إعلانات

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..


كتبت صحيفة الحياة السعودية خبرا عن أغرب واقعة  تسببت فيها عبارة تم كتابتها عبر الواتس آب في طلاق زوجة سعودية من زوجها ، حيث قامت الزوجة السعودية بكتابة عبارة حسبي الله و نعم الوكيل  و الى جانبها وضعت أول حرف من اسم زوجها، وقامت بوضع تلك العبارة كحالة لها على الواتساب .

و يكمل الزوج في روايته لما حدث أنه قد تلقى اتصالات كثيرة من الأهل و الأصدقاء يسألون عما يحدث بين الزوجين ، مما تسبب في حرج الزوج على حد قوله بين الأهل و الأصدقاء .

و عند عودة الزوج الى منزله قام بسؤال زوجته عما قصدته من كتابة هذه العبارة و ما هو الحرف المدون الى جانبها ، فأكدت له الزوجة بأنها تقصده هو، مما جعل الزوج يقوم بتطليق الزوجة و ترك منزل الزوجية على الفور .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب جزائري يتحرش بفتاة و يتفاجئ بحضور أخوتها الرجال الستة حوله .. فماذا فعلوا معه بعد ما قام به مع أختهم ..؟. الأمر #عاجل جدا و خطير للغاية و يجب الانتباه له : هل يعتبر مص الأعضاء التناسلية بين الزوجين حلال ام حرام... #شاهد الجواب صادم !!! الفتاة المغربية الجميلة تعود بفيديو جديد تريد الزواج من شاب بوعود اغراء و كلمات ساحرة سبعة أخوة يقدمون أجمل هدية رائعة لشقيقتهم في أثناء فرحها تثير فرحتها بشكل لا يصدق و تذهل جميع الحاضرين