بالفيديو: نسر عملاق يحاول خطف طفلة ويصيبها بجروح بليغة

174 المشاهدات17 يوليو 2018
إعلانات

بالفيديو: نسر عملاق يحاول خطف طفلة ويصيبها بجروح بليغة



شهدت بحيرة إيسيك كول، الشهيرة في قرغيزستان، خلال يومي العطلة الأسبوعية الماضية، فعاليات مهرجان “الشاطئ الجنوبي”.

وفيه تم استعراض الخصائص المميزة لهواية الصيد على الخيل باستخدام النسر والقوس والسهام التي تعتبر رياضة مفضلة لدى سكان هذه الجمهورية السوفيتية السابقة.
وفجأة، هاجم أحد النسور الذهبية، التي تم إطلاقها لتطارد الفريسة، طفلة عمرها 8 سنوات وزرع مخالبه في ظهرها وباشر بضربها بمنقاره على رقبتها. وعلى الفور هرع الحضور وأنقذوا الطفلة البائسة من براثن النسر.

وخلال ثوان عدة، تمكن النسر من إصابة الطفلة بجروح عميقة في ظهرها ورقبتها. وتم نقلها على عجل إلى أحد مستشفيات قرغيزستان، حيث تلقت العلاج اللازم.

قد يعجبك ايضاً

شاهد كيف عاملت المطاعم هذا الشاب و هو متنكر في زي رجل فقير و ما هو رد فعلهم عندما إكتشفوا أنه شخصيته الحقيقية و أنه غني و ثري جدا ومليونير شاهد بالفيديو .. ماذا يبيعون في داخل السوق الصيني واراهن بانك ستغلق الفيديو فورا من شدة الخوف .. معقولة دي .... ! عجيب شاهد بالفيديو .. أغرب مكان خرج هذا الدب الضخم .. لن تصدق عيناك شاهد مشاهد مرعبة من داخل مدينة الخطيئة في إيطاليا والتي انتشر فيها جميع أنواع الشذوذ الجنسي وهي مدينة بومباى في ايطاليا والتى قضى عليها البركان من شدة غضب الله عليهم .. شاهد بنفسك .. لن تصدق ما ستراه

تصفح المزيد!

اغلق
ليلة الدخلة علانية و كيف دخل العريس بعروسه امام الجميع في عرس بإحدى القبائل الصحراوية في الجزائر ... عادات و تقاليد غريبة جدا