقبلة وحماية الشواطيء تتخذ الإجراءات اللازمة رئيس الزمالك: لن أعتذر للأهلي.. أرى ما لا يراه الخطيب أول تعليق من وزيرة الهجرة على تجاوزات نائبة الكويت في حق المصريين