أخبار العالم
05 أبريل 2017 ( 416 المشاهدات )
إعلانات

أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري

أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة المنيا عن واقعة وفاة طفلة الصف الخامس الابتدائي عن أحداث جديدة و غير متوقعة ، حيث دلت التحريات أن الطفلة قد عانت من التعذيب الشديد الذي ترك أثره على جسدها و الذي جاء تقرير الطبيب الشرعي بأنه لا يتوافق على الاطلاق مع الادعاء الذي ذكرته الأم في التحقيقات .


و كانت الأم و التي تعمل مدرسة قد أكدت في بلاغها بأن طفلتها قد تعرضت الى حادث سير  و لكنها لم تتوقع أن يكون لها تأثير عليها فقامت باصطحابها الى المدرسة حيث زادت المضاعفات و توفت الطفلة على أثرها مباشرة .


هذا و قد أكد تقرير الطب الشرعي أن الآثار المجودة على جسد الطفلة مطابقة للاثار التي توجد على جسد شقيقتها كما أنها توجد في جسد الطفلة من الناحيتين في جسدها .

و بعد حوار وكيل النيابة مع الطفلة الصغيرة أكدت بان الوالدة قد ربطت الطفلتين و منعت عنهما الطعام بسبب ضياع 100 من الشقة ، و لهذا فلقد أمرت النيابة بالقبض على الأم و الخال الذي يسكن معها في نفس المنزل.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو.. فتاة سورية لاجئة تحولت من النقاب إلى الإلحاد ..وكيف أعلنت عن إلحادها و هي داخل الحرم المكي قبل أن تهرب الى تركيا لترقض أمام العالم صدمة في مذبحة بولاق| الأب هو المتهم.. الديون والبورصة دفعته لقتل زوجته وطفلتيه ..علبة بيبيسي فضحت القاتل .. نشطاء مواقع التواصل ينشرون فيديو نادر للملك سلمان و هو يكشف الماضي :: كنا نشترى حلوى بالدين و السلف وأنتظر موسم الحج من أجل الآيس كريم" المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته