أخبار العالم
27 فبراير 2017 ( 214 المشاهدات )
إعلانات

مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده

مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة  والده 


كشف مصدر أمني مسئول عن حقيقة موقف لاعب منتخب مصر الساابق محمد أبوتريكة، و أنه غير مطلوب أمنيا و لم يتم وضع اسمه في قوائم ترقب الوصول و لذلك فان لاعب النادي الأهلي السابق لن يتم القبض عليه في حاله نزوله لحضور عزاء والده المتوفي .

و أكد المصدر على أن اللاعب الدولي محمد أبو تريكة قد أمرت النيابة باستدعاءه فقط ، و لم تأمر بالقاء القبض عليه و ذلك من أجل سماع أقواله فيما نسب اليه ، و أن النيابة بامكانها مراعاة الظروف التي يمر بها نجم مصر الدولي .


جدير بالذكر أن الماجيكو يقيم حاليا في قطر بسبب عمله كمحلل رياضي في قناة ان بي سبورت الرياضية القطرية ، و قد أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه لن ينزل الى مصر و انه قد غير اتجاهه الى المملكة العربية السعودية من أجل أداء العمرة لوالده .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: لحظة اعتراض شاب لموكب ملك المغرب خلال استقباله العاهل الأردني.. هكذا تعامل الأمن معه في ثانية شاهد الطفلة السورية الرضيعة "وحيدة "و التي أبكت الملايين بعد عملية انقاذها من تحت الأنقاض في سوريا .. تعرف على التفاصيل .. شاهد لحظة القبض على أسامة نجل الرئيس المعزول محمد مرسي في منزله بمدينة الزقازيق وسط ذهول المارة.. بالفيديو: أمير سعودي يستعرض سيارته الفيراري المطلية بالذهب في فرنسا