الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً

عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً

نتيجة بحث الصور عن وزير التموين و بطاقة التموين

في محاولة متكررة من الحكومة المصرية من أجل السيطرة على ارتفاع عجز الموازنة العامة الذي تعاني منه الدولة، قامت مؤخراً باتخاذ عدة إجراءات اقتصادية، والتي كان منها مراجعة منظومة الدعم، اضافة الى تنقية بطاقات التموين، وقد انتهت بالفعل وزارة التموين من المرحلة الأولى لتنقية البطاقات.

صورة ذات صلة

وقد اشتملت تنقية المرحلة الأولى على حذف الأسماء المكررة والمتوفين والمسافرين، وبدأت الوزارة في المرحلة الثانية، وذلك حسب إعلان وزير التموين علي المصيلحي خلال اجتماعه أول أمس مع الرئيس عبدالفتاح  السيسي.

نتيجة بحث الصور عن وزير التموين و بطاقة التموين

واليوم صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أنه قد تم الانتهاء من تنقيح 55.5 مليون بطاقة تموينية خلال المرحلة الأولى، مؤكداً على أنه سيتم الطلب من 19.5 مليون مواطن لاستكمال باقي بيانات بطاقاتهم حتى نهاية شهر إبريل المقبل، وإن لم يستجيبوا لذلك سوف يتم حذفهم نهائياً من الدعم.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ..المذيعة ريهام سعيد تتعرض للإهانة بقسوة والطرد من أهالي “رأس غارب” بعد رفضهم التصوير في برنامجها شاهد بالصور الأبطال الحقيقين في قصة البطل رأفت الهجان منذ لحظة اكنشافه و تجنيده و حتى وفاته تعرف على حظك اليوم الخميس 23 فبراير 2017 .. كارثة 2017 .. العرافة المصرية التي تنبأت بسقوط نظام مبارك ومرسي تواصل تنبؤاتها مجدداً! بعد قرار تعويم الجنيه .. تعرف على كلا من شهادات استثمار البنك الأهلي الجديدة بعائد 16% و 20% و مدتهما و كيفية صرف ارباحها عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل شاهد يالفيديو و على طريقة سائق التوكتوك مشجع زملكاوي يصرخ « بقالنا 14 سنه بنحاول ننافس ... ده وائل جمعة معاه اللقب 6 مرات و الزمالك لاء .. عاجل : أنباء عن وفاة حاكم احدي أكبر واهم الدول العربية الان وتأجيل الإعلان رسمياً بسبب التخوف من الفوضى التي قد تحدث في البلاد .. إليكم التفاصيل أغرب ما فعلته زوجة سعودية بعد أن عرفت أن زوجها ينوي الزواج من فتاة جميلة .. و أثارت به اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي .