الحياة الزوجية و العلاقة بين الرجل و المرأة
١١ يناير ٢٠٢١ ( 408 المشاهدات )
الإعلانات

هـ،ــام للـ،ـسـ،ـيـ،ـدات فـ،ـقـ،ـط .. تـ،ـعـ،ـرفـ،ـي على أسـ،ـ،ـبـ،ـاب نـ،ـ،ـزول كـ،ـتـ،ـل مـ،ـن الـ،ـ،ـ،ــد.م أثـ،ـنـ،ـاء الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة

تـ،ـ،ـعـ،ـ،ـانـ،ـ،ـي أغـ،ـ،ـلـ،ـ،ـب النساء من نـ،ـ،ـ،ـزول كـ،ـتـ،ـل مـ،ـن الـ،ـ،ـ،ــد.م أثناء الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة، فما هي ؟ ما هي أسبابه؟ إليك أسباب نـ،ـ،ـزول كـ،ـتـ،ـل مـ،ـن الـ،ـ،ـ،ــد.م أثناء الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة ومعلومات أخرى.
أسباب نزول كـ،ـتـ،ـل مـ،ـن الـ،ـ،ـ،ــد.م أثناء الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة

قد تـ،ـقـ،ـلـ،ـق بعض النساء اذا لاحظت وجود كـ،ـتـ،ـل مـ،ـن الـ،ـ،ـ،ــد.م أثناء نزول الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة، ولكنه يعتبر أمرا طبيعيا، يجب رؤية الطبيب اذا كان الأمر غـ،ـ،ـريـ،ـبـ،ـا وغير الـ،ـمـ،ـعـ،ـتـ،ـاد بكثير. اليكم التفاصيل.
كـ،ـ،ـتـ،ـ،ـل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م أثناء الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة
كـ،ـ،ـتـ،ـ،ـل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م هي مزيج من خـ،ـ،ـ،ـلايا الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م والأنـ،ـ،ـسـ،ـ،ـجـ،ـ،ــة من بـ،ـ،ـطـ،ـ،ـانـ،ـ،ـة الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم والـ،ـ،ـبـ،ـ،ـروتـ،ـيـ،ـنـ،ـات الـ،ـ،ـمـ،ـ،ـوجـ،ـ،ـودة في الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م، والتي تـ،ـ،ـسـ،ـ،ـاعـ،ــد على تنظيم تدفقه.
بعض الحالات الطبية يمكن أن تسبب جـ،ـلـ،ـطـ،ـ،ـات د.مـ،ـ،ـويـ،ـ،ـة كبيرة، الى جانب نـ،ـ،ـ،ــز.يـ،ـ،ـــف الحـ،ـ،ـيـ،ـ،ـ،ـض الـ،ـ،ـشـ،ـديـ،ـ،ـد مـ،ـع وجـ،ـ،ـع الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة.
كـ،ـ،ـتـ،ـ،ـل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م هي جزء طبيعي من الية الـ،ـ،ـدفـ،ـ،ـ،ـاع عن الـ،ـ،ـجـ،ـ،ـسـ،ـ،ـم، تـ،ـ،ـسـ،ـ،ـاعـ،ـ،ـد المـ،ـ،ـ،ـادة السميكة التي تشبه الهلام في كـ،ـ،ـتـ،ـ،ـل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م بـ،ـسـ،ـبـ،ـب الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة على مـ،ـ،ـنـ،ـ،ـع الكثير من الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م من الفـ،ـ،ـــرار.
كـ،ـ،ـتـ،ـ،ـل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م تحدث عـ،ـ،ـادة عندما يكون التدفق ثقيلا، وتكون أكثر شيوعا خلال اليومين الأولين من الـ،ـ،ـحـ،ـيـ،ـض، وهو عادة الجزء الأثقل من هذه الفترة. يمكن أن تكون كـ،ـ،ـتـ،ـ،ـل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م ساطعة اللون أو حـ،ــ،ــمـ،ـ،ـراء داكنة.
أسباب نزول كـ،ـ،ـتـ،ـ،ـل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م أثناء الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة
أثناء الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة ، فإن خلايا بـ،ـ،ـطـ،ـ،ـانـ،ـة الـ،ـرحـ،ـم التي تبـ،ـطـ،ـن الـ،ـرحـ،ـ،ـم تـ،ـ،ـجـ،ـ،ـردهـ،ـ،ـا وتترك الجسم.
عـ،ــــنـ،ـ،ـــد.مـ،،ـا يحدث هذا، يطلق الجسم البروتينات التي تسبب تـ،ـجـ،ـلـ،ـط الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م في الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـ،ـم، هذا الـ،ـتـ،ـخـ،ـثـ،ـر يـ،ـمـ،ـنـ،ـع الأوعـ،ـ،ـيـ،ـة الـ،ـ،ـد.مـ،ـ،ـ،ـويـ،ـ،ـة في بـ،ـطـ،ـانـ،ـة اـ،ـ،ـلـ،ـرحـ،ـم من الاستمرار في الـ،ـ،ـ،ـنــ،ـ،ـز.يـ،ـ،ـف.
أسباب نـ،ـ،ـ،ـزول كـ،ـ،ـتـ،ـ،ـل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م أثناء الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة
أثناء الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة، فإن خلايا بـ،ـطـ،ـ،ـانـ،ـة الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم التي تبطن
الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم تـ،ـجـ،ـ،ـردهـ،،ــا وتترك الجسم.
عـ،ــــنـ،ـ،ـــد.مـ،،ـا يحدث هذا، يطلق الجسم البروتينات التي تسبب تـ،ـ،ـجـ،ـلـ،ـط الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م في الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم، هذا الـ،ـ،ـتـ،ـ،ـخـ،ـثـ،ـر يـ،ـمـ،ـنـ،ـع الأوعـ،ـيـ،ـة الـ،،ــد.مـ،ـ،ـويـ،ـــة في بـ،ـطـ،ـ،ـانـ،ـة الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم من الاستمرار في الـ،ـ،ـن
ـ،ــــز يــ،ـــف.
يحتوي الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م الذي سفكه الجسم بالفعل على بروتينات الـ،ـ،ــتـ،ـ،ـخـ،ـ،ـثـ،ـ،ـر، عـ،ــــنـ،ـ،ـــد.مـ،،ـا يكون التدفق أكبر، فأن بروتينات التـ،ـخـ،ـثـ،ـر داخل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م قد تبدأ في التكتل معا، مما يؤدي الى نزول كـ،ـ،ـتـ،ـ،ـل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م.

