فيديوهات فنية
13 أبريل 2018 ( 737 المشاهدات )
إعلانات

حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه لشيرين ثاني أيام زواجهم

حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه لشيرين ثاني أيام زواجهم


حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه لشيرين

تحدث الفنان حسام حبيب لبرنامج “عرب وود”، ليكشف عن سر سفره إلى العين السخنةوتركه للفنانة شيرين عبد الوهاب وطفلتيها عقب حفل زفافهما مباشرة، والذي أقيم السبت الماضي، وتم رصده في حفل غنائي في العين السخنة يوم الأحد الماضي.

وأكد الفنان حسام حبيب، خلال تصريحاته لبرنامج “عرب وود”، أنه وشيرين عبد الوهاب لديهم عدد كبير من الحفلات خلال الفترة المقبلة، وهكذا يكون الوسط الفني ملئ بالأعمال والحفلات والانشغالات، مؤكدًا أن الفنانة شيرين تُقدر عمله وانشغاله كما أنه يُقدر عملها ولا يوجد أي سبب أخر غير العمل.

وبسؤال الفنان حسام حبيب عن علاقته بابنتي زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ابتسم قائلًا: ” ربنا يعلم علاقتي بهم متبادلة، وتربطني بهم علاقة حب شديدة، لكني لا أحب الحديث في الأمور الشخصية بشكل كبير، إلا أن الله يعلم مدة قوة الشعور المتبادل بيننا، ربنا يخليهم ليا ويحفظهم “.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على أشهر حالات الفوبيا بين نجوم الفن.. أبرزهم| منه شلبي ورقم 5 سيصدمك تسريب فيديو زفاف ابنة صفاء أبو السعود و الشيخ صالح مالك قنوات روتانا في فندق كتراكت الشهير في اسوان تسريب فيديو سجل لنانسي عجرم دون أن تنتبه في الموريكس يكشف عن خوف و قلقها أثناء تواجدها مع زوجها تعرف على قصة الثعابين و التى أكد حارس المقبرة انها خرجت من قبر الفنانة الراحلة صباح بعد دفنها بأيام قليلة