فيديوهات فنية
18 أبريل 2018 ( 106 المشاهدات )
إعلانات

لقطات غريبة من جنازة والد شيرين عبد الوهاب و هل عدم حضور شيرين الجنازة بسبب خلافها مع والدها الذي امتنع عن حضور زواجها

لقطات غريبة من جنازة والد شيرين عبد الوهاب و هل عدم حضور شيرين الجنازة بسبب خلافها مع والدها الذي امتنع عن حضور زواجها
لقطات غريبة من جنازة والد شيرين عبد الوهاب

لقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صباح اليوم الثلاثاء خبر مؤسف، بعدما انتشر خبر وفاة والدها بعد صراع طويل مع المرض، كما وأقيمت صلاة الجنازة عليه في مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، فيما وصل جثمانه إلى مدافن الأسرة تمهيدًا لدفنه في مثواه الأخير.

فيما وشهدت صلاة الجنازة بعض اللقطات الغريبة، ويستعرض موقع لقطات بعض منها :

سر عدم تواجد شيرين عبد الوهاب :


اتضح أن الفنانة شيرين عبد الوهاب رفقة زوجها الفنان حسام حبيب، في المغرب، بعد قضاء شهر العسل هناك بعد احتفالهما بحفل زفافهما منذ أسبوعين تقريبًا، كما وكانت الفنانة شيرين تقوم بإحياء مجموعة حفلات هناك في المغرب بعد انتهاء حفلاتها في الكويت منذ أيام.

حضور رامي صبري فقط من أهل الفن :

كما لم تشهد جنازة والد شيرين عبد الوهاب، تواجد أي فنان من نجوم الوسط الفني، إلا أن الفنان رامي صبري لحق بصلاة الجنازة في اللحظات الأخيرة، على الرغم من الصداقات الكثيرة التي تجمع شيرين بأهل الوسط الفني.

حضور مدير أعمالها السابق كان صادم ! :

حيث حضر مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، ياسر خليل، على الرغم من وجود خلافات كبيرة بين الثنائي مؤخرًا، وشهدت علاقتهما توترات كبيرة، إلا أنه حرص على حضور الجنازة.

انهيار والدتها وشقيقتها :

وبعد انتهاء صلاة الجنازة، انهارت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب ودخلت في نوبة بكاء شديدة أثناء خروج جثمان والد شيرين من المسجد تمهيدًا لدفنه في مثواه الأخير.

وحضرت الجنازة أيضًا شقيقة الفنانة شيرين عبد الوهاب رفقة زوجها، بينما غاب شقيق شيرين محمد عبد الوهاب عن التواجد في الجنازة في مشهد يعد الأكثر غرابة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور: ميمي جمال تحتفل بزفاف حفيدتها وهيفاء وهبي تشعلها بالرقص رغم أزمة منعها من التمثيل ... غادة عبدالرازق تنشر صور لوشمها الجديد على بطنها وذراعيها في استعراض رشاقتها تفاصيل جلسة محاكمة الفنانة مريهان حسين بتهمة التعدي على ضابط الهرم بقضية "الكمين" التي وجهت له تهمة هتك العرض و الضرب داخل قسم الهرم شاهد .. سعد الصغير ينشر صورته ومايا دياب تحتضنه: "الرجولة والجدعنة"