فيديوهات فنية
٠٣ أبريل ٢٠١٩ ( 194 المشاهدات )
إعلانات

هالة صدقي: "لهذا السبب لا أستطيع تحرير محضر ضد مَن فبرك الفيديو المسيء"

كشفت الفنانة هالة صدقي عن التوصل لمن فبرك الفيديو المنسوب لها الذي يتضمن عبارات مسيئة للفن والفنانين والعاملين بالوسط الفني، وذلك بعد أن أثار الفيديو جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلها تتصدر "تريند" موقع "تويتر".


وقالت صدقي، في تصريحات خاصة : "مباحث الإنترنت استطاعت التوصل إلى ذلك الشخص الذي قام بتركيب صوتي على الفيديو، وبه شتائم وإهانات للفن والعاملين بالوسط".


وأوضحت هالة أن المباحث أفادتها بأن هذا الشخص يتواجد حاليا في أمريكا، مشيرة إلى أنها لا تستطيع اتخاذ أي إجراء قانوني ضده، لأنه سيتم حفظه بسبب عدم تواجده في البلاد خلال الوقت الحالي.


ولفتت إلى أنها نشرت الفيديو من كواليس أحد المسلسلات، مؤكدة أنه كان دون صوت، ولكن تمت فبركته وفوجئت بتركيب صور عليه تسيء لزملائها في الوسط الفني.


وتابعت: "قدمت شكوى سابقة لمباحث الإنترنت منذ شهر، في هذا الشخص بعد محاولاته اختراق حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ماهو سر اختيار النجمات "الفوتوسيشن" بالأصفر بعد إعلان الطلاق؟ بـ"شو حلو".. بوسي شلبي تكشف حالة فيفي عبده الصحية (فيديو) الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟. شاهد .. سعد الصغير ينشر صورته ومايا دياب تحتضنه: "الرجولة والجدعنة"