الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عااجل ..تحذير هام من المتحدثة الإعلامية لنقابة البيطريين : إذا ظهرت عليك تلك الأعراض فاعلم أنك أكلت لحم حمير

انتشرت في الفترة الأخيرة ذبح و بيع لحوم الحمير في الأسواق المصرية ، و خاصة في المطاعم التي تقدم لعملاءها الأطباق المختلفة مما دفع الكثير الى تجنب تناول الطعام الذي يحتوي اللحم خارج المنازل .

و لكن ما تسبب في حدوث مزيد من حالات الهلع و الخوف ، انتشار بيع لحوم الحمير في محلات الجزارة مما يجعل هذه اللحوم تتسلل الى داخل المنازل أيضا ، و تصبح أمام المصريين و على مائدة طعامهم دون أن يعلموا أنها لحم حمير .

تصريح طبيبة بيطرية حول لحم الحمير

هذا و قد أكدت الطبيبة البيطرية شيرين زكي و هي المتحدثة الإعلامية لنقابة البيطريين بأن كل شخص يستطيع تحديد اذا كان قد تنال في طعامه لحم حمير أم لا .؟ خاصة و أن تناول هذا النوع من اللحم يؤدي الى حدوث حالة من القئ و الإسهال و الشعور بالغثيان .

و بالاضافة الى أن تناول الانسان للحم الحمير قد يؤدي أيضا الى اصابته بالدودة الشريطية و التي يحتوي عليها اللحم اضافة الى أنه ملئ بالجراثيم و الميكروبات التي تصيب الجهاز الهضمي للانسان بأمراض خطيرة قد تؤدي الى وفاته .

قد يعجبك ايضاً

تحذير هام .. من خطورة الإستحمام بالماء الساخن جدا .. بسبب آثاره الخطيرة على الشعر وهي..؟. هل تعرف ما هي فوائد التبول اثناء الاستحمام ..؟ اجابة صادمة لا يعرفها احد.. و بالفعل لن تصدق الفوائد العجيبة ؟ | هذا العصير ينظف الكبد بطريقة رهيبة وينقص الوزن فى خلال 72 ساعة فقط .. وتحدي ..!! أمور هامة ستدفعك من أجل تناول خيارة واحدة على الأقل يومياً .. سبحان الله وزارة البيئة تكشف عن حقيقة تلوث الطماطم و الخيار في متاجر و أسواق الرياض مواصفات هامة تتعرف بها على الفسيخ الفاسد قبل شراء الفسيخ في شم النسيم عاجل و خطير ... احذر من تناول الثوم اذا كنت واحدا من هؤلاء الأشخاص .. لأنك لا يمكن أن تتخيل ماذا يفعل بهم تناول الثوم ؟ فضيحة جديده تلحق ب شركات #هاينز علب #الصلصه بمتاجر كارفور ممتلئه بالعفن ! تعرف على تفاصيل الواقعه وردود أفعال رواد مواقع التواصل الأجتماعى بعد أن توفي زوجها، خسرت 56 كلغ بفضل حيلة واحدة غريبة جدا .. اليكم السر الذي جعلها تفقد كل هذا الوزن و تصبح رشيقة جميلة