الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته

شهدت مدينة المحلة الكبرى مأسآة مؤلمة اهتزت لها أرجاء المدينة الواقعة في محافظة الغربية، حينما انطلقت صرخات الأم و هي تعلن عن اكتشاف جثة ابنها الصغير تتدلى من سقف الحجرة و تتأرجح في حزام جلدي ، خاصة و أن هذا الطالب في عمر الزهور كان يمر بحالة نفسية سيئة جدا .

"أيها الأحيـاءُ تحت الأرض عودوا..فـإن النـاس فوق الأرض قد ماتوا".

كانت هذه الجملة هي آخر الكلمات التي كتبها هذا الطالب قبل أن يتخذ قراره بأن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته الصغيرة ليودع الدنيا و يستقبل العالم الآخر بكل صدر رحب .

و كانت التحقيقات التي قامت بها مديرية أمن الغربية بأن جثة الطالب تعود الى شاب صغير في عمر 14 عاما بالصف الثالث الإعدادي و هو " م.ع.ل.أ

و قد أكدت التحقيقات على أنه لا تعود أي شبهة جنائية في الحادث ، و أن الطالب هو من قام بشنق نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة ، و قد صدر التصريح بدفن الجثة .

قد يعجبك ايضاً

طفلة قطرية تبكي بسبب قطع العلاقات بين قطر و السعودية و لن تتخيل ماذا قالت من كلمات حزينة و مؤثرة ..؟. معتز مطر يكشف عن فضيحة المكالمة السرية بين مرتضى منصور و الفنانة معالي زايد و لماذا هدد مرتضى بكشف السيديهات الجنسية للمخرج خالد يوسف شاهد بالفيديو- الفنان محمد رمضان يشارك في تشييع جثمان الشهيد أحمد المنسي.. قائد المجموعة 103 صاعقة ، و الرسالة التي وجهها رمضان الى الشهيد ..؟. شاهد الفيديو الذي عرضت بلدية عنيزة في السعودية على صاحبه مبلغ 30 ألف ريال مقابل أن يقوم بالكشف عن شخصيته .. شاهد ماذا فعل ملك المغرب محمد السادس حينما رقصت النساء امامه - مشهد لا يصدق.... انسان راقي - بالفيديو شاهد رد غير متوقع من الدكتور مبروك عطية على سيدة تشكو من أن زوجها قد تزوج من أرملة شقيقها المتوفى عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عاجل : بأمر رسمي من وزارة التربية و التعليم غلق عدد من المدارس في بعض الأماكن وتأجيل الدراسة بها .. وذلك من أجل الحفاظ على سلامة التلاميذ شاهد بالفيديو : رساله مؤثره من الاعلامي الراحل "عمرو سمير" لوالدته قبل وفاته بساعات .. انا لله و انا اليه راجعون