أخبار العالم
11 مايو 2017 ( 247 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : خبير اقتصادي يوجه نصيحة هامة لمن يدخر أمواله بالجنيه المصري

عاجل : خبير اقتصادي يوجه نصيحة هامة  لمن يدخر أمواله  بالجنيه المصري

صورة ذات صلة


قدم الخبير الاقتصادي هاني توفيق، رئيس الجمعية المصرية للاستثمار المباشر السابق، نصيحة هامة الى كل من يعمل على ادخار امواله بالجنيه المصري على شكل شهادات استثمار لها عائد في البنوك..

نتيجة بحث الصور عن الجنيه والدولار

 وقد تحدث الخبير عن طريقة الاستفادة من ارتفاع سعر الفائدة الذي تطرحه البنوك حاليا على المدخرات، والتي من الممكن أن تساعد المواطن في مواجهة ارتفاع معدل التضخم المستمر..

نتيجة بحث الصور عن الجنيه والدولار

حيث كتب الخبير هاني توفيق في تدوينة على حسابه الشخصي بالفيس بوك:

 أنصح أصحاب المدخرات بالجنيه المصري أن يتوجهوا فورا باستغلال نافذة فوائد بنكى مصر والأهلي ذات الـ ٢٠٪‏، لأنى على ثقة أن معدل التضخم الذي سينحصر اعتبارا من نوفمبر القادم من ٣٣٪‏ حاليا إلى حوالى ١٥٪‏ سيصاحبه أو يسبقه، و قريبا خفض متوقع في سعر فوائد البنوك على الودائع وأولها طبعا الـ ٢٠٪‏……. وقد لزم التنويه، حيث سيتمتع أصحاب هذه الودائع، ولأول مرة منذ زمن طويل في مصر بفائدة بنكية أعلى من معدل التضخم”

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ... الموت يفجع اللاعب المصري محمد صلاح ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة عااجل : سموحة يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور وميدو وعصام عبد الفتاح .. و فرج عامر يؤكد لن أرد على سفيه أصبح أضحوكة الشعب بأكمله مفاجأة مدوية عن أطرف مأذون في مصر ..كارثة حقيقية بعد الكشف عن حقيقة المأذون الفرفوش