فيديوهات فنية
03 أبريل 2019 ( 250 المشاهدات )
الإعلانات

هالة صدقي: "لهذا السبب لا أستطيع تحرير محضر ضد مَن فبرك الفيديو المسيء"

كشفت الفنانة هالة صدقي عن التوصل لمن فبرك الفيديو المنسوب لها الذي يتضمن عبارات مسيئة للفن والفنانين والعاملين بالوسط الفني، وذلك بعد أن أثار الفيديو جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلها تتصدر "تريند" موقع "تويتر".


وقالت صدقي، في تصريحات خاصة : "مباحث الإنترنت استطاعت التوصل إلى ذلك الشخص الذي قام بتركيب صوتي على الفيديو، وبه شتائم وإهانات للفن والعاملين بالوسط".


وأوضحت هالة أن المباحث أفادتها بأن هذا الشخص يتواجد حاليا في أمريكا، مشيرة إلى أنها لا تستطيع اتخاذ أي إجراء قانوني ضده، لأنه سيتم حفظه بسبب عدم تواجده في البلاد خلال الوقت الحالي.


ولفتت إلى أنها نشرت الفيديو من كواليس أحد المسلسلات، مؤكدة أنه كان دون صوت، ولكن تمت فبركته وفوجئت بتركيب صور عليه تسيء لزملائها في الوسط الفني.


وتابعت: "قدمت شكوى سابقة لمباحث الإنترنت منذ شهر، في هذا الشخص بعد محاولاته اختراق حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

زوجة أحمد الفيشاوي ترد علي خبر انفصالهما بهذه الطريقة! أحلام تهاجم متابعيها على تويتر بسبب دفاعهم عن رانيا يوسف .. وتتحول للهجوم على فستاان رانيا .. عاااجل ::: الفنانة فلة الجزائرية تبكي وهي تعلن إعتزالها الفن نهائيا وتترك رسالة مؤثرة للجمهور رد محرج من الفنان صلاح عبدالله على " أوس أوس" بسبب ما فعله مع النجم الراحل نور الشريف