فيديوهات فنية
٢٥ يونيو ٢٠١٨ ( 411 المشاهدات )
إعلانات

حالة نصب على الهواء بالتليفزيون المصري والفنانة مها أحمد تفضحها أمام المشاهدين

حالة نصب على الهواء بالتليفزيون المصري والفنانة مها أحمد تفضحها أمام المشاهدين


نتيجة بحث الصور عن مها احمد

تعرضت الفنانة مها أحمد، لمحاولة نصب من متصلة، أعربت خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "الست هانم"، المُذاع عبر شاشة التليفزيون المصري؛ عن حزنها لعدم استجابة البرنامج لطلبها الذي كانت قد تقدمت به قبل شهر رمضان.

وأوضحت السيدة، خلال مداخلتها، أنها كانت قد تواصلت مع البرنامج ليتبرع أحد لها لسداد الإيجار الشهري لشقتها، فيما أثارت تلك المكالمة غضب الفنانة مها أحمد، قائلة "إن السيدة التي تواصلت معها عبر الهاتف لم تكن هي التي تحدثها الآن".

وتابعت "أحمد": أن "هناك سيدة طلبت تبرعًا قبل رمضان وتواصل متبرع معها لكن عند ذهابه إلى المنطقة لم يجدها".

وقالت الفنانة "أي حد يحتاج أي مساعدة من البرنامج إحنا تحت أمركوا لكن لا بد من التأكد من البطاقة والعنوان، وأي مبالغ مالية سيتم دفعها ستكون من خلال قسم المنطقة".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

زوجة الفنان عبدالعزيز مخيون دبرت لقتله مع عشيقها وذلك بعد تحريض أمن الدولة لها .. تعرف على التفاصيل كاملة تعرف على وظائف النجوم قبل دخول الفن البعض منهم نقاش والاخر بائع عطور..أما الفنانة الرابعة فهي كارثة حقيقية .. شاهد الآن .. الطبيب المعالج يكشف سر مرض الفنان الراحل صلاح رشوان و الذي كان سبب وفاته في فرنسا .. و من هي زوجته و ابنته الجميلة التي أبكت رواد مواقع التواصل بكلماتها الحزينة عاجل : وفاة الفنان الكبير مظهر أبو النجا بعد صراع مع هذا المرض ..؟ و اليكم موعد الجنازة و العزاء