أخبار العالم
14 مارس 2018 ( 284 المشاهدات )
إعلانات

حكاية ذئب سوري.. لم يكتفي بزوجاته الـ3 فاغتصب بناته الخمس طوال سنوات داخل مزرعة

حكاية ذئب سوري.. لم يكتفي بزوجاته الـ3 فاغتصب بناته الخمس طوال سنوات داخل مزرعة

لم يكتفي "م. م" الرجل الخمسيني بزوجاته الثلاثة، وجرى وراء غرائزه الدنيئة وشهواته الخسيسة، وعاشر بناته الـ5 بصورة شبه يومية لعدة سنوات بدون علم بعضهم لبعض، حتى أبلغت إحداهن الأخريات ما دفعهم للذهاب إلى الشرطة لتقديم بلاغ ضده، وألقى القبض عليه وبعرضه على المحكمة الأردنية قضت بسجنه 25 سنة، -بحسب شبكة فرانس 24-.

وكشفت التحقيقات أن العجوز سوري الجنسية، أنه متزوج سيدتين من بلدته في سوريا، وتزوج الثالثة بالأردن، مشيرة إلى أن الأب كان يقطن مع فتياته الـ5 داخل منزل في مزرعة.

وأكملت التحقيقات أن الأب فض بكارة لمراهقة في الـ 18 سنة، وأخرى 16 سنة، أما أعمار شقيقاتهن الثلاث فهي 17 سنة، و20 سنة، و23 سنة.

وقضت المحكمة بوضع المتهم بالأشغال الشاقة مدة 15 سنة عن جرم الاغتصاب، ولوجود ظروف مشددة بالقضية وهي فض البكارة من جهة، ولكونه من المحارم من جهة أخرى، قررت المحكمة إضافة ثلث العقوبة عن كل ظرف لتصبح وضعه بالأشغال الشاقة مدة 25 سنة .

كما قررت إدانته بجناية هتك العرض بحق بناته، وقررت وضعه بالأشغال الشاقة مدة 11 سنة عن إحداهن كون عمرها أقل من 12 عامًا وقت وقوع الجريمة، والحكم عليه 9 سنوات عن تهم هتك عرض ابنتيه، وهما من مواليد عام 2000.

وقالت المحكمة في حكمها إن عملًا بالمادة 72 من قانون العقوبات، قررت المحكمة تنفيذ العقوبة الأشد بحقه وهي وضعه بالأشغال الشاقة مدة 25 سنة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : رفع درجة الإستعداد القصوى في مدينة مصرية بعد انهمار الثلج الذي يغطي الشوارع ودرجة الحرارة تهبط للصفر بالصور.. لحظة القبض على مسيلمة الكذاب التركى.. زعم أنه داعية إسلامى فأحل الحرام.. إدعى أن الرقص والزنا والخمر ليس حرام.. وتاجر بالنساء والأطفال اعترافات والدة عروسة قتلها زوجها بالمعصرة بدعوى"الهزار": بنتى اتقلت غدر بطعنتين في ذكرى ميلاده.. ما سر إطلاق ميسي للحيته وكيف خسّرته ملايين الدولارات؟