الاكثر شعبية الجديد

متصل يهاجم الاعلامية لمياء فهمي بسبب جلوسها واضعة قدم على قدم امام الشيخ .. و هي ترد غاضبة : أنت متعرفش أنا قاعدة كدة ليه..؟..

29 ديسمبر 2016 1796 المشاهدات
إعلانات
متصل يهاجم  الاعلامية لمياء فهمي بسبب جلوسها واضعة قدم على قدم امام الشيخ .. و هي ترد غاضبة : أنت متعرفش أنا قاعدة كدة ليه..؟..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف عن حقيقة ذي القرنين .. و من هم يأجوج و مأجوج و كيف ستكون النهاية .. شاهد بالفديو ، حارس غار حراء يكشف عن شئ غريب يحدث داخلة كل ليلة ؛ دون أن يعلم سر هذا الشئ ، سبحان الله الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف و بالدليل القاطع .. حقيقة هل يوجد عذاب القبر أم لا ..؟.. رد رائع من فضيلة الإمام الشيخ الشعراوي رحمه الله على كل من يطرح هذه الشبهة في سؤال:: للرجل الحور العين .. و لكن لماا لا يوجد للمرأة حور عين كذلك ..؟ عاجل ظهور جبل من الذهب يخرج من نهر الفرات في العراق و التي تعتبر أهم علامة من علامات يوم القيامة قصة عجيبة يرويها الشيخ عن فتاة يخرج من جسدها نور غريب قبل تنفيذ القصاص فيها بلحظات - سبحان الله شاب نصراني اراد احراج الشيخ كشك بسؤال : لماذا تزوج رسولكم اكثر من 4 وحرم ذلك عليكم ...؟... شاهد واسمع رد الشيخ على الشاب النصراني .. علاج رباني يمنع عنك الفقر نهائيا ويجلب لك الرزق الوفير ..كشفه لنا رب العالمين و أوصانا به رسول الله للمرة الأولى الدكتور مبروك عطيه يخلع النظارة السوداء و يكشف عن سبب ارتداؤه لها باستمرار .. مما سبب صدمة للمشاهدين . لا حول و لا قوة الا بالله ..