هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو

303 المشاهدات 13 يناير 2017
إعلانات
هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو

 هدير مكاوي هي فتاة مصرية في مقتبل العمر، نشرت قصتها على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، حيث نقل عنها أنها أحبت صديق لها وأرادا أن يتزوجا، ولكن قوبلت رغبتهما بالرفض من الأسرتين، فلجأ إلى الزواج العرفي، وبعد أشهر قليلة علمت هدير بأنها حامل.

أخبرت هدير زوجها بحملها، وما كان منه إلا أنه تنصل من المسؤولية، وطلب منها إجهاض الجنين، إلا أنها رفضت بشدة، وقررت تحمل مسئولية حملها بمفردها أمام أسرتها وأمام المجتمع بأسره، وبالفعل أنجبت هدير طفلها منذ أيام قلائل، ونشرت صورها على الفيس بوك، كما أنها أطلقت على نفسها Single Mother

تسعى هدير حاليًا إلى سن قانون ينص على إمكانية تسجيل الطفل باسم الأم في الحالات الشبيهة بحالتها، لتتمكن من استخراج شهادة ميلاد رسمية لطفلها.


قد يعجبك ايضاً

رد فعل الملكة رانيا بعدما أخرجها ولي العهد من الصورة العائلية عاجل : النيابة تأمر بحجز 3 ضباط وأمين شرطة في واقعة إختطاف وقتل سمسار أكتوبر عااجل: اختناق 105حالة بسبب العواصف الترابية بهذه المحافظة .. والمحافظ يقرر ان غدا اجازة علي جميع مدارس المحافظة جميعها ... تعرف علي التفاصيل خبير أمني يكشف عن كارثة خطيرة قد يقع فيها لاعب "بوكيمون غو" دون أن يشعر بالخطر الذي يلاحقه

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو ..الملك سلمان بن عبدالعزيزيشرح الى ترامب ما هو معنى "هز" فنجان القهوة العربية بعد تناوله ؟.. ورد فعل الرئيس الأمريكي..!