الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري

أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة المنيا عن واقعة وفاة طفلة الصف الخامس الابتدائي عن أحداث جديدة و غير متوقعة ، حيث دلت التحريات أن الطفلة قد عانت من التعذيب الشديد الذي ترك أثره على جسدها و الذي جاء تقرير الطبيب الشرعي بأنه لا يتوافق على الاطلاق مع الادعاء الذي ذكرته الأم في التحقيقات .


و كانت الأم و التي تعمل مدرسة قد أكدت في بلاغها بأن طفلتها قد تعرضت الى حادث سير  و لكنها لم تتوقع أن يكون لها تأثير عليها فقامت باصطحابها الى المدرسة حيث زادت المضاعفات و توفت الطفلة على أثرها مباشرة .


هذا و قد أكد تقرير الطب الشرعي أن الآثار المجودة على جسد الطفلة مطابقة للاثار التي توجد على جسد شقيقتها كما أنها توجد في جسد الطفلة من الناحيتين في جسدها .

و بعد حوار وكيل النيابة مع الطفلة الصغيرة أكدت بان الوالدة قد ربطت الطفلتين و منعت عنهما الطعام بسبب ضياع 100 من الشقة ، و لهذا فلقد أمرت النيابة بالقبض على الأم و الخال الذي يسكن معها في نفس المنزل.

قد يعجبك ايضاً

عصام الحضري ينشر صورة له مع زوجته و ابنته من أمام الكعبة في الحرم المكي و يعلق عليها قائلا :..؟. .. شاهد الصور .. بنات جريئة جدا .. شاهد فتاة جريئة جدا تقدم فديو مسخرة جامعة الزقازيق ترد فيه على محمد الغيطى فى صح النومltc أنت مغمور وزيفت الفيديو شاهد بالفيديو.. شاهد المكان السرى الذى خرجت منه "رأس الحسين" رضي الله عنه .. وما سبب خروج رأس حفيد سيدنا النبي من هناك ؟ بعد سخرية الوزير السعودي من الرئيس السيسي : رواد التواصل الاجتماعي ينشرون فيديو لـ «محمد مرسي» يهنئ فيه الزير السعودي «أياد مدني» .. شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي فتاة العربة “منى السيد “ تكشف عن تفاصيل الفضيحة و تؤكد مستلمتش حاجة وتعود الى جر التروسيكل من جديد فى شوارع الإسكندرية تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية شاهد لحظة النطق بحكم الإعدام على الرئيس صدام حسين و كيف كان رد فعل الرئيس العراقي .. حقيقي منتهى الشجاعة شاهد الطفلة السورية الرضيعة "وحيدة "و التي أبكت الملايين بعد عملية انقاذها من تحت الأنقاض في سوريا .. تعرف على التفاصيل ..