هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو

317 المشاهدات13 يناير 2017
إعلانات
هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو

 هدير مكاوي هي فتاة مصرية في مقتبل العمر، نشرت قصتها على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، حيث نقل عنها أنها أحبت صديق لها وأرادا أن يتزوجا، ولكن قوبلت رغبتهما بالرفض من الأسرتين، فلجأ إلى الزواج العرفي، وبعد أشهر قليلة علمت هدير بأنها حامل.

أخبرت هدير زوجها بحملها، وما كان منه إلا أنه تنصل من المسؤولية، وطلب منها إجهاض الجنين، إلا أنها رفضت بشدة، وقررت تحمل مسئولية حملها بمفردها أمام أسرتها وأمام المجتمع بأسره، وبالفعل أنجبت هدير طفلها منذ أيام قلائل، ونشرت صورها على الفيس بوك، كما أنها أطلقت على نفسها Single Mother

تسعى هدير حاليًا إلى سن قانون ينص على إمكانية تسجيل الطفل باسم الأم في الحالات الشبيهة بحالتها، لتتمكن من استخراج شهادة ميلاد رسمية لطفلها.


قد يعجبك ايضاً

حسين الشحات عن والدته باكيا : "اشتغلت كتير عشان تجيب لي الجزمة أم 78 جنيها" بالفيديو.. مذيع يعمل بالتلفزيون المصرى يرسل تحية خاصة للرئيس السابق حسني مبارك في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر مواطن سعودي ينشر صورة مطعم برجر بالرياض يقدم البطاطس بالجبن بطريقة مثيرة للسخرية عاجل: رد فعل عنيف من الكابتن عصام الحضري بعد فسخ الخطوبة بين كهربا و شدوى الحضري ... و شاهد كيف اعلن كهربا عن خبر فسخ الخطبة

تصفح المزيد!

اغلق
لعشاق الإثارة و الرعب .. شاهد بالفيديو .. مذيعة تصور مع ساحر بدون علمه اثناء تحضير الجن" شاهد ماذا فعل معها الساحر اثناء التصوير وماذا كشفت من أسراره ..؟