فيديوهات فنية
06 أغسطس 2018 ( 437 المشاهدات )
إعلانات

نانسي عجرم تُعلن عن حملها بطفلها الثالث بهذه الصورة المميزة

نانسي عجرم تُعلن عن حملها بطفلها الثالث بهذه الصورة المميزة  

نانسي عجرم تُعلن عن حملها بطفلها الثالث بهذه الصورة المميزة

أنهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الجدل المُثار خلال الأيام الأخيرة، بشأن حملها بطفلها الثالث، خاصةً بعد ظهورها مؤخرًا بالبطن المنتفخ والملابس الواسعة بعض الشيء.

 ونشرت نانسي صورةً لابنتيها ميلا وإيلا، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، إذ حملتا لافتات مكتوب عليها "عندنا سر.. نحن سنكون الأخوات الكبار"!

وبذلك أكّدت نانسي خبر حملها بعد الجدل المثار، مشيرةً إلى أن هذا الحمل سيحقق أمنية ابنتيها ميلا وإيلا بأن يكون لهما أخ أو أخت.

 وكانت نانسي تعمّدت في الفترة الأخيرة الظهور بإطلالات واسعة من جهة البطن، ما أثار شكّ الجماهير بأنّها حامل، كما نشرتْ من قبل صورة فيها الكثير من لعب الأطفال، وكتبت "بنات بنات" ما أدّى إلى توقّع جماهيرها بأنّها تريد أنْ تُخبرهم بالحمل، وجنس الجنين بطريقة ذكية.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

خطيبة الفنان الراحل "عمرو سمير" السابقة تكشف عما كان يفعله في ليلة القدر و توجه له رسالة مؤثرة و حزينة جدا ! قائلة "حاجات كتير إتغيرت فيك يا عمرو ولكن ..؟ تعرف على بنات 10 من أشهر الفنانات و التي حاولت الأمهات أن تخفيهن عن الأنظار نهائيا و منعت الاعلام من الاقتراب منهم شاهد بالفيديو: بلقيس فتحي وزوجها في طلعه برية في جدة تخطف بها الأنظار في مواقع التواصل بعد كارثة لفظ أحمد الفيشاوي الغير لائق .. تطاير فستان الفنانة شيرين رضا وظهور جزء حساس من جسدها ورد فعلها فى مهرجان الجونة