أخبار العالم
٠٣ يناير ٢٠١٩ ( 398 المشاهدات )
إعلانات

هكذا تم اكتشاف وفاة ابنة الرئيس الراحل أنور السادات بعد يومين من وفاتها



أصدرت اليوم السيدة " رقية السادات "، ابنة الرئيس المصري الراحل " محمد أنور السادات"، مساء أمس الأربعاء بيانا حول تفاصيل وفاة شقيقتها الصغرى كاميليا، وهي اصغر أبناء الرئيس الراحل السادات من زوجته الأولى السيدة " إقبال ماضي "، وقد رحلت بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز الــ 70 عاماً.


هكذا تم اكتشاف وفاة ابنة الرئيس الراحل أنور السادات بعد يومين من وفاتها

وقد ذكرت السيدة رقية في بيانها أن أسرة الرئيس الراحل سوف تقوم بتشييع جثمان الفقيدة اليوم الخميس الموافق 3 / 1 / 2019، في مقابر الأسرة الواقعة بمنطقة مصر الجديدة.
وقد كشفت السيدة رقية السادات عن تفاصيل وفاة شقيقتها الراحلة، حيث ذهبت الى شقيقتها مساء امس في منزلها الكائن في منطقة المعادي حيث تقيم شقيقتها هناك بمفردها في منزلها ، من أجل اصطحابها الى المستشفى، حتى تقوم بإجراء بعض التحاليل و الفحوصات، وعند قيامها بطرق الباب لم تجد أي إجابة ، مما اضطرها إلى استخدام مفتاحها الخاص حتى تفتح المنزل و تدخل لتجد شقيقتها قد توفيت .

وأضافت أن الجيران قد أخبروها حول أنوار منزل شقيقتها، والتي لم تنطفئ منذ يومين كاملين و على غير المعتاد، واشارت إلى أن الاسرة قد قامت بابلاغ ابنة شقيقتها والتي تقيم حاليا في أميركا من أجل القدوم الى مصر وحضور جنازة والدتها.

من هي كاميليا السادات ؟

  • هي الابنة الصغرى للرئيس الراحل محمد أنور السادات .
  • ولدت في 10 يونيو عام 1949 م، من زوجته الأولى السيدة إقبال.
  • حصلت الراحلة على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة. 
  • حصلت على شهادة الدكتوراه من الولايات المتحدة الأمريكية.
  • سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 15 اغسطس سنة 1981 .
  • عادت للاستقرار في مصر في 28 أكتوبر 2005.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ردة فعل رونالدو بعد أن قبله مشجع من فمه والمعلق يقول الشعر من الصدمة زوجة محمد صلاح تظهر للمرة الأولى و هي تقوم بحركة طريفة أشعلت مواقع التواصل بعد المستوى السئ في المباراة الأخيرة.. كوبر يعيد الحضرى ورمضان صبحى لدكة البدلاء فى المونديال مدرب حراس المنتخب يكشف موقف الفراعنة بعد إصابة «الشناوي»