أخبار العالم
٠٧ يناير ٢٠١٧ ( 749 المشاهدات )
إعلانات

المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته

شهدت مدينة المحلة الكبرى مأسآة مؤلمة اهتزت لها أرجاء المدينة الواقعة في محافظة الغربية، حينما انطلقت صرخات الأم و هي تعلن عن اكتشاف جثة ابنها الصغير تتدلى من سقف الحجرة و تتأرجح في حزام جلدي ، خاصة و أن هذا الطالب في عمر الزهور كان يمر بحالة نفسية سيئة جدا .

"أيها الأحيـاءُ تحت الأرض عودوا..فـإن النـاس فوق الأرض قد ماتوا".

كانت هذه الجملة هي آخر الكلمات التي كتبها هذا الطالب قبل أن يتخذ قراره بأن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته الصغيرة ليودع الدنيا و يستقبل العالم الآخر بكل صدر رحب .

و كانت التحقيقات التي قامت بها مديرية أمن الغربية بأن جثة الطالب تعود الى شاب صغير في عمر 14 عاما بالصف الثالث الإعدادي و هو " م.ع.ل.أ

و قد أكدت التحقيقات على أنه لا تعود أي شبهة جنائية في الحادث ، و أن الطالب هو من قام بشنق نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة ، و قد صدر التصريح بدفن الجثة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كهربا ينشر صور له بالزي السعودي في حفل بمدينة جدة مع زملاءه من نادي الاتحاد و احمد عسيري و فهد الأنصاري تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة وفاة الفنان أحمد عبدالوارث ..وهذا موعد صلاة الجنازة و العزاء تفاصيل العثور على جثة والد الإعلامية جيهان منصور متعفن داخل شقته بكفر الشيخ