فيديوهات فنية
12 مارس 2018 ( 115 المشاهدات )
إعلانات

ابنة عمرو دياب تتحول لنسخة ثانية من شيريهان في أحدث جلسة تصوير لها .. ورد فعل متابعيها على الصور

ابنة عمرو دياب تتحول لنسخة ثانية من شيريهان في أحدث جلسة تصوير لها .. ورد فعل متابعيها على الصور

عمرو دياب

خضعت جنا، الابنة الصغرى للفنان المصري عمرو دياب، لجلسة تصوير حديثة ظهرت فيها بإطلالة غريبة جدا.

ابنة الفنان المصري أطلت في الجلسة مرتدية بذلة حمراء غريبة الشكل، ووضعت قبعة على رأسها بنفس اللون، وانتعلت حذاء باللون الأسود، ووضعت ماكياج كثيف على وجهها، مما منحها إطلالة مختلفة تماما.

جنا التقطت مجموعة صور من الجلسة وسط الثلوج، واتخذت الكثير من الأوضاع المختلفة، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على “انستجرام”.

ابنة عمرو دياب

متابعو ابنة دياب أكدوا أنها تحولت لنسخة ثانية من الفنانة الاستعراضية شيريهان، إلا أنهم انتقدوا ظهورها بماكياج كثيف والذي لا يتناسب مع عمرها الصغير.

ابنة عمرو دياب

يذكر أن جنا عمرو دياب دخلت مجال الغناء، إذ اطلقت أغنية بعنوان “Mouth taped shut”، التي وضعت لها كلماتها بنفسها وتولت تلحين الأغنية أيضا، وطرحتها على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير YouTube، وذلك بالتزامن مع بداية العام الجديد.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد أول صورة للفنانة حورية فرغلي تظهر من دون مكياج.. وهي تحتفل بنجاح عملية تجميل أنفها بالفيديو نجوي فؤاد تكشفت عن أسرار في حياتها ولماذا ندمت بعد خيانة أقرب صديقاتها و من هو زوجها الذي أسلم ليتزوجها ثم يكون هو أكبر صدمة لها في حياتها .. اليكم التفاصيل المثيرة .. طردوا أبناءه من المدرسة فانتحر ورمى نفسه في النيل ومات شقيقه الفنان الشهير بعده حُزناً عليه .. تعرف على قصة عبدالمنعم اسماعيل اشهر كومبارس السينما هل تذكرون الفنانة ماري منيب .؟..أشهر حماة في السينما المصرية ..اسلمت من أجل محامي وتزوجت من زوج شقيقتها لهذا السبب ..!