صحة
07 يناير 2017 ( 942 المشاهدات )
إعلانات

عااجل ..تحذير هام من المتحدثة الإعلامية لنقابة البيطريين : إذا ظهرت عليك تلك الأعراض فاعلم أنك أكلت لحم حمير

انتشرت في الفترة الأخيرة ذبح و بيع لحوم الحمير في الأسواق المصرية ، و خاصة في المطاعم التي تقدم لعملاءها الأطباق المختلفة مما دفع الكثير الى تجنب تناول الطعام الذي يحتوي اللحم خارج المنازل .

و لكن ما تسبب في حدوث مزيد من حالات الهلع و الخوف ، انتشار بيع لحوم الحمير في محلات الجزارة مما يجعل هذه اللحوم تتسلل الى داخل المنازل أيضا ، و تصبح أمام المصريين و على مائدة طعامهم دون أن يعلموا أنها لحم حمير .

تصريح طبيبة بيطرية حول لحم الحمير

هذا و قد أكدت الطبيبة البيطرية شيرين زكي و هي المتحدثة الإعلامية لنقابة البيطريين بأن كل شخص يستطيع تحديد اذا كان قد تنال في طعامه لحم حمير أم لا .؟ خاصة و أن تناول هذا النوع من اللحم يؤدي الى حدوث حالة من القئ و الإسهال و الشعور بالغثيان .

و بالاضافة الى أن تناول الانسان للحم الحمير قد يؤدي أيضا الى اصابته بالدودة الشريطية و التي يحتوي عليها اللحم اضافة الى أنه ملئ بالجراثيم و الميكروبات التي تصيب الجهاز الهضمي للانسان بأمراض خطيرة قد تؤدي الى وفاته .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حساء مغذي جدا حثنا عليه رسول الله يقي من كافة الأمراض ولذلك يشربه الجيش الأمريكي يوميا بلفيديو .. شاهد مُدرسة تغني في طابور الصباح والتلاميذ يرددون وراءها: "علشان مصر بلدنا تبقى قوية..هنستغنى عن الشيكولاتة والعسلية" أحذر من فعل هذه الحركة والتي تؤدى إلى موتك في أثناء الإستحمام في لحظات قليلة خطير جدا ! احذر أن تقوم بترتيب سريرك فور استيقاظك من النوم ...والسبب صادم وكارثى