يحدث هذا عموما عند تجمع الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م في الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم أو الـ،ـ،ـمـ،ــهـ،ـ،ـبـ،ـ،ـل قبل مـ،ـ،ـغـ،ـ،ـادرة الـ،ـ،ـجـ،ـسـ،ـم.
قد تكون أسباب نزوله أيضا ما يلي:
عـ،ـ،ـي
ـ،ـ،ــوب الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم
الظروف التي تـ،ـ،ـضـ،ـخـ،ـم أو تـ،ـ،ـقـ،ـ،ـرح الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم يمكن أن تمارس ضغطا إضافيا على جدار الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم، يمكن أن تزيد من نـ،ـ،ـ،ـز يـ،ـ،ـف الـ،ـ،ـحـ،ـيـ،ـ،ض وكـ،ـ،ـتـ،ـ،ـل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م.
يمكن أن تتداخل الوثائق أيضا مع قـ،ـ،ــ،ــدرة الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم على الانقباض، عـ،ــــنـ،ـ،ـــد.مـ،،ـا لا ينقبض الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم بشكل صحيح يمكن الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م أن يتخثر داخل بئر تجويفالـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم ، يتشكل الى كـ،ـتـ،ـل الـ،ـ،ـ،ـــ.ــ،ـد.م يتم طردها لاحقا.
يمكن أن يكون سبب انـ،ـ،ـسـ،ـ،ـداد الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم :

