أخبار العالم
25 مارس 2017 ( 402 المشاهدات )
إعلانات

عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته

عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته

المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ يحاول الانتحار حزنا على الضابط


قام المجند محمد نور الدين سلطان والذي يبلغ من العمر 24 سنة، من قوة إدارة قوات أمن محافظة سوهاج، والذى خرجت من سلاحه الميري طلقة  عن طريق الخطأ، وكانت الطلقة الخطأ هي  السبب في وفاة الملازم أول شادى العاصى، معاون مباحث جرجا على الانتحار،حيث قام المجند بإحداث قطع سطحى بالرسغ الأيسر في يده، وذلك بسبب مروره بحالة نفسيه سيئة، بعد علمه بوفاة الضابط، في المستشفى وتم نقله الى العياده الطبية من أجل العلاج.

وبسؤال المجند المصاب حول واقعة انتحاره و الأسباب، اعترف بأنه يمر بحالة نفسيه سيئة عقب علمه بوفاة الضابط شادي العاصي، قام المجندعلى أثرها بإحداث إصابته  عن طريق آلة حادة "موس حلاقة"، ولم يوجه المجند الاتهام الى أحد بالتسبب فـى جرحه او دفعه الى الانتحار.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ياسمين الخطيب تروي تفاصيل أول واقعة تحرش بها من خلال هاشتاج أطلقته ناشطات يفتح الباب لكل من تعرضت للتحرش لتحكي قصتها رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب عن طريق رقم الهوية والسجل المدني في المملكة العربية السعودية شاعرات يقفن أمام الوليد بن طلال يلقين قصائد من الشعر خلال نزهة برية في مخيمه برماح تفاصيل صادمه فى فيديو القبض على عصابة #تجارة_الاعضاء و #خطف_الاطفال .. تعرف على مموليهم ومن الذى إعترف عليهم وأوقع بهم .. تفاصيل مثيره فى الخبر .. !!