الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : خبير اقتصادي يوجه نصيحة هامة لمن يدخر أمواله بالجنيه المصري

عاجل : خبير اقتصادي يوجه نصيحة هامة  لمن يدخر أمواله  بالجنيه المصري

صورة ذات صلة


قدم الخبير الاقتصادي هاني توفيق، رئيس الجمعية المصرية للاستثمار المباشر السابق، نصيحة هامة الى كل من يعمل على ادخار امواله بالجنيه المصري على شكل شهادات استثمار لها عائد في البنوك..

نتيجة بحث الصور عن الجنيه والدولار

 وقد تحدث الخبير عن طريقة الاستفادة من ارتفاع سعر الفائدة الذي تطرحه البنوك حاليا على المدخرات، والتي من الممكن أن تساعد المواطن في مواجهة ارتفاع معدل التضخم المستمر..

نتيجة بحث الصور عن الجنيه والدولار

حيث كتب الخبير هاني توفيق في تدوينة على حسابه الشخصي بالفيس بوك:

 أنصح أصحاب المدخرات بالجنيه المصري أن يتوجهوا فورا باستغلال نافذة فوائد بنكى مصر والأهلي ذات الـ ٢٠٪‏، لأنى على ثقة أن معدل التضخم الذي سينحصر اعتبارا من نوفمبر القادم من ٣٣٪‏ حاليا إلى حوالى ١٥٪‏ سيصاحبه أو يسبقه، و قريبا خفض متوقع في سعر فوائد البنوك على الودائع وأولها طبعا الـ ٢٠٪‏……. وقد لزم التنويه، حيث سيتمتع أصحاب هذه الودائع، ولأول مرة منذ زمن طويل في مصر بفائدة بنكية أعلى من معدل التضخم”

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. المذيع يقبل رأس الأم و يبكي معها على الهواء و هي تصرخ ..المجرم ده أنا عطفت عليه و أطعمته و هو اغتصب ابني و قتله ... ليه ..؟.. عاجل : الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. انا لله و انا اليه راجعون بالفيديو الشقيق الاصغر لأشهر سائق توك توك يكشف عن حقيقة انتمائه الى جماعة الاخوان ..و ما هي مطالبه وسبب افعاله..؟.. العروض الأسبوعية من سبينيس .. ومع عروض الخميس من سبينيس و المتاحة لمدة 3 أيام فقط أو حتى نفاذ الكمية شاهد بالصور الأبطال الحقيقين في قصة البطل رأفت الهجان منذ لحظة اكنشافه و تجنيده و حتى وفاته شاهد بالفيديو .. الكلمة التي انفعل منها الرئيس السيسي و طلب من الصحفي البرتغالي أن لا يعيدها مرة أخرى أغرب ما فعلته زوجة سعودية بعد أن عرفت أن زوجها ينوي الزواج من فتاة جميلة .. و أثارت به اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي . بالفيديو # المذيع القرموطى معلقا بغضب و سخرية من وزير التموين بسبب تصريحه عن #المحشى شاهد ماذا فعل !!...؟ بعد البدء في تطبيق زيادة سعر تذكرة المترو.. هؤلاء فقط لن يتم تطبيق الزيادة عليهم .. اليكم التفاصيل ..