فيديوهات فنية
06 أغسطس 2019 ( 584 المشاهدات )
الإعلانات

محمد إمام يكشف معاناته مع ابنته...هذا ما حدث وسبب فزعه فور استيقاظه!

شارك الفنان محمد عادل إمام متابعيه بقصة طريفة تخص معاناته مع لعبة ابنته خديجة، وذلك من خلال صورة نشرها على انستقرام كشف فزعه بسببها فور استيقاظه من النوم. 

محمد إمام يكشف فزعه من لعبة ابنته خديجة

محمد عادل إمام نشر صورة له وهو ممسك بلعبة ابنته خديجة، كاشفاً لمتابعيه أنه فزع فور استيقاظه من النوم ليجد هذه اللعبة بجواره، إلى جانب أنه وجد أن اللعبة تصدر صوتاً غريباً. وكتب محمد إمام تعليقاً على صورته ليقول: "أنا ليه اصحى الاقي البتاع ده نايم جنبي؟ وكمان بيطلع صوت غريب أوي...مع أنه مش باين عليه...من أنتم".


محمد إمام


تفاعل متابعو محمد إمام مع منشوره عن لعبة ابنته، ليمزح معه البعض مؤكدين له أن بعد وقت قصير لن يستطيع من الأساس النوم على سريره، بينما أشار له أخرون أن طالما يوجد طفل صغير في البيت فمازالت المفاجآت لم تخرج بعد. هذه ليست المرة الأولى، التي يكشف فيها محمد عادل إمام معاناته مع لعب ابنته، فنشر في وقت سابق صورة له مع لعبة لابنته على شكل قرد وعلق قائلاً: "انا بقيت بقضي يومي مع حاجات غريبة...ده بقي ايه والنبي...ده أنا شخصياً قلقان منه" كما نشر الفنان الشاب صورة له مع عربة الأطفال الخاصة بابنته ومزح قائلاً: "انا عمري بيضيع في فك وتركيب وشيل البتاع ده...ده ولا كأني اشتريت نص نقل".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب يقلد الفنانة نيللي كريم في مشهد خطير و هام جدا بطريقة عبقرية عااجل ..| حقيقة وفاة الفنان حسن حسني و هذه تطورات حالته الصحية الخطيرة .. رانيا فريد شوقي تكشف أسرار وتفاصيل الأيام الأخيرة في حياة فاروق الفيشاوي ولماذا امتنع عن السفر للسعودية بصحبتهم ..؟ "صوفينار" في سن المراهقة بمايو تحت "النافورة".. والجمهور: "قبل المحشي"