فيديوهات فنية
١٩ يناير ٢٠١٩ ( 914 المشاهدات )
الإعلانات

بالصوز .. ياسمين عبد العزيز تحتضن أحمد العوضي وصورتهما تثير الجدل

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمع الممثل أحمد العوضي بالفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال حفل عيد ميلاد الأخيرة.

وأطلت "ياسمين" مرتدية فستان أسود، والذي تميز بأنه متوسط الطول، ومزين بنقوش ذهبية لامعة، محتضنة "العوضي" المطل بـ"أزياء كاجوال" صيفية.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، التي حصدت آلاف تسجيلات الإعجاب، والتعليقات المتسائلة عن ارتباطهما عاطفيًا، أبرزها: "هي مطلقة وهو فسخ خطوبته من فترة طويلة، طب إيه؟"، و"لايقين على بعض"، "عوضي ده فارس أحلام كل البنات والممثلات".


يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، احتفلت بعيد ميلادها بحضور عدد كبير من الوسط الفني والإعلامي، أبرزهم إنجي علي، وشريف منير، وداليا البحيري، وأحمد داوود، وحمدي الميرغني.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد أيام من زواجهما وأثناء شهر العسل .. وليد فواز يعلن نهاية زواجه ويطلب من جمهوره الدعاء و رد فعل صادم من مي سليم هذا ما فعلته كيم كارداشيان تحت تأثير الكحول وندمت عليه ‏ رد ناري من الفنانة الجميلة منة عرفة على من انتقدوا ملابسها العارية و اتهموها باغتيال براءتها في قلب الجمهور #عاجل النجمه الكبيره #داليا_البحيرى تقيم حفل زفافها الآن على رجل #اعمال شهير تعرف على التفاصيل وشاهد أول صوره لداليا البحيرى #بفستان_الزفاف من داخل الفندق الآن