الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

معلومات لا تعرفها عن المذيعة المصرية وفاء الكيلاني التي تزوجها الفنان السوري تيم حسن .أهمها زواجها المدني من مسيحي ..!

معلومات لا تعرفها عن المذيعة المصرية وفاء الكيلاني التي تزوجها الفنان السوري تيم حسن .أهمها زواجها المدني من مسيحي ..!

صورة ذات صلة

أثار خبر زواج الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني من الفنان السوري تيم حسن ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة و أن الأمر قد بدأ على شكل مزاح و ضحك بين الطرفين لينتهي الأمر حقيقة  و عقد زواج شرعي أمام المأذون .

نتيجة بحث الصور عن وفاء الكيلاني و تيم حسن

حيث بدأت الفكرة مع سؤال وفاء الكيلاني الذي ألقته ضاحكة على تيم حسن  أثناء استضافته في برنامجها ، قائلة : هل توافق تتزوجني ؟ ليجيب تيم على الفور أوافق طبعا و يتحول الأمر هذه الأيام الى واقع ملموس .

ارتبطت وفاء الكيلاين بالنجم السوري منذ عدة أشهر مضت في سرية تامة ، وبعلم الأصدقاء المقربين من العروسين فقط .

نتيجة بحث الصور عن وفاء الكيلاني و تيم حسن

تبلغ وفاء الكيلاني اليوم 45 عاما حيث ولدت في 10  سبتمبر عام 1972 م ، و قد درست وفاء الكيلاني العلوم السياسية و عملت مذيعة في قناة روتانا بدعم من والدها الذي درس اللغة العربية في جامعة الأزهر .

عملت وفاء الكيلاني لفترة في ايطاليا تعرفت خلالها على شخص مسيحي يدعي طوني ميخائيل ، و تتزوجه بالفعل بعقد مدني في قبرص و هو ما رفضته أسرتها نهائيا نظرا لاختلاف الديانة بينهما .

صورة ذات صلة

و رغم أن طوني قد اشهر اسلامه و تم زواجهما فيما بعد بعقد زواج شرعي إلا أنهما قد اعلنا انفصالهما في عام 2016 و بعد انجاب طفلين هما  جودي و ريان .

نتيجة بحث الصور عن وفاء الكيلاني و تيم حسن

قد يعجبك ايضاً

موقف محرج جديد للفنان الاسطورة محمد رمضان في مسرح الهرم .. فتاة تقبله قبلة حارة اثناء تحيته للجمهور في مسرحية أهلًا رمضان ....لواء سابق في المخابرات يكشف عن السر الذي جعل الرئيس جمال عبد الناصر يامر بتسجيل مكالمات سعاد حسني لانه كان يحب بالفيديو الطفل كريم بطل فيلم الغواص يظهر لأول مرة بعد ان إختفى عن الأضواء وأصبح شابا وسيما من الذي ظهر في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز وصدمه كبيرة لن تتخيلها.. ازاي يحضروا الاتنين فجأه كدا ؟؟؟.. تعرف على سبب سبب انفصال الفنان عبد المنعم مدبولى عن أسرة مسرحية المشاغبين ... و تركه دور الناظر فى المسرحية الشهيرة ..؟.. عاجل : خبر محزن جدا عن الفنان محمود عبدالمغني و زوجته و أبناءه يصدم جمهوره .. لا حول و لا قوة الا بالله لن تصدق نحافة الفنانة شيماء سيف من 4 سنين فقط...وما هو سبب زيادة الوزن..؟ ...شاهد صور نادرة لها و هي رشيقة ..مفاجأة فيديو نادر للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم وهي ترتل القرآن بصوت جميل و ساحر ..و كما أبدعت فى الغناء أبدعت فى تلاوة القرآن. الفنان محمد رمضان "الأسطورة" يشارك في فرح مساعده محمد سعيد ..لكن المعازيم اهتموا بالفنان و راحت عالعروسة