الاكثر شعبية الجديد

هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو

13 يناير 2017 302 المشاهدات
إعلانات
هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو

 هدير مكاوي هي فتاة مصرية في مقتبل العمر، نشرت قصتها على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، حيث نقل عنها أنها أحبت صديق لها وأرادا أن يتزوجا، ولكن قوبلت رغبتهما بالرفض من الأسرتين، فلجأ إلى الزواج العرفي، وبعد أشهر قليلة علمت هدير بأنها حامل.

أخبرت هدير زوجها بحملها، وما كان منه إلا أنه تنصل من المسؤولية، وطلب منها إجهاض الجنين، إلا أنها رفضت بشدة، وقررت تحمل مسئولية حملها بمفردها أمام أسرتها وأمام المجتمع بأسره، وبالفعل أنجبت هدير طفلها منذ أيام قلائل، ونشرت صورها على الفيس بوك، كما أنها أطلقت على نفسها Single Mother

تسعى هدير حاليًا إلى سن قانون ينص على إمكانية تسجيل الطفل باسم الأم في الحالات الشبيهة بحالتها، لتتمكن من استخراج شهادة ميلاد رسمية لطفلها.


إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فضيحة آل سعود : أميرة سعودية في فرنسا تذل عاملا فرنسيا بشكل مهين وحراسها يرغمونه على تقبيل قدمها بلفيديو .. شاهد مُدرسة تغني في طابور الصباح والتلاميذ يرددون وراءها: "علشان مصر بلدنا تبقى قوية..هنستغنى عن الشيكولاتة والعسلية" مفاجأه غير متوقعه يفجرها أحمد موسي ويعترف بأن عادل حباره لم يمت مشنوقاً بالاعدام وهكذا توفي عادل حبارة.. تعرف علي الدقائق الاخيره لحباره قبل وضع الحبل علي رقبته بالفيديو بالفيديو : شاهد ثلاثة نساء وطفل يقومون بسرقة بائع للملابس في داخل أحد المتاجر بطريقة مذهلة و سريعة #بالفيديو : مذيعة المحور تنهار من البكاء على الهواء بسبب حالة مواطنة مصرية هى وأبنائها ..فعلا فيديو مؤثر أدمى قلوب المصريين وأبكى عيونهم..ربنا يتولى عباده الغلابة شاب سعودي مستهتر يقوم بالمشي على عملات ورقية من فئة 500 ريال ويمسح بها وجهه بطريقة أثارت مواقع التواصل مطلبين بالقبض عليه و عقابه وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون .. بالفيديو: كارثة لأول مرة في مصر “عالم أزهري”.. ينظم أول رحلة حج إلى سيناء خلال أيام ويطالب بسرعة وقف الحج إلى مكة المكرمة ويذكر الأدلة الشرعية على كلامه العروس اللبنانية الجميلة تفاجئ عريسها بفعل غريب جدا لن ينساه مدى حياته !! وأشعلت العرس بتصفيق حار من الحاضرين !!