أخبار العالم
05 أبريل 2017 ( 422 المشاهدات )
إعلانات

أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري

أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة المنيا عن واقعة وفاة طفلة الصف الخامس الابتدائي عن أحداث جديدة و غير متوقعة ، حيث دلت التحريات أن الطفلة قد عانت من التعذيب الشديد الذي ترك أثره على جسدها و الذي جاء تقرير الطبيب الشرعي بأنه لا يتوافق على الاطلاق مع الادعاء الذي ذكرته الأم في التحقيقات .


و كانت الأم و التي تعمل مدرسة قد أكدت في بلاغها بأن طفلتها قد تعرضت الى حادث سير  و لكنها لم تتوقع أن يكون لها تأثير عليها فقامت باصطحابها الى المدرسة حيث زادت المضاعفات و توفت الطفلة على أثرها مباشرة .


هذا و قد أكد تقرير الطب الشرعي أن الآثار المجودة على جسد الطفلة مطابقة للاثار التي توجد على جسد شقيقتها كما أنها توجد في جسد الطفلة من الناحيتين في جسدها .

و بعد حوار وكيل النيابة مع الطفلة الصغيرة أكدت بان الوالدة قد ربطت الطفلتين و منعت عنهما الطعام بسبب ضياع 100 من الشقة ، و لهذا فلقد أمرت النيابة بالقبض على الأم و الخال الذي يسكن معها في نفس المنزل.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الطبيب حسام الديب يكشف الحالة الصحية للاعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصى فيسبوك ومفاجاة سارة تماثله للشفاء وموعد عودته لجمهوره ...تابع التفاصيل رسميًا.. آل الشيخ يعلن التعاقد مع رامون دياز لتدريب بيراميدز سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية السفير السعودي يحرج أحمد موسى على الهواء ويرفض التعليق على هجوم أردوغان على السيسي في قناة روتانا