أخبار العالم
07 يناير 2017 ( 602 المشاهدات )
إعلانات

المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته

شهدت مدينة المحلة الكبرى مأسآة مؤلمة اهتزت لها أرجاء المدينة الواقعة في محافظة الغربية، حينما انطلقت صرخات الأم و هي تعلن عن اكتشاف جثة ابنها الصغير تتدلى من سقف الحجرة و تتأرجح في حزام جلدي ، خاصة و أن هذا الطالب في عمر الزهور كان يمر بحالة نفسية سيئة جدا .

"أيها الأحيـاءُ تحت الأرض عودوا..فـإن النـاس فوق الأرض قد ماتوا".

كانت هذه الجملة هي آخر الكلمات التي كتبها هذا الطالب قبل أن يتخذ قراره بأن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته الصغيرة ليودع الدنيا و يستقبل العالم الآخر بكل صدر رحب .

و كانت التحقيقات التي قامت بها مديرية أمن الغربية بأن جثة الطالب تعود الى شاب صغير في عمر 14 عاما بالصف الثالث الإعدادي و هو " م.ع.ل.أ

و قد أكدت التحقيقات على أنه لا تعود أي شبهة جنائية في الحادث ، و أن الطالب هو من قام بشنق نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة ، و قد صدر التصريح بدفن الجثة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور أمير الكويت يغرق في نوم عميق في الجلسة الإفتتاحية أثناء القمة العربية عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل عاجل.. بالفيديو لحظة القبض على مؤذن بنجالي يخطف عاملات ويمارس الفاحشة معهن في غرفة بالمسجد بالفيديو .. .طبيب نساء وتوليد يكشف عن السر وراء ولادة توائم بكثرة في مدينة مصرية صغيرة و هي مدينة أبو عطوة في محافظة الإسماعيلية