إعلانات

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..


كتبت صحيفة الحياة السعودية خبرا عن أغرب واقعة  تسببت فيها عبارة تم كتابتها عبر الواتس آب في طلاق زوجة سعودية من زوجها ، حيث قامت الزوجة السعودية بكتابة عبارة حسبي الله و نعم الوكيل  و الى جانبها وضعت أول حرف من اسم زوجها، وقامت بوضع تلك العبارة كحالة لها على الواتساب .

و يكمل الزوج في روايته لما حدث أنه قد تلقى اتصالات كثيرة من الأهل و الأصدقاء يسألون عما يحدث بين الزوجين ، مما تسبب في حرج الزوج على حد قوله بين الأهل و الأصدقاء .

و عند عودة الزوج الى منزله قام بسؤال زوجته عما قصدته من كتابة هذه العبارة و ما هو الحرف المدون الى جانبها ، فأكدت له الزوجة بأنها تقصده هو، مما جعل الزوج يقوم بتطليق الزوجة و ترك منزل الزوجية على الفور .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ربنا كرمني بالزوجة اللي إتمانتها طول عمري وقولت خلاص الدنيا ضحكتلي وهبقي أسعد إنسان بس إشترطت عليها شرط من حقي فيها والمشكلة إنها رفضت وانفصلنا سها تكشف عن سبب طلبها الخلع: "زوجي يطلب حاجات حرام.. وبيخوني مع الشغالة" رهيب بالفيديو | لمس شاب مؤخرتها فأسقطته أرضاً بضربة قاضية في سوق مراكش بدولة المغرب .. حقيقي بنت جدعة و بمليون راجل .. أنا خايفة ربنا يعقابني في أولادي أنا عملت كل حاجة غلط وأنا صغيرة لك أن تتخيلها بعد ماشفت أنواع كتير من التحرش والعلاقات في حياتي وده اللي بيحصلي دلوقتي مع جوزي