فيديوهات فنية
25 يونيو 2018 ( 403 المشاهدات )
إعلانات

حالة نصب على الهواء بالتليفزيون المصري والفنانة مها أحمد تفضحها أمام المشاهدين

حالة نصب على الهواء بالتليفزيون المصري والفنانة مها أحمد تفضحها أمام المشاهدين


نتيجة بحث الصور عن مها احمد

تعرضت الفنانة مها أحمد، لمحاولة نصب من متصلة، أعربت خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "الست هانم"، المُذاع عبر شاشة التليفزيون المصري؛ عن حزنها لعدم استجابة البرنامج لطلبها الذي كانت قد تقدمت به قبل شهر رمضان.

وأوضحت السيدة، خلال مداخلتها، أنها كانت قد تواصلت مع البرنامج ليتبرع أحد لها لسداد الإيجار الشهري لشقتها، فيما أثارت تلك المكالمة غضب الفنانة مها أحمد، قائلة "إن السيدة التي تواصلت معها عبر الهاتف لم تكن هي التي تحدثها الآن".

وتابعت "أحمد": أن "هناك سيدة طلبت تبرعًا قبل رمضان وتواصل متبرع معها لكن عند ذهابه إلى المنطقة لم يجدها".

وقالت الفنانة "أي حد يحتاج أي مساعدة من البرنامج إحنا تحت أمركوا لكن لا بد من التأكد من البطاقة والعنوان، وأي مبالغ مالية سيتم دفعها ستكون من خلال قسم المنطقة".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟. رد ناري من الفنانة الجميلة منة عرفة على من انتقدوا ملابسها العارية و اتهموها باغتيال براءتها في قلب الجمهور معز مسعود يصدر بيان من ألف كلمة يرد به على منتقدي زواجه من الفنانة شيري عادل سما المصري تعلن عودتها للتدريس في جامعة 6 أكتوبر و رد فعل الطلبة لحظة دخولها الجامعة و كيف علق رئيس الجامعة ..؟.