فيديوهات فنية
13 أبريل 2018 ( 756 المشاهدات )
إعلانات

حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه لشيرين ثاني أيام زواجهم

حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه لشيرين ثاني أيام زواجهم


حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه لشيرين

تحدث الفنان حسام حبيب لبرنامج “عرب وود”، ليكشف عن سر سفره إلى العين السخنةوتركه للفنانة شيرين عبد الوهاب وطفلتيها عقب حفل زفافهما مباشرة، والذي أقيم السبت الماضي، وتم رصده في حفل غنائي في العين السخنة يوم الأحد الماضي.

وأكد الفنان حسام حبيب، خلال تصريحاته لبرنامج “عرب وود”، أنه وشيرين عبد الوهاب لديهم عدد كبير من الحفلات خلال الفترة المقبلة، وهكذا يكون الوسط الفني ملئ بالأعمال والحفلات والانشغالات، مؤكدًا أن الفنانة شيرين تُقدر عمله وانشغاله كما أنه يُقدر عملها ولا يوجد أي سبب أخر غير العمل.

وبسؤال الفنان حسام حبيب عن علاقته بابنتي زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ابتسم قائلًا: ” ربنا يعلم علاقتي بهم متبادلة، وتربطني بهم علاقة حب شديدة، لكني لا أحب الحديث في الأمور الشخصية بشكل كبير، إلا أن الله يعلم مدة قوة الشعور المتبادل بيننا، ربنا يخليهم ليا ويحفظهم “.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور لماذا سخر رواد مواقع التواصل من مسلسل الحلال للنجمة سمية الخشاب و الذي يعرض في شهر رمضان أحلام تهاجم متابعيها على تويتر بسبب دفاعهم عن رانيا يوسف .. وتتحول للهجوم على فستاان رانيا .. الفنانة داليا البحيري تهاجم أبو تريكة:”خلقته بتقول إرهابي..وشه كله لؤم فلاحين”.. و غضب شديد في ردود الفنانين عليها ردا على سفر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني .. زينة عاشور تنشر فيديو لها مع ابنتيها كنزي و جانا و هم يستمتعون بوقتهم في باريس