الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول تعليق من والدة الرضيعة ضحية الاغتصاب بالدقهلية وبيان وكيل وزارة الصحة حول الحالة الصحية للطفلة ذات العامين

أول تعليق من والدة الرضيعة ضحية الاغتصاب بالدقهلية وبيان وكيل وزارة الصحة حول الحالة الصحية للطفلة ذات العامين 


والدة الرضيعة ضحية الاغتصاب بالدقهلية: المحكمة تعدمه أو يجيبوه اقتله بإيدى


صرحت نهى صلاح والدة الرضيعة جنا، والتى تم اغتصابها من قبل عاطل،  في قرية دملاش مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، إنها لا تصدق حتى الآن ماحدث لطفلتها الصغيرة، وأنها قضت طيلة الليل فى المستشفى، مع ابنتها فى حضنها، وهي تبكي في ذهول .

 

وقد طالبت والدة الطفلة، بتوقيع أقصى عقوبة على المجرم ، كما هددت قائلة "المحكمة تعدمه أو يجيبوه اقتله بإيدى".

 

وقد أضافت نهى، والدة الطفلة الضحية،و هي تحكي تفاصيل ما حدث لابنتها:

"  أنا لقيت الناس الجيران يحملوا ابنتى، وأحضروها لى فى المنزل، وكانت طفلتي تلعب أمام المنزل في قريتنا ، وكانت غارقة فى دمها، و طبيعي أنا تخيلت إن البنت وقعت، لاني لقيت البنت بتصرخ، والدم نازل منها من كل مكان، و بسرعة جريت بها على المستشفى، والجيران اكدوا  أن آخر واحد كان معاها هو جارنا "إبراهيم.م".

 

وكان طبيعي ان الأهالى هرولوا إلى جارنا ، من أجل معرفة ما حدث للطفلة الرضيعة،  لكن جارنا ارتبك و كان قلقان بشدة، و كمان ظهر عليه الخوف، ولهذا شك الأهالى في جارنا و لما شددوا عليه، اعترف المجرم أنه قام باغتصاب الطفلة الرضيعة ونزل الخبر على الاهالي  كالصاعقة و اصابتني حالة من الذهول .

 

وفي المستشفى قاموا بعمل كشف وتحليلات وآشعة للطفلة الرضيعة، وأخبروا والدتها، أنها مصابة بنزيف دموى فى المهبل مع تهتك فى عضلات وعظام الفرج، وأدخلوها غرفة العمليات على الفور، وقاموا بإجراء عملية جراحية لها.

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية: "حالة الرضيعة المغتصبة استقرت صحيا"

و قد اكد الدكتور سعد مكي وكيل وارة الصحة أن حالة الطفلة الرضيعة قد استقرت تماما بعد اجراء عملية جراحية لها و اعادة المهبل الى وضعه ، و تم ايقاف النزيف .

قد يعجبك ايضاً

متصل يعترف لفتاة "البنطلون المبلول": أنا مستعد اتجوزك حالا ، والفتاة تفاجئة برد مثير و صادم .. بعد البدء في تطبيق زيادة سعر تذكرة المترو.. هؤلاء فقط لن يتم تطبيق الزيادة عليهم .. اليكم التفاصيل .. بعد تخفيض سعر الدولار الجمركي .. انخفاض سعر العملة الخضراء في البنوك و اشتعالها في السوق السوداء لسد النقص الموجود في السوق.. اليكم سعر الدولار يوم الاربعاء شاهد #بالفيديو : لحظة إعتداء جماهير الأهلى على اللاعب مؤمن زكريا و الإشتباك معه بالألفاظ الخارجة والسبب ......؟؟ فيديو يشعل مواقع التواصل الإجتماعى #بالتفاصيل الكاملة ... عاجلI نقل الإعلامي عمرو أديب الى المستشفى و الأطباء يقررون حالته الصحية .. السفير السعودي يحرج أحمد موسى على الهواء ويرفض التعليق على هجوم أردوغان على السيسي في قناة روتانا رد فعل الملكة رانيا بعدما أخرجها ولي العهد من الصورة العائلية عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً عاجل| الحكم بحبس الإعلامي أحمد موسى 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة..؟.