الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..


كتبت صحيفة الحياة السعودية خبرا عن أغرب واقعة  تسببت فيها عبارة تم كتابتها عبر الواتس آب في طلاق زوجة سعودية من زوجها ، حيث قامت الزوجة السعودية بكتابة عبارة حسبي الله و نعم الوكيل  و الى جانبها وضعت أول حرف من اسم زوجها، وقامت بوضع تلك العبارة كحالة لها على الواتساب .

و يكمل الزوج في روايته لما حدث أنه قد تلقى اتصالات كثيرة من الأهل و الأصدقاء يسألون عما يحدث بين الزوجين ، مما تسبب في حرج الزوج على حد قوله بين الأهل و الأصدقاء .

و عند عودة الزوج الى منزله قام بسؤال زوجته عما قصدته من كتابة هذه العبارة و ما هو الحرف المدون الى جانبها ، فأكدت له الزوجة بأنها تقصده هو، مما جعل الزوج يقوم بتطليق الزوجة و ترك منزل الزوجية على الفور .

قد يعجبك ايضاً

بعد حفل زفافها و لحظة وصولهما الى غرفتهما بالفندق .. طلب العريس من عروسته ان ...! ..لن تتوقع ماذا طلب ؟... شاهد بنفسك سعاد صالح تصرخ على الهواء بسبب زوج يبيع عرض زوجته بالمال و يجبرها على ممارسة الرذيلة مع صديقة أمامه !.. و ترد قائلة هذه فقط حدود طاعة الزوج ...اليكم التفاصيل .. هل تعلم ماذا يحدث فى جسم المرأة عندما يصافحها رجل غريب عنها ..؟ سبحان الله في خلقه .. عروسة جميلة وصديقاتها يشعلن حفل زفاف برقصة جماعية خطيرة يفاجئون بها العريس و الجميع يعجب بها .. لن تصدق ما ستراه معتز الدمرداش يفجر مفآجأة و يستضيف شاب مصري يعاني من اضطراب الهوية الجنسية: «إحنا عددنا كبير في مصر»و الناس بتضربنا وبتشتمنا ومش عارفين ناخد حقنا متصلة تشتكي لـ د/ سعاد صالح " قائلة : جوزي عايزني اللبس النقاب او يتجوز عليا مرة تاني " .. ايه الحل ...؟.. تحذير هام لكل عروسة .. بعد حادثة وفاة عروسة مصرية جميلة في يوم زواجها والسبب مخيف جدااااااااا؟ بالفيديو.. شاهد سعودية تختبئ في المنزل وتصور زوجها في أوضاع مخلة و هو يغازل الخادمة و تنشر الفيديو لتفضح ما يفعله الزوج مما يثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي مراهق و مراهقة ينشران أول قبلة بينهما First Kiss مما يثير ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي