إعلانات

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..

سيدة سعودية كتبت عبارة " حسبي الله و نعم الوكيل " على الواتس آب الخاص بها .. فطلقها زوجها على الفور .. و السبب هو ..؟..


كتبت صحيفة الحياة السعودية خبرا عن أغرب واقعة  تسببت فيها عبارة تم كتابتها عبر الواتس آب في طلاق زوجة سعودية من زوجها ، حيث قامت الزوجة السعودية بكتابة عبارة حسبي الله و نعم الوكيل  و الى جانبها وضعت أول حرف من اسم زوجها، وقامت بوضع تلك العبارة كحالة لها على الواتساب .

و يكمل الزوج في روايته لما حدث أنه قد تلقى اتصالات كثيرة من الأهل و الأصدقاء يسألون عما يحدث بين الزوجين ، مما تسبب في حرج الزوج على حد قوله بين الأهل و الأصدقاء .

و عند عودة الزوج الى منزله قام بسؤال زوجته عما قصدته من كتابة هذه العبارة و ما هو الحرف المدون الى جانبها ، فأكدت له الزوجة بأنها تقصده هو، مما جعل الزوج يقوم بتطليق الزوجة و ترك منزل الزوجية على الفور .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

صاحبتي هتتجوز في بيت عيله وخطيبها سايب نسختين من مفاتيح الشقه تحت عند اهله وهي هتبدأ تحط حاجاتها الاسبوع الجاي وعماله تقوله تاخد النسخ اللي معاهم علشان تطمن ان محدش يطلع يشوف الحاجه بس هو لن تتخيل هذه الأشياء الغريبة والصادمة التي تجدها الفتيات مثيرة وجذابة في الشباب..!! رقم 3 صادمه ومحرجه جدا .! .. هل تعلم لماذا تفضل السعوديات أن يتزوجن من رجال هذه الدولة خصيصا ..؟... تعرف على الدولة و الأسباب التي تحبها المرأة السعودية .. ربنا كرمني بالزوجة اللي إتمانتها طول عمري وقولت خلاص الدنيا ضحكتلي وهبقي أسعد إنسان بس إشترطت عليها شرط من حقي فيها والمشكلة إنها رفضت وانفصلنا