الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً

عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً

نتيجة بحث الصور عن وزير التموين و بطاقة التموين

في محاولة متكررة من الحكومة المصرية من أجل السيطرة على ارتفاع عجز الموازنة العامة الذي تعاني منه الدولة، قامت مؤخراً باتخاذ عدة إجراءات اقتصادية، والتي كان منها مراجعة منظومة الدعم، اضافة الى تنقية بطاقات التموين، وقد انتهت بالفعل وزارة التموين من المرحلة الأولى لتنقية البطاقات.

صورة ذات صلة

وقد اشتملت تنقية المرحلة الأولى على حذف الأسماء المكررة والمتوفين والمسافرين، وبدأت الوزارة في المرحلة الثانية، وذلك حسب إعلان وزير التموين علي المصيلحي خلال اجتماعه أول أمس مع الرئيس عبدالفتاح  السيسي.

نتيجة بحث الصور عن وزير التموين و بطاقة التموين

واليوم صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أنه قد تم الانتهاء من تنقيح 55.5 مليون بطاقة تموينية خلال المرحلة الأولى، مؤكداً على أنه سيتم الطلب من 19.5 مليون مواطن لاستكمال باقي بيانات بطاقاتهم حتى نهاية شهر إبريل المقبل، وإن لم يستجيبوا لذلك سوف يتم حذفهم نهائياً من الدعم.

قد يعجبك ايضاً

خناقة مرتضى منصور على الهواء مع ابو المعاطي بعد ان شتمه و خالد الغندور يقطع الاتصال شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو رسالة اللاعب ليونيل ميسي الى الشعب المصري ... و ما هي الأمنية التي تمناها ميسي أمام الاعلامي عمرو أديب..؟.. فضيحة آل سعود : أميرة سعودية في فرنسا تذل عاملا فرنسيا بشكل مهين وحراسها يرغمونه على تقبيل قدمها الموت يفجع اللاعب أحمد الشيخ -نجم الإتحاد- في وفاة زوجته .. شاهد آخر كلماته لها قبل وفاتها تفاصيل حادث تفجير المدينة المنورة و صورية حصرية للإرهابي مرتكب الحادث بالفيديو: متصل يطلب الزوآج من مذيعه "بحبك يا مروة وهموت واتجوزك" بالرغم من أنها متزوجه .. لن تصدق كيف كان رد فعل المذيعة وخاصه أنها علي الهواء أمام الجميع عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته