الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً

عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً

نتيجة بحث الصور عن وزير التموين و بطاقة التموين

في محاولة متكررة من الحكومة المصرية من أجل السيطرة على ارتفاع عجز الموازنة العامة الذي تعاني منه الدولة، قامت مؤخراً باتخاذ عدة إجراءات اقتصادية، والتي كان منها مراجعة منظومة الدعم، اضافة الى تنقية بطاقات التموين، وقد انتهت بالفعل وزارة التموين من المرحلة الأولى لتنقية البطاقات.

صورة ذات صلة

وقد اشتملت تنقية المرحلة الأولى على حذف الأسماء المكررة والمتوفين والمسافرين، وبدأت الوزارة في المرحلة الثانية، وذلك حسب إعلان وزير التموين علي المصيلحي خلال اجتماعه أول أمس مع الرئيس عبدالفتاح  السيسي.

نتيجة بحث الصور عن وزير التموين و بطاقة التموين

واليوم صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أنه قد تم الانتهاء من تنقيح 55.5 مليون بطاقة تموينية خلال المرحلة الأولى، مؤكداً على أنه سيتم الطلب من 19.5 مليون مواطن لاستكمال باقي بيانات بطاقاتهم حتى نهاية شهر إبريل المقبل، وإن لم يستجيبوا لذلك سوف يتم حذفهم نهائياً من الدعم.

قد يعجبك ايضاً

عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي لن تتخيل كيف علق السيسي على حادث غرق مركب رشيد بطريقة أشعلت مواقع التواصل ..؟.و ما هي الرسالة التي وجهها الي الشباب طلب فيها أغرب طلب من المصرين ..؟. هل تعرف لماذا كان الـقدافي يختار النساء من أجل حمايته || وما هو السبب الحقيقي الذي جعله يبتعد عن الرجال..؟؟ بالصور .. كاااااااااااارثة .."ثعبان في وجبة دجاج" تثير الفزع والاشمئزاز عند الشعب السعودي و تتسبب في إغلاق احد اكبر المطاعم بالسعودية شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !.. سعر الدولار اليوم السبت في البنوك و السوق السوداء .. و اشتعال سعر الدولار بطريقة مخيفة شاهد بالصور حضور علاء مبارك نجل الرئيس السابق في عزاء والد الماجيكو أبو تريكة بقرية ناهيا في الجيزة شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟. سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية