فيديوهات غرائب و عجائب
٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ ( 1023 المشاهدات )
الإعلانات

تزوجته و عمرها 25 و هو 89 و كانت الصـ،ـدمة بعد وفاته التي كانت سببا في انتحـ،ـارهـ،ـا و بعد سنوات من المحاكم يصبح نصيبها من الثروة لهـ،ـذه الفتاة ..حكايـ،ـة أغـ،ـرب من الخيـ،ـال

العروسة دى تبقا ‏آننا نيكول عندها 25 سنة والصورة دى كان فى حفل زفافها على الملياردير هوارد مارشال اللى عنده 89 سنة ، ولما سألوها عن سر موافقتها على الزواج منه قالت أعجبت بنظرة عينيه وبعكازه، الحاج هوارد ملحقش يقعد معاها غير عشر شهور ومات وكتب جميع أملاكه و ثروته لأولاده فقط، وبعد محاكمات طويلة لمدة 7 سنوات إنتحرت لما علمت انه كتب لها العكاز فقط

و مؤخرا فقد أعلن قاض ٍفي لوس أنجلس، أن ابنة العارضة الراحلة آنا نيكول سميث التي تبلغ من العمر 18 شهرا، هي الوريثة الوحيدة لثروة أمها.

وذكر الموقع الالكتروني لمجلة «بيبول»، أن القاضي استجاب الثلاثاء لطلب بهذا تقدم به المحامي هوارد كيه ستيرن الصديق السابق لسميث.

وبهذا الحكم صار بإمكان الطفلة داني لين الحصول على نصيب والدتها من ثروة زوجها السابق الملياردير هوارد مارشال، التي تصل الى 500 مليون دولار، والتي كافحت سميث كثيرا في حياتها من أجل الحصول عليها.

وكانت سميث (39 عاما) توفيت في فبراير 2007، بعد تناولها جرعة زائدة من الادوية.

ووضعت سميث ابنتها داني لين في سبتمبر 2006، وبعد أيام قليلة من الولادة توفي ابن سميث الاكبر دانيال (20 عاما) خلال زيارة لأمه عقب الولادة، وأثبت الفحص الطبي أن وفاة دانيال كانت نتيجة تناوله جرعة زائدة من الادوية ايضا.


وثار الكثير من الجدل بشأن شخصية والد الطفلة الذي لم تعلن عنه سميث مطلقا.

وتولى المحامي ستيرن رعاية الطفلة، لكن الفحص البيولوجي أثبت أن المصور لاري بيركهيد هو والد الطفلة. وحصل بيركهيد بعد ذلك على حق الوصاية على داني لين،

وكانت العارضة الشقراء حظيت بشهرة واسعة عام 1994، عندما تزوجت من الملياردير مارشال الذي كان يكبرها بنحو 63 عاما.

وخاضت سميث معارك قضائية بعد وفاة مارشال عن عمر يناهز التسعين، من أجل الحصول على نصيبها من ثروته الهائلة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أسرة سعودية تتبرأ من ابنتها وترفض استلامها من المستشفى.. ومتحدث صحة المحافظة يكشف ما أظهرته الفحوصات! شاهد: امرأة لها قدرات روحانية تلتقط صورة لطفلتها فتفاجأ بظهور أشباح متواجدة من خلفها .وتكشف عن سبب ظهورهم ..! ماتت هذه الأم في أثناء عملية الولادة .. و لكن بعد مرور 24 ساعة، حدث ما لا يمكن تصوره .. بعدما مات إكتشفوا إنه إمراة كاملة الأنوثة .. انه جيمس بيري كبير الجراحين في المستشفى الملكي البريطاني .. فكيف اكتشفوا هذه المفآجأة المذهلة بعد كل هذا العمر الذي عاشه بينهم كرجل ..؟