الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري

أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة المنيا عن واقعة وفاة طفلة الصف الخامس الابتدائي عن أحداث جديدة و غير متوقعة ، حيث دلت التحريات أن الطفلة قد عانت من التعذيب الشديد الذي ترك أثره على جسدها و الذي جاء تقرير الطبيب الشرعي بأنه لا يتوافق على الاطلاق مع الادعاء الذي ذكرته الأم في التحقيقات .


و كانت الأم و التي تعمل مدرسة قد أكدت في بلاغها بأن طفلتها قد تعرضت الى حادث سير  و لكنها لم تتوقع أن يكون لها تأثير عليها فقامت باصطحابها الى المدرسة حيث زادت المضاعفات و توفت الطفلة على أثرها مباشرة .


هذا و قد أكد تقرير الطب الشرعي أن الآثار المجودة على جسد الطفلة مطابقة للاثار التي توجد على جسد شقيقتها كما أنها توجد في جسد الطفلة من الناحيتين في جسدها .

و بعد حوار وكيل النيابة مع الطفلة الصغيرة أكدت بان الوالدة قد ربطت الطفلتين و منعت عنهما الطعام بسبب ضياع 100 من الشقة ، و لهذا فلقد أمرت النيابة بالقبض على الأم و الخال الذي يسكن معها في نفس المنزل.

قد يعجبك ايضاً

كارثة حقيقية في صلاة عيد الأضحى .. فتاة تصلي العيد بالهوت شورت وشاب يصلي بجوار كلبه .. لا حول و لا قوة الا بالله كاميرات المراقبة في فنادق دبى ترصد موقف جدا لشخص بدون ملابس خارج غرفته و تصرفه الغريب و الشاذ جدا ..!! و لذلك احترس من الكاميرات داخل الفنادق هل تعلم متي سيتم هدم الكعبة ..؟..و يتوقف كلا من موسم الحج و العمرة نهائيا و للأبد ... ؟؟ خناقة مرتضى منصور على الهواء مع ابو المعاطي بعد ان شتمه و خالد الغندور يقطع الاتصال عاجل : أول صور من موقع انفجار قنبلة بمحيط كنيسة مار جرجس فى طنطا و ارتفاع ضحايا الحادث و اعداد المصابين .. متابعة لحظية للحادث شاهد بالفيديو ..المذيعة ريهام سعيد تتعرض للإهانة بقسوة والطرد من أهالي “رأس غارب” بعد رفضهم التصوير في برنامجها شاهد بالفيديو: أول تعليق لشقيقة مفجر الكنيسة البطرسية تفجر مفاجأة تصدم بها الجميع ! النائب العربي الفلسطيني أحمد الطيبي يزلزل الكنيست الإسرائيلي و يرفع الآذان بصوته في قاعات الكنيست القاء القبض على رجل و شقيقتيه قتلوارقيب شرطة بعد ابتزازه لاحدى الأختين بصورلها في أوضاع مخلة وطلبه ممارسة الرذيلة مع الأختين معا