أخبار العالم
09 يوليو 2018 ( 830 المشاهدات )
إعلانات

"فيديوهات مراتك معايا".. سر اتصال أنهى حياة مبيض محارة بكفر الشيخ

"فيديوهات مراتك معايا".. سر اتصال أنهى حياة مبيض محارة بكفر الشيخ


نتيجة بحث الصور عن الزوجة والعشيق


عقب صدور قرار المستشار أمجد زايد، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، الأحد، بإحالة قاتلة زوجها وعشيقها إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، كشفت أوراق القضية عن وجود علاقة غير مشروعة بين المتهمين قادتهما لقتل الزوج.

وتبين من أقوال المتهمة "ض. ا" محبوسة، 26 سنة، أن علاقة غير مشروعة جمعتها بالمتهم الأول "م. ا. ع. ا" 24 سنة، منذ عام ونصف، تطورت لعلاقة جنسية في ظل غياب الزوج للعمل.

واعترفت المتهمة بأن العشيق يسكن في العقار المجاور لها، مضيفة أنه اعتاد على دخول شقتها عن طريق القفز من سطح منزله لممارسة الرذيلة معها على فراش الزوجية، في ظل الغياب المستمر للزوج للعمل طوال 25 يومًا في الشهر.

ووفق اعترافات الزوجة المتهمة، فإنها قررت التخلص من زوجها بالاتفاق مع عشيقها، ليخلو لهما الجو بعدما أصبح الزوج حجر عثرة في طريقهما، وبعد تردد أقاويل في قريتهما حول علاقة آثمة بينهما.

واعترف المتهم "م. ا" 24 سنة، أنه اتفق مع عشيقته على قتل الزوج، وأعد سلاحا أبيض "سكينا"، لقتله بعد استدراجه لمنطقة بعيدة.

وقال المتهم إنه اتفق مع عشيقته على الاتصال بالزوج، لإبلاغه بوجود "كارت ميموري" يحتوي صورًا ومقاطع فاضحة لزوجته، وإنه يرغب في مقابلته وتسليمه له: "قولتله إن معايا كارت ميموري فيه فيديوهات وصور فاضحة لمراته".

وأوضح المتهم أنه أعطاه الكارت، وعقب التفاته طعنه في ظهره، وألقى جثته بمصرف زراعي.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا ببلاغ العثور على جثة لشاب في نهاية العقد الثاني من العمر، مقتولًا بالقرب من أحد قرى مركز كفر الشيخ.

وانتقلت قوة من مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن جثة المجني عليه بها طعن في منتصف الظهر، ونقلت جثته إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

وبسؤال والده "ص. ع" 58 سنة، موظف، قال إن الجثة لابنه وزوج المتهمة الثانية، وأنه متغيب قبل تحرير البلاغ بـ24 ساعة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وشكّل العميد محمد عمّار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، قوة بحث برئاسة العميد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية، ضمت الرائد رامي عبدالصمد شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونوه للقبض على مرتكبي الواقعة.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن أن زوجة المجني عليه، والمتهم الأول، المرتبطين بعلاقة عاطفية، وصلت إلى حد تردده على شقتها في فترات عمل الزوج القتيل هما الجانيان.​

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بكاء سما المصري على الهواء بسبب خسارة المنتخب و رسالتها الى محمد صلاح تعرف على قصة الشاب الجزئري عبد القادر الذي وقع ضحية الخيانة من اكرام المرأة المثالية تلك الفتاة التي كان الجميع يتمناها لعفتها ولكن المظاهر خادعة و أصبحت قصتها عبرة أول تعليق من اتحاد الكرة المصري ردا على هجوم محمد صلاح ضده ورسائل محاميه المستفزة فيديو مثير للجدل.. متخصصون يفسرون حقيقة هروب “جن” من بين صفوف المصليين في الحرم