الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : خبير اقتصادي يوجه نصيحة هامة لمن يدخر أمواله بالجنيه المصري

عاجل : خبير اقتصادي يوجه نصيحة هامة  لمن يدخر أمواله  بالجنيه المصري

صورة ذات صلة


قدم الخبير الاقتصادي هاني توفيق، رئيس الجمعية المصرية للاستثمار المباشر السابق، نصيحة هامة الى كل من يعمل على ادخار امواله بالجنيه المصري على شكل شهادات استثمار لها عائد في البنوك..

نتيجة بحث الصور عن الجنيه والدولار

 وقد تحدث الخبير عن طريقة الاستفادة من ارتفاع سعر الفائدة الذي تطرحه البنوك حاليا على المدخرات، والتي من الممكن أن تساعد المواطن في مواجهة ارتفاع معدل التضخم المستمر..

نتيجة بحث الصور عن الجنيه والدولار

حيث كتب الخبير هاني توفيق في تدوينة على حسابه الشخصي بالفيس بوك:

 أنصح أصحاب المدخرات بالجنيه المصري أن يتوجهوا فورا باستغلال نافذة فوائد بنكى مصر والأهلي ذات الـ ٢٠٪‏، لأنى على ثقة أن معدل التضخم الذي سينحصر اعتبارا من نوفمبر القادم من ٣٣٪‏ حاليا إلى حوالى ١٥٪‏ سيصاحبه أو يسبقه، و قريبا خفض متوقع في سعر فوائد البنوك على الودائع وأولها طبعا الـ ٢٠٪‏……. وقد لزم التنويه، حيث سيتمتع أصحاب هذه الودائع، ولأول مرة منذ زمن طويل في مصر بفائدة بنكية أعلى من معدل التضخم”

قد يعجبك ايضاً

من هي سارة خليفة طليقة كهربا التي سربت صور عقد قرانها و اتهمته بتبديد منقولات الزوجية و سرقة مجوهراتها ..؟. الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير فضيحة جديدة لأل سعود .. كارثة ما فعلته الأميرة حصة بنت الملك سلمان في فرنسا تهدد عرش آل سعود .. .. اليكم التفاصيل . القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء الشيخ سلمان العودة فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل رد فعل مثير من ملك المغرب أمام امرأة حاولت تقبيله .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. خبر مفرح عن أسمن امراءة في العالم بعد أن رقصت على أنغام أغنية شعبية مع أختها .. و الأطباء يكشفون عن حالتها الصحية .. تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له خادمة هندية تستنجد بالسفارة لحمايتها من ابن الكفيل الذي اجبرها على ممارسة الجنس بالقوة أمام والدته و بعلم والده