الأورام اللـ،ـ،ـيـ،ـفـ،ـيـ،ـة.
بـ،ـطـ،ـ،ـانـ،ـة الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم.
الأورام الـ،ـ،ـسـ،ـ،ـرطـ،ـ،ـانـ،ـيـ،ـ،ـة.
الأور ااام اللـ،ـيـ،ـفـ،ـيــ،ة:
عـ،ـادة ما تكون غير سـ،ـ،ـرطـ،ـانـ،ـي، أور ااام الـ،ـعـ،ـضـ،ـلات التي تنمو في جـ،ـ،ـدار الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم ، الى جانب نـ،ـز يـ،ـ،ـف الـ،ـحـ،ـيـ،ـض الثقيل. يمكنها انتاج أيضا:
نـ،ـز يـ،ـ،ـف الـ،ـحـ،ـيـ،ـض غير المنظم.
الام أسفل الظهر.
ألم أثناء مـ،ـ،ـمـ،ـ،ـ،ـارسـ،ـ،ـــة الـ،ـ،ـجـ،،ـنـ،ـ،ـ،ـس.
بطن بارز.
تصل نسبة النساء المصابات بالأور ااام الـ،ـ،ـلـ،ـيـ،ـفـ،ـية الى 80%.
ستنمو هذه الأورام بعد بـ،ـ،ـلـ،ـ،ـوغـ،ـ،ـهـ،ـ،ـم الخمسين، والسبب غير معروف، لكن من المحتمل أن الجينات والـ،ـ،ـهـــ،ــرمـ،ـونـ،،ـات الأنـ،،ـثـ،ـ،ـويـ،ـة الأسـ،ـ،ــتـ،ـروجـ،ـيـ،ـ،ـن والـ،ـ،ـبـ،ـروجـ،ـ،ـسـ،ـ،ـتـ،ـيـ،ـ،ـرون تـ،ـ،ـلـ،ـعـ،ـب دورا في تـ،ـطـ،ـ،ـويـ،ـ،ـرها.
بـ،ـطـ،ـ،ـانـ،ـة الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم المهاجرة:
هي حالة ينمو فيها بـ،ـطـ،ـ،ـانـ،ـة الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم خارج الـ،ـ،ـرحـ،ـ،ـم الى الجهاز الــ،ــتـ،ـنـ،ـ،ـاسـ،ـ،ـلـ،ـي، في وقت قريب من فترة الـ،ـ،ـحـ،ـ،ـيـ،ـ،ـض، يمكن أن ينتج:
فترات مـ،ـ،ـؤلـ،ـ،ـمـ،ـ،ـة.
الـ،ـغـ،ـثـ،ـيـ،ـان والـ،ـقـ،ـ،ـــيء والإسـ،ـ،ـهـ،ــال في وقت قـ،ـ،ـريـ،ـ،ـب من الـ،ـ،ــد ورة الـ،ـ،ـشـ،ـ،ـهـ،ـ،ـريـ،ـ،ـة.
عـ،ـ،ــد.م الـ،ـ،ـراحـ،ـة أثـ،ـنـ،ـاء مـ،ـمـ،ـارسـ،ـ،ــة الـ،ـجـ،ـنـ،ـس.
الـ،ـ،ـعـ،ـقـ،ـم.
ألـ،ـم فـ،ـي الـ،ـحـ،ـ،ـوض.
نـ،ـ،ـززيـ،ـف غـ،ـيـ،ـر طـ،ـبـ،ـيـ،ـعـ،ـي

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

متصلة تشتكي لـ د/ سعاد صالح " قائلة : جوزي عايزني اللبس النقاب او يتجوز عليا مرة تاني " .. ايه الحل ...؟.. رجل متزوج يسأل الشيخ محمد وهدان على الهواء و هو يبكي : “وجدت زوجتى تزنى مع أخيها ... فماذا أفعل ؟” .. لا حول و لا قوة الا بالله هذا الشئ الذي لا يغـ ـفره الرجل لزوجته طيلة حياته وللاسف كثير من النساء يفعلن ذلك زوج يرفض اتهام زوجته بالزنا بعد ضبطها مع شاب في المقابر: "مراتي شريفة"..اليكم التفاصيل ..