إعلانات

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..


كتبت صحيفة الحياة السعودية خبرا عن أغرب واقعة  تسببت فيها عبارة تم كتابتها عبر الواتس آب في طلاق زوجة سعودية من زوجها ، حيث قامت الزوجة السعودية بكتابة عبارة حسبي الله و نعم الوكيل  و الى جانبها وضعت أول حرف من اسم زوجها، وقامت بوضع تلك العبارة كحالة لها على الواتساب .

و يكمل الزوج في روايته لما حدث أنه قد تلقى اتصالات كثيرة من الأهل و الأصدقاء يسألون عما يحدث بين الزوجين ، مما تسبب في حرج الزوج على حد قوله بين الأهل و الأصدقاء .

و عند عودة الزوج الى منزله قام بسؤال زوجته عما قصدته من كتابة هذه العبارة و ما هو الحرف المدون الى جانبها ، فأكدت له الزوجة بأنها تقصده هو، مما جعل الزوج يقوم بتطليق الزوجة و ترك منزل الزوجية على الفور .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

رجل متزوج يسأل الشيخ محمد وهدان على الهواء و هو يبكي : “وجدت زوجتى تزنى مع أخيها ... فماذا أفعل ؟” .. لا حول و لا قوة الا بالله عروسة و عريس مجانين ... ولعوا حفل الزفاف و أبهروا الجميع بحركاتهم .. لن تصدق ما ستراه ! ساعدوني بالله عليكم اعمل ايه مع خطيبي بعد ما قفل التليفون في وجهي ، و السبب هو عزومة رمضان ليه و لأهله في بيتنا والبداية كانت لما سألني ... رهيب بالفيديو | لمس شاب مؤخرتها فأسقطته أرضاً بضربة قاضية في سوق مراكش بدولة المغرب .. حقيقي بنت جدعة و بمليون راجل ..