أخبار العالم
07 يناير 2017 ( 736 المشاهدات )
إعلانات

المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته

شهدت مدينة المحلة الكبرى مأسآة مؤلمة اهتزت لها أرجاء المدينة الواقعة في محافظة الغربية، حينما انطلقت صرخات الأم و هي تعلن عن اكتشاف جثة ابنها الصغير تتدلى من سقف الحجرة و تتأرجح في حزام جلدي ، خاصة و أن هذا الطالب في عمر الزهور كان يمر بحالة نفسية سيئة جدا .

"أيها الأحيـاءُ تحت الأرض عودوا..فـإن النـاس فوق الأرض قد ماتوا".

كانت هذه الجملة هي آخر الكلمات التي كتبها هذا الطالب قبل أن يتخذ قراره بأن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته الصغيرة ليودع الدنيا و يستقبل العالم الآخر بكل صدر رحب .

و كانت التحقيقات التي قامت بها مديرية أمن الغربية بأن جثة الطالب تعود الى شاب صغير في عمر 14 عاما بالصف الثالث الإعدادي و هو " م.ع.ل.أ

و قد أكدت التحقيقات على أنه لا تعود أي شبهة جنائية في الحادث ، و أن الطالب هو من قام بشنق نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة ، و قد صدر التصريح بدفن الجثة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو اجرا #فتاه في مصر توجه رساله #للسيسي و #سائق_التوك توك وتلخص الوضع بالكامل في دقيقتين فقط ونشطاء " البت دي مش هتنام في بيتها انهاردة !! " شابة تفقد ذاكرتها اثناء عمليه الولادة بسبب #حقنة بنج .. و الكارثة ما فعلته معها المستشفى .؟ و كيف اصبحت تعيش حياتها و لها ذاكرة سمكة ..؟ ..فيلم #فاصل و نواصل يتكرر في الحقيقة بسبب اهمال #الأطباء .. حكاية أم لـ3 بنات تعيش فى مركب بالنيل : طلبت معاش قالولى أنتى من الأغنياء .. !.. القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام