الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..


كتبت صحيفة الحياة السعودية خبرا عن أغرب واقعة  تسببت فيها عبارة تم كتابتها عبر الواتس آب في طلاق زوجة سعودية من زوجها ، حيث قامت الزوجة السعودية بكتابة عبارة حسبي الله و نعم الوكيل  و الى جانبها وضعت أول حرف من اسم زوجها، وقامت بوضع تلك العبارة كحالة لها على الواتساب .

و يكمل الزوج في روايته لما حدث أنه قد تلقى اتصالات كثيرة من الأهل و الأصدقاء يسألون عما يحدث بين الزوجين ، مما تسبب في حرج الزوج على حد قوله بين الأهل و الأصدقاء .

و عند عودة الزوج الى منزله قام بسؤال زوجته عما قصدته من كتابة هذه العبارة و ما هو الحرف المدون الى جانبها ، فأكدت له الزوجة بأنها تقصده هو، مما جعل الزوج يقوم بتطليق الزوجة و ترك منزل الزوجية على الفور .

قد يعجبك ايضاً

زوجة تضبط زوجها وهو يشكوي منها لاصدقائها عبر بث مباشر وكانت المفاجاة صادمة لها .. شاهد ماذا فعلت معه شاهد بالفيديو ...سيدة وضعت كاميرا في بيتها لتراقب زوجها مع أطفالهما ... و كانت المفاجأة التي جعلتها تبكي .. لن تصدق ما قام به هذا الزوج بعدما اكتشف خيانة زوجته مع اعز و أقرب أصدقائه .. لينتقم منه أشد انتقام خسر به أعز ما يملك سيدة تستنجد بالشيخ على الهواء و تصرخ : مدير زوجها يرسل لها هدية ملابس داخلية مع زوجها ...وتكشف عن انهيارها بسبب صدمتها من رد فعل الزوج ابتكارخاتم من البلاستيك لمنع التحرش يحمى الفتاة من تحرش الرجال .. و السبب ..؟ شاهدي الآن الخاتم قاهر التحرش .. سؤال جرئ جدا خاص بالبنات ما هو الجزء المفضل لكي في جسم الرجل..؟ لن تتخيل ما هو رد البنات على هذا السؤال ..! هل تعلم ماذا يحدث فى جسم المرأة عندما يصافحها رجل غريب عنها ..؟ سبحان الله في خلقه .. قصة صادمة.//. سيدة تعترف بأن زوجها ظل يطفئ الأضواء كلما أتى ليعاشرها .. وهذا ما اكتشفته بعد 20سنة من المعاشرة ! وسبب لها صدمة شديدة أغرب عرض قد تسمع عنه في التاريخ :: احصل على ايفون7 مجانا و ذلك في مقابل التبرع بالسائل المنوي الخاص بك ... شاهد ما حدث ..