صحة
07 يناير 2017 ( 944 المشاهدات )
إعلانات

عااجل ..تحذير هام من المتحدثة الإعلامية لنقابة البيطريين : إذا ظهرت عليك تلك الأعراض فاعلم أنك أكلت لحم حمير

انتشرت في الفترة الأخيرة ذبح و بيع لحوم الحمير في الأسواق المصرية ، و خاصة في المطاعم التي تقدم لعملاءها الأطباق المختلفة مما دفع الكثير الى تجنب تناول الطعام الذي يحتوي اللحم خارج المنازل .

و لكن ما تسبب في حدوث مزيد من حالات الهلع و الخوف ، انتشار بيع لحوم الحمير في محلات الجزارة مما يجعل هذه اللحوم تتسلل الى داخل المنازل أيضا ، و تصبح أمام المصريين و على مائدة طعامهم دون أن يعلموا أنها لحم حمير .

تصريح طبيبة بيطرية حول لحم الحمير

هذا و قد أكدت الطبيبة البيطرية شيرين زكي و هي المتحدثة الإعلامية لنقابة البيطريين بأن كل شخص يستطيع تحديد اذا كان قد تنال في طعامه لحم حمير أم لا .؟ خاصة و أن تناول هذا النوع من اللحم يؤدي الى حدوث حالة من القئ و الإسهال و الشعور بالغثيان .

و بالاضافة الى أن تناول الانسان للحم الحمير قد يؤدي أيضا الى اصابته بالدودة الشريطية و التي يحتوي عليها اللحم اضافة الى أنه ملئ بالجراثيم و الميكروبات التي تصيب الجهاز الهضمي للانسان بأمراض خطيرة قد تؤدي الى وفاته .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

إحذر! ستفاجئ عندما تعرف لماذا يحدث تنميل اليدين و القدمين و ما هي طريقة علاجه في المنزل وصفة سحرية و فعالة تستخدم في علاج النسيان وتقوية الذاكره ... كما يصفها الخبراء ايضا لعلاج السهو و النسيان فى الصلاه هل تحفّز الأطعمة الحارة ظهور حبّ الشّباب. ..؟... إليكم الحقيقة كاملة .. بالفيديو: تعرف على وصفة سهلة وطبيعية يمكنك من خلالها تنظيف الرئة من آثار التدخين في يومين فقط .. صحتك بالدنيا