فيديوهات فنية
24 أبريل 2018 ( 535 المشاهدات )
إعلانات

سما المصري تطلب الزواج من محمد صلاح .. وتكشف لجمهورها سبب طلبها الغريب ..؟.

سما المصري تطلب الزواج من محمد صلاح .. وتكشف لجمهورها سبب طلبها الغريب ..؟.

Screenshot_3


هنأت سما المصري، لاعب منتخب مصر محمد صلاح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، عقب فوزه رسميًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018.

وطلبت سما الزواج من صلاح بعد فوزه، ونشرت صورة مركبة لها ولصلاح، عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "الناس اللي بتقول إني لو اتجوزت صلاح هيبطل كورة، صدقوني والله جوزهولي انتوا بس وهياخد أحسن لاعب في العالم مش بس أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي"، واختتمت: "ده راجل قمر ومفرح مصر والعالم كله".

سما المصري تطلب الزواج من محمد صلاح

وكانت سما قبلها بساعات قد نشرت صورة لصلاح عقب الفوز بالجائزة، وكتبت: "مبروك يا مو.. مش هتيجي نتجوز بقى؟".

وحصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة لاعب العام في إنجلترا متفوقًا على النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي في المركز الثاني، وهاري كين، مهاجم توتنهام الذي احتل الترتيب الثالث.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هالة فاخر تكشف عن موعد عزاء سليم الأنصارى في مسلسل كلبش أول صورة لحلا شيحة بعد خلع الحجاب مع محرر صحفي الفنانة سماح أنور تخرج عن صمتها و تكشف لأول مرة سبب فرحتها لوفاة الفنانة معالي زايد ، و لماذا كتبت مبروك بعد وفاتها ولذلك هاجمها رواد مواقع التواصل و اعتبروها شماتة أقوي فيديو ساخر من الخليل كوميدي في لقطة من برنامج رامز بيلعب بالنار .. بجد حتموت من الضحك