أخبار العالم
٢٥ مارس ٢٠١٧ ( 426 المشاهدات )
إعلانات

عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته

عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته

المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ يحاول الانتحار حزنا على الضابط


قام المجند محمد نور الدين سلطان والذي يبلغ من العمر 24 سنة، من قوة إدارة قوات أمن محافظة سوهاج، والذى خرجت من سلاحه الميري طلقة  عن طريق الخطأ، وكانت الطلقة الخطأ هي  السبب في وفاة الملازم أول شادى العاصى، معاون مباحث جرجا على الانتحار،حيث قام المجند بإحداث قطع سطحى بالرسغ الأيسر في يده، وذلك بسبب مروره بحالة نفسيه سيئة، بعد علمه بوفاة الضابط، في المستشفى وتم نقله الى العياده الطبية من أجل العلاج.

وبسؤال المجند المصاب حول واقعة انتحاره و الأسباب، اعترف بأنه يمر بحالة نفسيه سيئة عقب علمه بوفاة الضابط شادي العاصي، قام المجندعلى أثرها بإحداث إصابته  عن طريق آلة حادة "موس حلاقة"، ولم يوجه المجند الاتهام الى أحد بالتسبب فـى جرحه او دفعه الى الانتحار.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

إسرائيل تعلن عن بث مباريات كأس العالم مجانا للمصريين ودول الجوار بالفيديو # المذيع القرموطى معلقا بغضب و سخرية من وزير التموين بسبب تصريحه عن #المحشى شاهد ماذا فعل !!...؟ للمرة الأولى :: سيدة تقيم دعوى ضد طليقها رجل الأعمال بسبب العقيقة ..!.. وهكذا كان رد المحامي العام..!.. ... بعد ارتفاع الدولار في السوق السوداء ..ارتفاع سعر الدولار في البنوك اليكم أخر اسعار الدولار ليوم الخميس