إعلانات

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..


كتبت صحيفة الحياة السعودية خبرا عن أغرب واقعة  تسببت فيها عبارة تم كتابتها عبر الواتس آب في طلاق زوجة سعودية من زوجها ، حيث قامت الزوجة السعودية بكتابة عبارة حسبي الله و نعم الوكيل  و الى جانبها وضعت أول حرف من اسم زوجها، وقامت بوضع تلك العبارة كحالة لها على الواتساب .

و يكمل الزوج في روايته لما حدث أنه قد تلقى اتصالات كثيرة من الأهل و الأصدقاء يسألون عما يحدث بين الزوجين ، مما تسبب في حرج الزوج على حد قوله بين الأهل و الأصدقاء .

و عند عودة الزوج الى منزله قام بسؤال زوجته عما قصدته من كتابة هذه العبارة و ما هو الحرف المدون الى جانبها ، فأكدت له الزوجة بأنها تقصده هو، مما جعل الزوج يقوم بتطليق الزوجة و ترك منزل الزوجية على الفور .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟.. لاحظوا ماذا فعلت هذه الزوجة الجميلة حينما ضبطها زوجها في قبضة الشرطة بتهمة تواجدها في أحضان شاب سبعة أخوة يقدمون أجمل هدية رائعة لشقيقتهم في أثناء فرحها تثير فرحتها بشكل لا يصدق و تذهل جميع الحاضرين أقصر حياة زوجية في التاريخ لأنها لم تستمر سوى 15 دقيقة فقط .. والسبب مفاجأة .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..