أخبار العالم
27 فبراير 2017 ( 214 المشاهدات )
إعلانات

مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده

مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة  والده 


كشف مصدر أمني مسئول عن حقيقة موقف لاعب منتخب مصر الساابق محمد أبوتريكة، و أنه غير مطلوب أمنيا و لم يتم وضع اسمه في قوائم ترقب الوصول و لذلك فان لاعب النادي الأهلي السابق لن يتم القبض عليه في حاله نزوله لحضور عزاء والده المتوفي .

و أكد المصدر على أن اللاعب الدولي محمد أبو تريكة قد أمرت النيابة باستدعاءه فقط ، و لم تأمر بالقاء القبض عليه و ذلك من أجل سماع أقواله فيما نسب اليه ، و أن النيابة بامكانها مراعاة الظروف التي يمر بها نجم مصر الدولي .


جدير بالذكر أن الماجيكو يقيم حاليا في قطر بسبب عمله كمحلل رياضي في قناة ان بي سبورت الرياضية القطرية ، و قد أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه لن ينزل الى مصر و انه قد غير اتجاهه الى المملكة العربية السعودية من أجل أداء العمرة لوالده .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كاميرات المراقبة تكشف عن السر البشع وراء الخدعة التي ارتكبتها الخادمة الحقيرة لقتل الطفلة الصغيرة في أثناء غياب الأب و الأم بالفيديو # المذيع القرموطى معلقا بغضب و سخرية من وزير التموين بسبب تصريحه عن #المحشى شاهد ماذا فعل !!...؟ بالفيديو.. تعليق السادات ومبارك علي “خطاب الفكة” الذي اطلقه السيسي ويشعل مواقع التواصل الإجتماعي تعرف على قصة الشاب الجزئري عبد القادر الذي وقع ضحية الخيانة من اكرام المرأة المثالية تلك الفتاة التي كان الجميع يتمناها لعفتها ولكن المظاهر خادعة و أصبحت قصتها عبرة