إعلانات

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..


كتبت صحيفة الحياة السعودية خبرا عن أغرب واقعة  تسببت فيها عبارة تم كتابتها عبر الواتس آب في طلاق زوجة سعودية من زوجها ، حيث قامت الزوجة السعودية بكتابة عبارة حسبي الله و نعم الوكيل  و الى جانبها وضعت أول حرف من اسم زوجها، وقامت بوضع تلك العبارة كحالة لها على الواتساب .

و يكمل الزوج في روايته لما حدث أنه قد تلقى اتصالات كثيرة من الأهل و الأصدقاء يسألون عما يحدث بين الزوجين ، مما تسبب في حرج الزوج على حد قوله بين الأهل و الأصدقاء .

و عند عودة الزوج الى منزله قام بسؤال زوجته عما قصدته من كتابة هذه العبارة و ما هو الحرف المدون الى جانبها ، فأكدت له الزوجة بأنها تقصده هو، مما جعل الزوج يقوم بتطليق الزوجة و ترك منزل الزوجية على الفور .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تحذير هام لكل عروسة .. بعد حادثة وفاة عروسة مصرية جميلة في يوم زواجها والسبب مخيف جدااااااااا؟ سلاح خطير و فعال تستخدمه في ليلة الدخلة كي يخلصك من أصعب ورطة تصدمك في ليلة الزفاف و لا يعرفه كثير من المتزوجين شاهد رد فعل عدد من الشباب الجزائري عندما يرى فتاة جميلة تتعرض للتحرش والضرب من خطيبها السابق !! عروس تقوم بتصوير ليلة الدخلة على شريط فيديو و لكنها للأسف تنسى الشريط بالفندق.. شاهد ماذا حدث ؟