الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده

مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة  والده 


كشف مصدر أمني مسئول عن حقيقة موقف لاعب منتخب مصر الساابق محمد أبوتريكة، و أنه غير مطلوب أمنيا و لم يتم وضع اسمه في قوائم ترقب الوصول و لذلك فان لاعب النادي الأهلي السابق لن يتم القبض عليه في حاله نزوله لحضور عزاء والده المتوفي .

و أكد المصدر على أن اللاعب الدولي محمد أبو تريكة قد أمرت النيابة باستدعاءه فقط ، و لم تأمر بالقاء القبض عليه و ذلك من أجل سماع أقواله فيما نسب اليه ، و أن النيابة بامكانها مراعاة الظروف التي يمر بها نجم مصر الدولي .


جدير بالذكر أن الماجيكو يقيم حاليا في قطر بسبب عمله كمحلل رياضي في قناة ان بي سبورت الرياضية القطرية ، و قد أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه لن ينزل الى مصر و انه قد غير اتجاهه الى المملكة العربية السعودية من أجل أداء العمرة لوالده .

قد يعجبك ايضاً

وأخيرا .. حل لغز قتل اخر ملكة من ملكات الفراعنة ؟ و ما هي الطريقة الحقيقية التي قتلت بها . و من هو القاتل ؟ ولماذا قتلت بتلك الطريقة .l.أسرار الأساطير رجل برازيلى يصاب بالمس بعد لعبه لعبة " بوكيمون جو " على هاتفه !! :o صدمة قوية جدا لمحبى اللعبة .. ولغز محير : هل يمكن للعبة أن تفتح بوابة للعالم السفلي والمس الشيطانى ؟؟ شاهد بالفيديو كيف قامت تلك العروسة باهداء زوجها اغنية بلغة الاشاره دون ان يعلم انها أتقنت لغة التواصل بالاشارة وما هو رد فعله ورد فعل الحاضرين على ذلك المشهد . مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده سعر الدولار الامريكى في البنوك والسوق السوداء يوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017 عاجل : الغاء ترخيص الخطابة من إمام مسجد بالسويس و ايقافه بعد أن تحدث عن انجاز عصام الحضري و طالب الشباب بأن يكون قدوة لهم في خطبة الجمعه درجات مريم ملاك هذا العام فى الثانوية العامة و التى أثبتت صدق قضيتها العام الماضى تضع وزارة التربية و التعليم في ورطة شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟.. عاجل ..الافراج عن فتاة الزقازيق المتحرش بها .. وأمن الشرقية يؤكد ارتداء الفتاة ملابس ضيقة مكشوفة ..! ..والقبض على 6 من الشباب الذين تحرشوا بها .