فيديوهات فنية
12 مارس 2018 ( 84 المشاهدات )
إعلانات

ابنة عمرو دياب تتحول لنسخة ثانية من شيريهان في أحدث جلسة تصوير لها .. ورد فعل متابعيها على الصور

ابنة عمرو دياب تتحول لنسخة ثانية من شيريهان في أحدث جلسة تصوير لها .. ورد فعل متابعيها على الصور

عمرو دياب

خضعت جنا، الابنة الصغرى للفنان المصري عمرو دياب، لجلسة تصوير حديثة ظهرت فيها بإطلالة غريبة جدا.

ابنة الفنان المصري أطلت في الجلسة مرتدية بذلة حمراء غريبة الشكل، ووضعت قبعة على رأسها بنفس اللون، وانتعلت حذاء باللون الأسود، ووضعت ماكياج كثيف على وجهها، مما منحها إطلالة مختلفة تماما.

جنا التقطت مجموعة صور من الجلسة وسط الثلوج، واتخذت الكثير من الأوضاع المختلفة، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على “انستجرام”.

ابنة عمرو دياب

متابعو ابنة دياب أكدوا أنها تحولت لنسخة ثانية من الفنانة الاستعراضية شيريهان، إلا أنهم انتقدوا ظهورها بماكياج كثيف والذي لا يتناسب مع عمرها الصغير.

ابنة عمرو دياب

يذكر أن جنا عمرو دياب دخلت مجال الغناء، إذ اطلقت أغنية بعنوان “Mouth taped shut”، التي وضعت لها كلماتها بنفسها وتولت تلحين الأغنية أيضا، وطرحتها على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير YouTube، وذلك بالتزامن مع بداية العام الجديد.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

نقل سمية الخشاب الى العناية المركزة ورساله احمد سعد اليها تثير حزن متابعيه حصريا شاهد الأسطورة محمد رمضان مع زوجتيه الأولى والثانية...و قارن بينهما واختار مين فيهم الأجمل الحاجه عليه شبانه شقيقة عبدالحليم حافظ الكبرى ترد على شائعة زواج العندليب من سعاد حسنى .. و تؤكد أن العلاقة بينهما كانت ... شاهد بالصور : هل ينتقم أحمد عز من ريم البارودي عن طريق أحمد سعد وسمية الخشاب ؟