الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري

أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة المنيا عن واقعة وفاة طفلة الصف الخامس الابتدائي عن أحداث جديدة و غير متوقعة ، حيث دلت التحريات أن الطفلة قد عانت من التعذيب الشديد الذي ترك أثره على جسدها و الذي جاء تقرير الطبيب الشرعي بأنه لا يتوافق على الاطلاق مع الادعاء الذي ذكرته الأم في التحقيقات .


و كانت الأم و التي تعمل مدرسة قد أكدت في بلاغها بأن طفلتها قد تعرضت الى حادث سير  و لكنها لم تتوقع أن يكون لها تأثير عليها فقامت باصطحابها الى المدرسة حيث زادت المضاعفات و توفت الطفلة على أثرها مباشرة .


هذا و قد أكد تقرير الطب الشرعي أن الآثار المجودة على جسد الطفلة مطابقة للاثار التي توجد على جسد شقيقتها كما أنها توجد في جسد الطفلة من الناحيتين في جسدها .

و بعد حوار وكيل النيابة مع الطفلة الصغيرة أكدت بان الوالدة قد ربطت الطفلتين و منعت عنهما الطعام بسبب ضياع 100 من الشقة ، و لهذا فلقد أمرت النيابة بالقبض على الأم و الخال الذي يسكن معها في نفس المنزل.

قد يعجبك ايضاً

عاجل : الجوازات السعودية تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم شاهد بالفيديو: اهالى بلبيس يقومون بتعليق امرأه قامت بخطف طفل من داخل منزل عائلته شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟.. بالفيديو .. شاهد حقيقة ظهور ” تنين ” في مدينة البصرة بالعراق .. والسر وراء ظهور أكثر من تنين مرات عديدة “ رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول بالفيديو.. فتاة سعودية تصور مقطع فيديو لسائق يتحرش بها تثير غضب النشطاء لحظة اعطاء الملك سلمان الامر بالقصاص من الامير تركى بن سعود الكبير بعد قتله لصديقه و اعدام الأمير السعودي وما هو اول رد فعل من الأسرة المالكة هل تعلم متي سيتم هدم الكعبة ..؟..و يتوقف كلا من موسم الحج و العمرة نهائيا و للأبد ... ؟؟ شاهد اللوك الجديد للاعب الزمالك " باسم مرسي " وسخرية الكابتن "مدحت شلبي" منه قائلا : ده فاكر نفسه باشا مصر..!!