أخبار العالم
11 مايو 2017 ( 240 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : خبير اقتصادي يوجه نصيحة هامة لمن يدخر أمواله بالجنيه المصري

عاجل : خبير اقتصادي يوجه نصيحة هامة  لمن يدخر أمواله  بالجنيه المصري

صورة ذات صلة


قدم الخبير الاقتصادي هاني توفيق، رئيس الجمعية المصرية للاستثمار المباشر السابق، نصيحة هامة الى كل من يعمل على ادخار امواله بالجنيه المصري على شكل شهادات استثمار لها عائد في البنوك..

نتيجة بحث الصور عن الجنيه والدولار

 وقد تحدث الخبير عن طريقة الاستفادة من ارتفاع سعر الفائدة الذي تطرحه البنوك حاليا على المدخرات، والتي من الممكن أن تساعد المواطن في مواجهة ارتفاع معدل التضخم المستمر..

نتيجة بحث الصور عن الجنيه والدولار

حيث كتب الخبير هاني توفيق في تدوينة على حسابه الشخصي بالفيس بوك:

 أنصح أصحاب المدخرات بالجنيه المصري أن يتوجهوا فورا باستغلال نافذة فوائد بنكى مصر والأهلي ذات الـ ٢٠٪‏، لأنى على ثقة أن معدل التضخم الذي سينحصر اعتبارا من نوفمبر القادم من ٣٣٪‏ حاليا إلى حوالى ١٥٪‏ سيصاحبه أو يسبقه، و قريبا خفض متوقع في سعر فوائد البنوك على الودائع وأولها طبعا الـ ٢٠٪‏……. وقد لزم التنويه، حيث سيتمتع أصحاب هذه الودائع، ولأول مرة منذ زمن طويل في مصر بفائدة بنكية أعلى من معدل التضخم”

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مفاجأه غير متوقعه يفجرها أحمد موسي ويعترف بأن عادل حباره لم يمت مشنوقاً بالاعدام وهكذا توفي عادل حبارة.. تعرف علي الدقائق الاخيره لحباره قبل وضع الحبل علي رقبته بالفيديو تحذير هام جدا .. هاتف آيفون 7 يصدر أصواتا غريبة و مريبة iPhone 7 Plus Noise Under Load تعرف على طريقة مشاهدة القنوات في موقع قنوات الاحمد elahmad tv للبث المباشر لن تتخيل ماذا فعل هذا الشيخ "الزاني" بهذه الفتاة الصغيرة القاصرة و المراهقة - شيء لا يصدقه عقل ... حسبي الله و نعم الوكيل ..