فيديوهات فنية
13 يناير 2019 ( 1710 المشاهدات )
إعلانات

بعد تسريب الصور المثيرة وتصريحات المذيعة .. أول تعليق من السعودية " شاليمار شربتلي " زوجة المخرج خالد يوسف على خبر زواجه من المذيعة ياسمين الخطيب

وصفت السعودية ” شاليمار شربتلي”، زوجة المخرج خالد يوسف، عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، أخبار زواج زوجها من المذيعة ياسيمن الخطيب بالتعليقات السخيفة.


وكتبت شاليمار شربتلي، في منشورها قائلة: «لماذا يتصوّر بعض البشر من الدهماء أنهم حين يكتبون تعليقاً سخيفاً فنحن سنصمت ولن نرد ونقهر إطلاقاً ولا يعرفون أن برج الدلو أمثالي لا يتركون ثأرهم في الحياة ولو بكلمة حقيرة تليق بتطاولهم غير المفهوم أو المقبول. لماذا يلجأ البعض أن يحيلك في لحظة إلى إنسان يستمتع بإذلاله كما يستحق وأكثر».


يأتي ذلك بعد أن نشر خالد يوسف تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يرد من خلالها على الأخبار التي تردّدت حول زواجه من ياسمين الخطيب، والتي أكدتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك.
وقال خالد يوسف في تغريدته: «تعوّدت علي حملات مُمنهجة وشائعات مُغرضة وأعلنت من قبل أنني لن أرد علي هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله».


وكانت ياسمين الخطيب قد نشرت بيانًا توضيحيًا عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، أكدت من خلاله زواجها من خالد يوسف قبل فترة، وذلك بعد انتشار صورة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من الفنانة المهرة البحرينية لحظة تم القبض على زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم ريم البارودي توبخ أحد متابعيها بعد تعليقه المستفز عن أحمد سعد ميس حمدان تحقق حلمها و تتحول إلى رجل .. وهكذا كان رد فعل شقيقتها على ما حدث ..؟ أول صورة لحلا شيحة بعد خلع الحجاب مع محرر صحفي