الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..


كتبت صحيفة الحياة السعودية خبرا عن أغرب واقعة  تسببت فيها عبارة تم كتابتها عبر الواتس آب في طلاق زوجة سعودية من زوجها ، حيث قامت الزوجة السعودية بكتابة عبارة حسبي الله و نعم الوكيل  و الى جانبها وضعت أول حرف من اسم زوجها، وقامت بوضع تلك العبارة كحالة لها على الواتساب .

و يكمل الزوج في روايته لما حدث أنه قد تلقى اتصالات كثيرة من الأهل و الأصدقاء يسألون عما يحدث بين الزوجين ، مما تسبب في حرج الزوج على حد قوله بين الأهل و الأصدقاء .

و عند عودة الزوج الى منزله قام بسؤال زوجته عما قصدته من كتابة هذه العبارة و ما هو الحرف المدون الى جانبها ، فأكدت له الزوجة بأنها تقصده هو، مما جعل الزوج يقوم بتطليق الزوجة و ترك منزل الزوجية على الفور .

قد يعجبك ايضاً

محادثة واتس آب تكشف ما فعلته هذه البنت و كيف انها خدعت حبيبها حتى يعترف لها بشئ خطير جدا ... شاهد ما فعلته البنت .. حقيقي ان كيدهن عظيم عروس تقوم بتصوير ليلة الدخلة على شريط فيديو و لكنها للأسف تنسى الشريط بالفندق.. شاهد ماذا حدث ؟ بالفيديو.. شاهد سعودية تختبئ في المنزل وتصور زوجها في أوضاع مخلة و هو يغازل الخادمة و تنشر الفيديو لتفضح ما يفعله الزوج مما يثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو – الدكتورة هبة قطب تقدم أغرب نصيحة للشباب الغير متزوجين وتتسبب في حدوث موجة من السخرية على مواقع التواصل ! متصلة تشتكي لـ د/ سعاد صالح " قائلة : جوزي عايزني اللبس النقاب او يتجوز عليا مرة تاني " .. ايه الحل ...؟.. عروسة و عريس مجانين ... ولعوا حفل الزفاف و أبهروا الجميع بحركاتهم .. لن تصدق ما ستراه ! زوجه تغار على زوجها و عندما وضعت الكاميرا لمراقبة سلوك الخادمة مع زوجها ...اكتشفت شيئا خطيرا لأن ما صورته الكاميرات كان غريبا للغاية !!! .. و مخيفا جدا .. رهيب بالفيديو | لمس شاب مؤخرتها فأسقطته أرضاً بضربة قاضية في سوق مراكش بدولة المغرب .. حقيقي بنت جدعة و بمليون راجل .. شاب جزائري يتحرش بفتاة و يتفاجئ بحضور أخوتها الرجال الستة حوله .. فماذا فعلوا معه بعد ما قام به مع أختهم ..؟.