أخبار العالم
09 مارس 2017 ( 156 المشاهدات )
إعلانات

عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً

عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً

نتيجة بحث الصور عن وزير التموين و بطاقة التموين

في محاولة متكررة من الحكومة المصرية من أجل السيطرة على ارتفاع عجز الموازنة العامة الذي تعاني منه الدولة، قامت مؤخراً باتخاذ عدة إجراءات اقتصادية، والتي كان منها مراجعة منظومة الدعم، اضافة الى تنقية بطاقات التموين، وقد انتهت بالفعل وزارة التموين من المرحلة الأولى لتنقية البطاقات.

صورة ذات صلة

وقد اشتملت تنقية المرحلة الأولى على حذف الأسماء المكررة والمتوفين والمسافرين، وبدأت الوزارة في المرحلة الثانية، وذلك حسب إعلان وزير التموين علي المصيلحي خلال اجتماعه أول أمس مع الرئيس عبدالفتاح  السيسي.

نتيجة بحث الصور عن وزير التموين و بطاقة التموين

واليوم صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أنه قد تم الانتهاء من تنقيح 55.5 مليون بطاقة تموينية خلال المرحلة الأولى، مؤكداً على أنه سيتم الطلب من 19.5 مليون مواطن لاستكمال باقي بيانات بطاقاتهم حتى نهاية شهر إبريل المقبل، وإن لم يستجيبوا لذلك سوف يتم حذفهم نهائياً من الدعم.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ملك المغرب يلتقي مصادفة مع الرئيس هولاند في مطعم باريسي .. شاهد رد فعل زبائن المطعم عندما شاهدوا اللقاء فجأة رجل برازيلى يصاب بالمس بعد لعبه لعبة " بوكيمون جو " على هاتفه !! :o صدمة قوية جدا لمحبى اللعبة .. ولغز محير : هل يمكن للعبة أن تفتح بوابة للعالم السفلي والمس الشيطانى ؟؟ تفاصيل صادمه فى فيديو القبض على عصابة #تجارة_الاعضاء و #خطف_الاطفال .. تعرف على مموليهم ومن الذى إعترف عليهم وأوقع بهم .. تفاصيل مثيره فى الخبر .. !! بالفيديو .. المصارع جون سينا يضع المكياج و يرتدي ملابس صديقته فى حفل الهالوين .. بينما صديقته أثارت اعجاب الحاضرين