الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عااجل ..تحذير هام من المتحدثة الإعلامية لنقابة البيطريين : إذا ظهرت عليك تلك الأعراض فاعلم أنك أكلت لحم حمير

انتشرت في الفترة الأخيرة ذبح و بيع لحوم الحمير في الأسواق المصرية ، و خاصة في المطاعم التي تقدم لعملاءها الأطباق المختلفة مما دفع الكثير الى تجنب تناول الطعام الذي يحتوي اللحم خارج المنازل .

و لكن ما تسبب في حدوث مزيد من حالات الهلع و الخوف ، انتشار بيع لحوم الحمير في محلات الجزارة مما يجعل هذه اللحوم تتسلل الى داخل المنازل أيضا ، و تصبح أمام المصريين و على مائدة طعامهم دون أن يعلموا أنها لحم حمير .

تصريح طبيبة بيطرية حول لحم الحمير

هذا و قد أكدت الطبيبة البيطرية شيرين زكي و هي المتحدثة الإعلامية لنقابة البيطريين بأن كل شخص يستطيع تحديد اذا كان قد تنال في طعامه لحم حمير أم لا .؟ خاصة و أن تناول هذا النوع من اللحم يؤدي الى حدوث حالة من القئ و الإسهال و الشعور بالغثيان .

و بالاضافة الى أن تناول الانسان للحم الحمير قد يؤدي أيضا الى اصابته بالدودة الشريطية و التي يحتوي عليها اللحم اضافة الى أنه ملئ بالجراثيم و الميكروبات التي تصيب الجهاز الهضمي للانسان بأمراض خطيرة قد تؤدي الى وفاته .

قد يعجبك ايضاً

هل يمكن للمرأة أن تقوم بالحمل و الولادة بعد بلوغها سن الأربعين ..اليكم الإجابة ؟ .و كيف تكون الحالة الصحية لمولود المرأة الأربعينية لن تصدق ما هي كمية الفوائد الرهيبة التي تنتج عن الاستحمام بالماء البارد .. سبحان الله .. أحذر من فعل هذه الحركة والتي تؤدى إلى موتك في أثناء الإستحمام في لحظات قليلة هل تعلم | ماهي الحكمة من ظهور الشعر في جسم الانسان ؟؟؟ لن تصدق الفائدة الرهيبة من نمو الشعر في أجزاء الجسم المختلفة تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن RH من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة .. عاجل و خطير جداً.. إذا كنتم تعرفون أي شخص لديه مثل هذه الخطوط على رقبته ... إذا عليكم تحذيره فوراً.. و السبب هو .. تحذير هام من نباتات الزينة الموجودة في داخل منازلنا ولكنها قاتلة وخطيرة ..و خاصة على الاطفال هل تعلم لماذا يتحدث بعض الناس في اثناء النوم ...؟..أسباب غريبة جدا ستصيبكم بالدهشة .. تحذير هام .. من خطورة الإستحمام بالماء الساخن جدا .. بسبب آثاره الخطيرة على الشعر وهي..؟.