الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول تعليق من والدة الرضيعة ضحية الاغتصاب بالدقهلية وبيان وكيل وزارة الصحة حول الحالة الصحية للطفلة ذات العامين

أول تعليق من والدة الرضيعة ضحية الاغتصاب بالدقهلية وبيان وكيل وزارة الصحة حول الحالة الصحية للطفلة ذات العامين 


والدة الرضيعة ضحية الاغتصاب بالدقهلية: المحكمة تعدمه أو يجيبوه اقتله بإيدى


صرحت نهى صلاح والدة الرضيعة جنا، والتى تم اغتصابها من قبل عاطل،  في قرية دملاش مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، إنها لا تصدق حتى الآن ماحدث لطفلتها الصغيرة، وأنها قضت طيلة الليل فى المستشفى، مع ابنتها فى حضنها، وهي تبكي في ذهول .

 

وقد طالبت والدة الطفلة، بتوقيع أقصى عقوبة على المجرم ، كما هددت قائلة "المحكمة تعدمه أو يجيبوه اقتله بإيدى".

 

وقد أضافت نهى، والدة الطفلة الضحية،و هي تحكي تفاصيل ما حدث لابنتها:

"  أنا لقيت الناس الجيران يحملوا ابنتى، وأحضروها لى فى المنزل، وكانت طفلتي تلعب أمام المنزل في قريتنا ، وكانت غارقة فى دمها، و طبيعي أنا تخيلت إن البنت وقعت، لاني لقيت البنت بتصرخ، والدم نازل منها من كل مكان، و بسرعة جريت بها على المستشفى، والجيران اكدوا  أن آخر واحد كان معاها هو جارنا "إبراهيم.م".

 

وكان طبيعي ان الأهالى هرولوا إلى جارنا ، من أجل معرفة ما حدث للطفلة الرضيعة،  لكن جارنا ارتبك و كان قلقان بشدة، و كمان ظهر عليه الخوف، ولهذا شك الأهالى في جارنا و لما شددوا عليه، اعترف المجرم أنه قام باغتصاب الطفلة الرضيعة ونزل الخبر على الاهالي  كالصاعقة و اصابتني حالة من الذهول .

 

وفي المستشفى قاموا بعمل كشف وتحليلات وآشعة للطفلة الرضيعة، وأخبروا والدتها، أنها مصابة بنزيف دموى فى المهبل مع تهتك فى عضلات وعظام الفرج، وأدخلوها غرفة العمليات على الفور، وقاموا بإجراء عملية جراحية لها.

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية: "حالة الرضيعة المغتصبة استقرت صحيا"

و قد اكد الدكتور سعد مكي وكيل وارة الصحة أن حالة الطفلة الرضيعة قد استقرت تماما بعد اجراء عملية جراحية لها و اعادة المهبل الى وضعه ، و تم ايقاف النزيف .

قد يعجبك ايضاً

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم! سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية عاجل .. وفاة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق شيمون بيريز اليوم الأربعاء الموافق 28-9-2016 .. تعرف على التفاصيل .. شاهد بالفيديو: مواطنة سعودية تحبط محاولة سرقة سيارة زوجها في محطة وقود بمدينة الخبرفي المملكة العربية السعودية شاهد بالفيديو: اللحظة التاريخية و إعلان خسارة «عيسى حياتو» رئاسة الإتحاد الأفريقي (الكاف) بعد 29 عام بالفيديو .. شاهد المسلمون يصلون فى مطار امريكى و الأمريكيون يحيطون بهم ليمنعوا عنهم الشرطه بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع المسلمين من دخول أمريكا عااجل : ارتفاع جنوني في سعر الدولار في السوق السوداء و توقعات خطيرة للعملة الخضراء خلال الأيام القادمة شاهد بالفيديو الطفلة الإماراتية التي يبحث عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي ومن يجدها له مكآفأة مجزية .. الإعلامية المصرية لبنى عسل تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة اثناء اتصالها بمسئول سعودي يتسبب في سخرية المشاهدين