أخبار العالم
٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ ( 63 المشاهدات )
إعلانات

شقيق رونالدو مهاجما فيفا: كرة القدم فاسدة

شقيق رونالدو مهاجما فيفا: كرة القدم فاسدة

شن هوجو أفيرو، شقيق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، هجوما شرسا على الاتحادين الدولى لكرة القدم "فيفا" والأوروبى "يويفا"، بعدما اختاروا الكرواتى لوكا مورديتش كأفضل لاعب فى أوروبا والعالم خلال العام الجارى.

قال أفيرو فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن كرة القدم فاسدة ومن العار عدم فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب فى العالم لأنه بلا شك الأفضل.

نتيجة بحث الصور عن رونالدو

أضاف شقيق رونالدو "للأسف الشديد، كرة القدم فاسدة وهذا عار على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا"، مشيرا إلى أنهم منعوا رونالدو من إضافة جائزة جديدة إلى سجله التاريخى.

نتيجة بحث الصور عن رونالدو

يذكر أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو حصل على المركز الثانى فى جائزة أفضل لاعب فى العام الجارى 2018، خلف الكرواتى لوكا مودريتش، ومتفوقا على النجم المصرى محمد صلاح الذى حل ثالثا.
نتيجة بحث الصور عن رونالدو

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على حقيقة الواقعة ... عندما قام رجل بالدعاء على السيسى فى الحرم المكى فتوقف لسانه عن النطق فشاهد ماذا فعل معه السيسى ؟! عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض على عريس مصري و عروسته و تأمر بترحيلهم الى مصر بعد أن حمل العريس عروسته و رقص بها في المطار .. شاهد ما حدث شاب يهاجم والدته واخته وابنة عمه بالعض في المنصورة.. وعندما توجهت الشرطة للقبض عليه وجدوه يفعل هذا الشئ. عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..