أخبار العالم
13 أبريل 2017 ( 227 المشاهدات )
إعلانات

مفاجأة.. اكتشاف سجل قذر للطبيب الذي تم سحله و اهانته في طائرة يونايتد!

مفاجأة.. اكتشاف سجل قذر للطبيب الذي تم سحله و اهانته  في طائرة يونايتد!


 كشفت تقارير مؤكدة عن أن راكب طائرة “يونايتد إيرلاينز”، و هو الطبيب الذي تم سحبه و سحله و اهانته من الطائرة في مساء الأحد الماضي، أن الطبيب قد أدين من قبل بتهمة أخلاقية و هي تداول المخدرات بغرض ممارسة الجنس ، اضافة الى 
العديد من التهم الأخرى المخلة بالشرف 


حيث كان الطبيب دايفيد داو واحد من الركاب الأربعة، الذي توجه اليهم طاقم الطائرة و طُلِب منهم المغادرة و ذلك بعد عملية اختيار  عشوائي من قبل شركة الطيران.

  و كان طاقم الطائرة قد اكتشف أن رحلة الطيران  إلى مدينة لويزفيل من شيكاغو في يوم الأحد، قد تجاوزت عدد المقاعد المسموح بها 

.
ولكن الراكب الطبيب ادعى أن له مريضاً في حالة متأخرة و من المفترض أن يقابله للكشف عليه في الصباح الباكر، وظل الراكب يقاوم أمن الطائرة حتى أهين وأدمي ظهرت بشكل واضح في عدد من المشاهد عكسها فيديو تم تصويره و تسريبه  تم تناقله ونشرته “العربية.نت”.


جدير بالذكر أن الرجل و هو فيتنامي المولد متزوج من سيدة تعمل طبيبة أطفال و له خمسة من الابناء يعمل اربعة منهم في مجال الطب أيضا ، و مع ذلك فلقد اتهم في عام 2005 بحيازة المخدرات و تم تسجيل لقاءات سرية مع مريضه في غرفه بأحد الفنادق .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الرئيس التركي يبهر المصليين في المسجد عندما امسك الميكروفون و قام بتلاوة القرآن بصوت رائع بالصور| شنطة الفرعون المصري " محمد صلاح" في رحلة روسيا بـ 32.000 جنيه .... شاهد التفاصيل كاملة .. عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً بالفيديو اجرا #فتاه في مصر توجه رساله #للسيسي و #سائق_التوك توك وتلخص الوضع بالكامل في دقيقتين فقط ونشطاء " البت دي مش هتنام في بيتها انهاردة !! "