أخبار العالم
27 سبتمبر 2018 ( 58 المشاهدات )
إعلانات

شقيق رونالدو مهاجما فيفا: كرة القدم فاسدة

شقيق رونالدو مهاجما فيفا: كرة القدم فاسدة

شن هوجو أفيرو، شقيق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، هجوما شرسا على الاتحادين الدولى لكرة القدم "فيفا" والأوروبى "يويفا"، بعدما اختاروا الكرواتى لوكا مورديتش كأفضل لاعب فى أوروبا والعالم خلال العام الجارى.

قال أفيرو فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن كرة القدم فاسدة ومن العار عدم فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب فى العالم لأنه بلا شك الأفضل.

نتيجة بحث الصور عن رونالدو

أضاف شقيق رونالدو "للأسف الشديد، كرة القدم فاسدة وهذا عار على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا"، مشيرا إلى أنهم منعوا رونالدو من إضافة جائزة جديدة إلى سجله التاريخى.

نتيجة بحث الصور عن رونالدو

يذكر أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو حصل على المركز الثانى فى جائزة أفضل لاعب فى العام الجارى 2018، خلف الكرواتى لوكا مودريتش، ومتفوقا على النجم المصرى محمد صلاح الذى حل ثالثا.
نتيجة بحث الصور عن رونالدو

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الشرطة المصرية تداهم مزرعة لذبح الحمير.. فتفاجأت بكارثة أكبر ..!.. شاهد بالفيديو: فتاة مصرية ترقص بـ سنجة في حفل زفاف شعبي بالقاهرة أجدع من ميت راجل ..!.. القـصة الكـاملة للطفلة كارما و التي رحلت بعد نشر صورتها بالفيس بوك بساعات بسبب بوست نشرته والدتها وهو ::: بالفيديو: شاهد أقدم سجين في العالم ... قضى 63 عاماً بالسجن والآن يرفض الخروج .. و السبب هو ....؟..