هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو

317 المشاهدات13 يناير 2017
إعلانات
هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو

 هدير مكاوي هي فتاة مصرية في مقتبل العمر، نشرت قصتها على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، حيث نقل عنها أنها أحبت صديق لها وأرادا أن يتزوجا، ولكن قوبلت رغبتهما بالرفض من الأسرتين، فلجأ إلى الزواج العرفي، وبعد أشهر قليلة علمت هدير بأنها حامل.

أخبرت هدير زوجها بحملها، وما كان منه إلا أنه تنصل من المسؤولية، وطلب منها إجهاض الجنين، إلا أنها رفضت بشدة، وقررت تحمل مسئولية حملها بمفردها أمام أسرتها وأمام المجتمع بأسره، وبالفعل أنجبت هدير طفلها منذ أيام قلائل، ونشرت صورها على الفيس بوك، كما أنها أطلقت على نفسها Single Mother

تسعى هدير حاليًا إلى سن قانون ينص على إمكانية تسجيل الطفل باسم الأم في الحالات الشبيهة بحالتها، لتتمكن من استخراج شهادة ميلاد رسمية لطفلها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. الشيخ محمد بن راشد آل نهيان حاكم دبي يزور الطفلة الإماراتية التي قامت بتقليد الشيخ في مقطع شهير شاهد بالفيديو اعتذار توفيق عكاشة عن إساءاته لـ"أبو هشيمة" وخالد صلاح قبل ميعاد المحاكمة قائلا ..؟ محكمة الجنح تقضى بحبس اللاعب محمد أبو تريكة سنة وكفالة 20 ألف جنيه بالفيديو.. أول تعليق لمرتضى على الفيديو المسرب لميدو ومجدي عبدالغني ..ويؤكد لن أقاضي مجدي عبدالغني لهذا السبب ..؟.

تصفح المزيد!

اغلق
للمرة الأولى :: ظهور والدة أسامة بن لادن اعلاميا .. لتكشف كيف جندوا ابنها.؟ وعلاقته مع عبدالله عزام ..؟؟ وأهم الأسرار من حياة الملياردير السعودي ..