الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً

عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً

نتيجة بحث الصور عن وزير التموين و بطاقة التموين

في محاولة متكررة من الحكومة المصرية من أجل السيطرة على ارتفاع عجز الموازنة العامة الذي تعاني منه الدولة، قامت مؤخراً باتخاذ عدة إجراءات اقتصادية، والتي كان منها مراجعة منظومة الدعم، اضافة الى تنقية بطاقات التموين، وقد انتهت بالفعل وزارة التموين من المرحلة الأولى لتنقية البطاقات.

صورة ذات صلة

وقد اشتملت تنقية المرحلة الأولى على حذف الأسماء المكررة والمتوفين والمسافرين، وبدأت الوزارة في المرحلة الثانية، وذلك حسب إعلان وزير التموين علي المصيلحي خلال اجتماعه أول أمس مع الرئيس عبدالفتاح  السيسي.

نتيجة بحث الصور عن وزير التموين و بطاقة التموين

واليوم صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أنه قد تم الانتهاء من تنقيح 55.5 مليون بطاقة تموينية خلال المرحلة الأولى، مؤكداً على أنه سيتم الطلب من 19.5 مليون مواطن لاستكمال باقي بيانات بطاقاتهم حتى نهاية شهر إبريل المقبل، وإن لم يستجيبوا لذلك سوف يتم حذفهم نهائياً من الدعم.

قد يعجبك ايضاً

عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي تفاصيل حادث تفجير المدينة المنورة و صورية حصرية للإرهابي مرتكب الحادث عااجل: اختناق 105حالة بسبب العواصف الترابية بهذه المحافظة .. والمحافظ يقرر ان غدا اجازة علي جميع مدارس المحافظة جميعها ... تعرف علي التفاصيل وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟.. شاهد بالصور الأبطال الحقيقين في قصة البطل رأفت الهجان منذ لحظة اكنشافه و تجنيده و حتى وفاته سيدة ثلاثينية تتحرش برجل تسعيني نائم أمام زوجته داخل غرفة مغلقة في مستشفى ينبع بالمملكة العربية السعودية شاهد: أول ظهور لـ”كهربا” بالسيارة البنتلي في القاهرة شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟. لأول مرة .. لقاء مع نجمة أفلام إباحية شهيرة معتزلة ..تخرج فيه عن صمتها و تكشف عن أسرار خطيرة .. تدور في هذا العالم الخفي