أخبار العالم
27 فبراير 2017 ( 214 المشاهدات )
إعلانات

مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده

مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة  والده 


كشف مصدر أمني مسئول عن حقيقة موقف لاعب منتخب مصر الساابق محمد أبوتريكة، و أنه غير مطلوب أمنيا و لم يتم وضع اسمه في قوائم ترقب الوصول و لذلك فان لاعب النادي الأهلي السابق لن يتم القبض عليه في حاله نزوله لحضور عزاء والده المتوفي .

و أكد المصدر على أن اللاعب الدولي محمد أبو تريكة قد أمرت النيابة باستدعاءه فقط ، و لم تأمر بالقاء القبض عليه و ذلك من أجل سماع أقواله فيما نسب اليه ، و أن النيابة بامكانها مراعاة الظروف التي يمر بها نجم مصر الدولي .


جدير بالذكر أن الماجيكو يقيم حاليا في قطر بسبب عمله كمحلل رياضي في قناة ان بي سبورت الرياضية القطرية ، و قد أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه لن ينزل الى مصر و انه قد غير اتجاهه الى المملكة العربية السعودية من أجل أداء العمرة لوالده .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عرض فيديو حصري لقاتل السفير الروسي بعد لحظات من اغتياله السفير في أنقرة و قبل ثواني من القضاء عليه بواسطة الشرطة التركية سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له شاهد الغرفة التي تمت فيها محاولة اغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و كيف اشتبك الحرس الخاص به مع الإنقلابيين