الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته

شهدت مدينة المحلة الكبرى مأسآة مؤلمة اهتزت لها أرجاء المدينة الواقعة في محافظة الغربية، حينما انطلقت صرخات الأم و هي تعلن عن اكتشاف جثة ابنها الصغير تتدلى من سقف الحجرة و تتأرجح في حزام جلدي ، خاصة و أن هذا الطالب في عمر الزهور كان يمر بحالة نفسية سيئة جدا .

"أيها الأحيـاءُ تحت الأرض عودوا..فـإن النـاس فوق الأرض قد ماتوا".

كانت هذه الجملة هي آخر الكلمات التي كتبها هذا الطالب قبل أن يتخذ قراره بأن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته الصغيرة ليودع الدنيا و يستقبل العالم الآخر بكل صدر رحب .

و كانت التحقيقات التي قامت بها مديرية أمن الغربية بأن جثة الطالب تعود الى شاب صغير في عمر 14 عاما بالصف الثالث الإعدادي و هو " م.ع.ل.أ

و قد أكدت التحقيقات على أنه لا تعود أي شبهة جنائية في الحادث ، و أن الطالب هو من قام بشنق نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة ، و قد صدر التصريح بدفن الجثة .

قد يعجبك ايضاً

عاجل| رسميا ... إلغاء إجازة يوم السبت ومد ساعات العمل للعاملين بهذه الهيئة الحكومية.. اليكم التفاصيل عاجل: مفاجأة صادمة كريستينا نصابة محترفة وتستهدف شباب العرب ، تستخدم برامج المحادثة لنصب شباكها حول الشباب العربي من أجل سحب الدولارات و الدينارات وغيرها #بالفيديو : شاهد تجربة حية لأول عملية إقلاع تجريبي توك توك طائر فى مصر !! كارثة 2017 .. العرافة المصرية التي تنبأت بسقوط نظام مبارك ومرسي تواصل تنبؤاتها مجدداً! شاهد بالفيديو: مواطنة سعودية تحبط محاولة سرقة سيارة زوجها في محطة وقود بمدينة الخبرفي المملكة العربية السعودية آخر تصوير للطفل أنس قبل أن يدفنه جاره حيا و هو ممسكا بالمصحف في يده ..شاهد الطفل أنس وهو يغنى أغنية أتحداك إذا لم تبكى بعد سماعها هل تذكرون هذه الأم وتوائمها الثمانية.. و التي أصبحت الأم الأكثر شهرة في العالم ..؟.. شاهدوا كيف أصبح شكل أطفالها التوأم اليوم بلفيديو .. شاهد مُدرسة تغني في طابور الصباح والتلاميذ يرددون وراءها: "علشان مصر بلدنا تبقى قوية..هنستغنى عن الشيكولاتة والعسلية" عاجل .. وفاة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق شيمون بيريز اليوم الأربعاء الموافق 28-9-2016 .. تعرف على التفاصيل ..