هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو

317 المشاهدات13 يناير 2017
إعلانات
هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو

 هدير مكاوي هي فتاة مصرية في مقتبل العمر، نشرت قصتها على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، حيث نقل عنها أنها أحبت صديق لها وأرادا أن يتزوجا، ولكن قوبلت رغبتهما بالرفض من الأسرتين، فلجأ إلى الزواج العرفي، وبعد أشهر قليلة علمت هدير بأنها حامل.

أخبرت هدير زوجها بحملها، وما كان منه إلا أنه تنصل من المسؤولية، وطلب منها إجهاض الجنين، إلا أنها رفضت بشدة، وقررت تحمل مسئولية حملها بمفردها أمام أسرتها وأمام المجتمع بأسره، وبالفعل أنجبت هدير طفلها منذ أيام قلائل، ونشرت صورها على الفيس بوك، كما أنها أطلقت على نفسها Single Mother

تسعى هدير حاليًا إلى سن قانون ينص على إمكانية تسجيل الطفل باسم الأم في الحالات الشبيهة بحالتها، لتتمكن من استخراج شهادة ميلاد رسمية لطفلها.


قد يعجبك ايضاً

رد قاسي جدا من الفنانة هالة فاخر و انفعالها بعد توجيه اتهام رسمي لها بالنصب و رئيس جهاز حماية المستهلك يعلق قائلا : لا أحد فوق القانون يا ست هالة لن تتخيل ماذا فعل هذا الشيخ "الزاني" بهذه الفتاة الصغيرة القاصرة و المراهقة - شيء لا يصدقه عقل ... حسبي الله و نعم الوكيل .. عاااجل :: ما هي لعبة الحوت الأزرق ..؟ وكيف تأسست ..؟ ولماذا تدفع الأطفال والمراهقين نحو الانتحار ..؟.. بالصور ... إيفانكا ترامب و زوجها يحضران مراسم تدشين السفارة الأمريكية في القدس

تصفح المزيد!

اغلق
أول تعليق من سعد سمير ردا على اتهامه بارتكاب فعل فاضح وكيف وصف مسئولو المنتخب واقعة اللاعب مع زميله؟.. إليكم التفاصيل كاملة ..