الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته

شهدت مدينة المحلة الكبرى مأسآة مؤلمة اهتزت لها أرجاء المدينة الواقعة في محافظة الغربية، حينما انطلقت صرخات الأم و هي تعلن عن اكتشاف جثة ابنها الصغير تتدلى من سقف الحجرة و تتأرجح في حزام جلدي ، خاصة و أن هذا الطالب في عمر الزهور كان يمر بحالة نفسية سيئة جدا .

"أيها الأحيـاءُ تحت الأرض عودوا..فـإن النـاس فوق الأرض قد ماتوا".

كانت هذه الجملة هي آخر الكلمات التي كتبها هذا الطالب قبل أن يتخذ قراره بأن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته الصغيرة ليودع الدنيا و يستقبل العالم الآخر بكل صدر رحب .

و كانت التحقيقات التي قامت بها مديرية أمن الغربية بأن جثة الطالب تعود الى شاب صغير في عمر 14 عاما بالصف الثالث الإعدادي و هو " م.ع.ل.أ

و قد أكدت التحقيقات على أنه لا تعود أي شبهة جنائية في الحادث ، و أن الطالب هو من قام بشنق نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة ، و قد صدر التصريح بدفن الجثة .

قد يعجبك ايضاً

#بالفيديو : مذيعة المحور تنهار من البكاء على الهواء بسبب حالة مواطنة مصرية هى وأبنائها ..فعلا فيديو مؤثر أدمى قلوب المصريين وأبكى عيونهم..ربنا يتولى عباده الغلابة فيديو خطير طالبت المملكة العربية السعودية بحذفه لأنه يفجر معلومات هامة عن حقيقة ملكية جزيرتي تيران و صنافير ويحسم الصراع حول ملكيتهما بشكل نهائي سيدة سعودية تشعل تويتر بسبب الشروط القاسية التي حددتها شرطا للمعازيم لحضور حفل زفاف أبناءها بالفيديو..تامر أمين وتعليق ناري على واقعة بيع الفئران على أنها أرانب فرنساوي..ويطالب بعقوبة نادرة على البائع لكي يكون عبرة بالفيديو: رئيس هيئة الأرصاد يفجّر مفاجأة خطيرة ويعترف بالكارثة و هي غرق جزء كبير من الدلتا خلال الفترة المقبلة وحماية الشواطيء تتخذ الإجراءات اللازمة عاجل: تعرف على أول إجراء من السعودية ضد مصر ردًا على حكم تيران وصنافير شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !.. شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم بالفيديو.. شاهد أغرب موقف حدث في العيد .. و أثار حيرة الشرطة جدا جدا ..فتاة تستعطف الشرطة النسائية بالدموع للعفو عن المتحرش بها ..و السبب هو ..؟