أخبار العالم
25 مارس 2017 ( 416 المشاهدات )
إعلانات

عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته

عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته

المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ يحاول الانتحار حزنا على الضابط


قام المجند محمد نور الدين سلطان والذي يبلغ من العمر 24 سنة، من قوة إدارة قوات أمن محافظة سوهاج، والذى خرجت من سلاحه الميري طلقة  عن طريق الخطأ، وكانت الطلقة الخطأ هي  السبب في وفاة الملازم أول شادى العاصى، معاون مباحث جرجا على الانتحار،حيث قام المجند بإحداث قطع سطحى بالرسغ الأيسر في يده، وذلك بسبب مروره بحالة نفسيه سيئة، بعد علمه بوفاة الضابط، في المستشفى وتم نقله الى العياده الطبية من أجل العلاج.

وبسؤال المجند المصاب حول واقعة انتحاره و الأسباب، اعترف بأنه يمر بحالة نفسيه سيئة عقب علمه بوفاة الضابط شادي العاصي، قام المجندعلى أثرها بإحداث إصابته  عن طريق آلة حادة "موس حلاقة"، ولم يوجه المجند الاتهام الى أحد بالتسبب فـى جرحه او دفعه الى الانتحار.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل :: جهينة تعترف بوجود عيب في الألبان ..وتكشف عن سبب وجود رواسب في منتجاتها بالأسواق شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو شاهد فيديو نادر للملك فهد وهو يضحك مع مريضاً استعاد بصره بعد 35 عاماً في أثناء زيارته شاهد حجر نادر من حجارة سجيل و الذي هاجمت به الطيور جيش أبرهة و رفض صاحبه السعودي الذي عثر عليه بيعه مقابل ملايين الدولارات