فيديوهات فنية
03 أكتوبر 2019 ( 776 المشاهدات )
الإعلانات

أول تعليق من رضوى الشربيني على «مصطفى أبو تورتة».. وهكذا تفاعل معها الجمهور

في اول تعليق لها على واقعة ترك شاب لخطيبته في حفل خطبتها والتي عرفت بـ «مصطفى أبو تورتة»، هاجمت الإعلامية رضوي الشربيني مقدمة برنامج «هي وبس» مصطفى أبو تورتة الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وشاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة معلقة عليها: «مصطفي أبو تورته ده انت هتزعل وهاتجيب ناس تزعل معاك ومش خسارة فيك حلقة بكرا».

وجاءت تعليقات الجمهور كالاتي: «مستنينها.. حتي سيرته وصلت الجزائر_اديلو مترحميهوش_منتظرينك يا كبيره».

وجدير بالذكر أن الاعلامية رضوى الشربيني تقدم برنامج «هى وبس»، والذى يذاع على شاشة فضائية «سى بى سى سفرة».

رضوي الشربيني

وأثارت أزمة الشاب مصطفى، والتي عُرفت بـ «مصطفى أبو تورتة» حلالة من الجدل أمس بسبب مغادرته حفل خطوبته بحجة مرض خاله وتسبب فى احراج الفتاة الذى تقدم لخطوبتها وزاد الطين بلة عندما اخذ معه التورتة وهو ما دفع رواد السوشيال ميديا لاطلاق اسم مصطفى ابو تورته عليه.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني



ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

منة عرفة تكشف عن عمرها الحقيقي.. وترد على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب ملابسها المثيرة سما المصري تسخر من أحمد حسن وزينب على طريقتها الخاصة (فيديو) عاااااااجل : دولة الإمارات تقرر مهلة 48 ساعة للملكة أحلام وزوجها القطري من أجل مغادرة البلاد بعد تحدي زوجها العلني .. اليكم التفاصيل الفائزة في ذا فويس :دموع: أتشرف بالعمل في الملاهي الليلية.. وأحلام سببت لي حالة نفسية والى اليوم ما اخدت دولار من البرنامج